أمور يجب معرفتها عن نيسان باثفايندر 2018

لقد جات السيارة نيسان باثفايندر 2018 بتصميم خارجي أكثر رقيا من السابق، بالإضافة لأنها حصلت على بعض التحسينات الداخلية والخارجية، ولك حتى تتمكن السيارة نيسان باثفايندر استكمال مسيرتها في فئة الكروس اوفر أمام المنافسات المميزات، وتعتبر نيسان باثفايندر إحدى السيارات الكروس اوفر الفاخرة كبيرة الحجم، فقد حصلت السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 على تحديثات فيس ليفت والتي شملت