أسطورة الفخامة رولز رويس فانتوم موديل 2018

يوليو 30 ,2017

تعتبر شركة رولز رويس العالمية المتخصصة في صناعة السيارات رمز إلى الرقي والفخامة، فقد أصبحت سيارات رولز رويس العالمية خيار مفضل لدى الكثير من الشخصيات الكبيرة والهامة على مستوى العالم ومنهم رؤساء الدول، واليوم سنتحدث عن إحدى الطرازات الفخمة والمميزة من إنتاج شركة رولز رويس إنها أسطورة الفخامة رولز رويس فانتوم موديل 2018.

لقد اعلنت شركة رولز رويس عن توقف انتاج الجيل العاشر من الطراز فانتوم في عام 2016 ، ولكن ظهر في عام 2017 السيارة رولز رويس فانتوم 2017 الموديل الأخير، لقد توقعنا استعداد الشركة المصنعة لكي تكشف عن الجيل الجديد وبالفعل كشفت رسميا عن أسطورة الفخامة رولز رويس فانتوم موديل 2018 ذات التصميم الأنيق والفاخر.

تعتبر السيارة رولز رويس فانتوم 2018 الجيل 11 ، كما يعد افخم ما قدمته شركة رولز رويس حتى وقتنا الحالي، لقد حصلت أسطورة الفخامة رولز رويس فانتوم موديل 2018 على تحديثات جذرية في تصميمها الخارجي والداخلي والمواصفات الفنية للمحرك، ومن المتوقع تفوقها على السيارات المنافسة لها في الاسواق، كما أنها ستعطي انبطاع مبهر لدى المسخدمين بمجرد وصول هذه السيارة إلى الأسواق بالربع الأخير من عام 2017.

تاريخ رولز رويس فانتوم

ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى بالأسواق عام 1925 باعتبار أنها إحدى السيارات السيدان الفاخرة، لقد استمر الجيل الأول حتى عام 1931 ، وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني لكنه لم يستمر طويلا فقد توقف عام 1936 ثم جاء الجيل الثالث وقد استمر في الأسواق 3 سنوات حتى عام 1939 وبد ذلك توقف انتاج السيارة ثم ظهرت من جديد عام 1950 مع جيل جديد استمر حتى عام 1959.

لقد جاء الجيل السادس بتصميم متقارب إلى الأجيال السابقة، لقد استمر هذا الجيل حتى عام 1991 ثم توقف انتاج السيارة مرة ثانية، لكنها ظهرت عام 2003 كما استمر هذا الجيل بالأسواق لمدة 13 عام وقد حققت مبيعات رائعة.

تصميم أسطورة الفخامة رولز رويس فانتوم موديل 2018

رولز رويس فانتوم للبيع

من المعروف أن السيارة رولز رويس فانتوم إحدى السيارات السيدان الفاخرة كبيرة الحجم، لقد ركز مصممون السيارة الجديدة على الأبعاد بشكل كبير، فقد اصبحت اطول واعرض من السابق لكي تمنح ركابها احساس بالرحابة الداخلية، وعندما نتحدث عن التصميم الخارجي إلى أسطورة الفخامة رولز رويس فانتوم موديل 2018 فقد حافظت الشركة المصنعة على هويتها في تصميمها للشبك المعدني كبير الحجم، كما توجد مصابيح مستطيلة ذات تصميم اصغر حجما، كما اصبحت ذات إضاءة اقوى، كما تم الإستغناء عن مصابيح الضباب.

كما أصبحت فتحات التهوية الموجودة اسفل المصد الأمامي اكبر حجما، كما توجد إطارات رياضية مقاس 22 بوصة، وقد جاءت المرايا الجانبية بنفس موضعها بجانب الابواب، كما أن مقابض الإبواب مقابلة إلى بعضها البعض بين ابواب السيارة الامامية والخلفية.

ومن الخلف، لقد حصلت أسطورة الفخامة رولز رويس فانتوم موديل 2018 على اسطبات اصغر حجما، كما حافظت الشركة المصنعة على لمسة الكروم بجوار مقبض الصندوق الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، فإن داخليتة هذه السيارة أكثر تميزا من تصميمها الخارجي، فإن التصميم الداخلي رائع حقا، فإن لوحة القيادة أنيقة، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 10 بوصة وفتحات مكيف دائرية ذات تصميم كلاسيكي، كما أن التابلوه الامامي والكونسول الوسطي والابواب من الداخل مكسوة بالجلد الفاخر، كما أن مقاعد السيارة تشبه بمقاعد الطائرات، كما يوجد كونسول وسطي في المقاعد الخلفية بحيث يمكن التحكم بالمكيف والستائر عن طريق هذا الكونسول.

ومن ابرز التقنيات المتوفرة في فانتوم 2018 توافر خاصية عرض المعلومات على زجاج السيارة الامامي، كما يوجد مثبت سرعة، كاميرا للكشف عن محيط السيارة 360 درجة، كما تتوافر خاصية التنبية في حالة الخروج من المسار، وكذلك خاصية مراقبة النقطة العمياء.

محرك رولز رويس فانتوم موديل 2018

لقد جاء الجيل الجديد بمحرك جديد ذات سعة 6,7 لتر وعدد 12 سلندر يعطي قوة 560 حصان وعزم دوران 900 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم خلال 5,3 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة، وبذلك زادت قوة السيارة بمعدل 107 حصان.

سعر رولز رويس فانتوم موديل 2018

من المتوقع ان يبدأ سعر السيارة من 800,000 دولار أي حوالي 3,000,000 ريال.

سيارات رولز رويس للبيع

رولز رويس فانتوم 2017 دروب هيد كوبيه

لقد سبق أن أعنت شركة رولز رويس في عام 2016 عن ايقاف الجيل الحالي للسيارة رولز رويس فانتوم 2017 ، لكنها كشفت عن هذه السيارة في يناير 2017  كما تعتزم الشركة المصنعة على الكشف عن جيل جديد منها في مطلع عام 2018، تتوافر هذه السيارة بالأسواق عبر نسختين الأولى سيدان كبيرة الحجم وفاخرة والنسخة الثانية كوبيه تعرف بإسم رولز رويس فانتوم Drophead Coupe دروبهيد كوبيه 2017.

المميز في رولز رويس فانتوم 2017 دروب هيد كوبيه

لقد اعتمدت شركة رولز رويس اعلى قاعدة اطارات طويلة مما منح السيارة مظهر جذاب، وذلك بجانب اللون الأزرق المميز الذي نال اعجاب عدد كبير من العملاء والمستخدمين حول العالم، كما حافظت الشركة المصنعة على هويتها، فقد جاء الشبك الامامي بتصميم مستطيلي كبير الحجم يشمل عدد من الخطوط العريضة ذات الللون الفضي اللامع، كما جاءت المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي أنيق.

لقد حرصت شركة رولز رويس على التعبير عن تاريخها الطويل وبالتحديدا لهذه السيارة الفخمة منذ نهاية العشرينيات وبداية الثلاثينيات، لقد اضافت الشركة شعارات بعض السفن القديمة في تشخيب التابلوه الامامي والابواب من الداخل، وقد تم اضافة ساعة ذكية مميزة حيث يتغير توقيت هذه الساعة تلقائي وفقا للمنطقة التي تتواجد بها السيارة، كما تأتي المقاعد بتصميم فاخر مغطاة بغطاء جلدي ابيض يعبر عن مدى رقي وفخامة التصميم الداخلي للسيارة.

مواصفات رولز رويس فانتوم 2017 دروب هيد كوبيه

لقد جاء التصميم الخارجي انيق وفاخر للغاية، فإن الشبك الامامي كبير ذات  تصميم مستطيلي، ويوجد حوله اطار معدني فضي لامع، كما تأتي المصابيح الامامية متوسطة الحجم بتصميم مستطيلي والتي تعمل بتقنية الليد، وتوجد فتحات التهوية ذات تصميم راقي اسفل المصد الأمامي للسيارة، كما يوجد شعار السيارة في منتصف مقدمة الامامية، كما توجد قطعة من المعدن على غطاء محرك السيارة، وعلى جانبي السيارة، يوجد انحناء يمتد من الاطارات الامامية وصولا إلى الإسطبات الخلفية، كما جاءت الإطارات بتصميم رياضي مقاس 22 بوصة.

ومن الخلف، جاءت الاسطبات بتصميم عمودي ، كما يوجد اطار معدني لامع عند مقبض صندوق السيارة الخلفي، ومن أبرز مميزات التصميم الخارجي للسيارة هو اللون الابيض مع اللون السماوي، كما تتوافر هذه الالوان داخل السيارة.

ومن الداخل، فإن داخلية السيارة ستبهرك، إن تصميم عجلة القيادة وعدادات السرعة أنيق للغاية، كما أن التابلوه الامامي ذات مظهر كلاسيكي قديم، وتأتي فتحات المكيف بتصميم دائري وكذلك الساعة في الوسط، كما أن الكونسول الوسطي يشمل مسند للسائق، وبالنسبة إلى المقاعد فإنها ذات تصميم مميز ومغطاة بغطاء جلدي أنيق للغاية.

محرك رولز رويس فانتوم 2017  Drophead Coupe

جاءت هذه السيارة بمحرك واحد مماثل إلى المحرك المتوفر بالنسخة الكوبيه وهذا المحرك بسعة 5,7 لتر وعدد 12 سلندر يعطي قوة 453 حصان وعزم دوران 720 نيوتن / متر، كما تتسارع من الثبات حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 6,2 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 240 كم / ساعة.

سعر رولز رويس فانتوم 2017 دروب هيد كوبيه

يبلغ سعر هذه النسخة حوالي 2,500,000 ريال تقريبا.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *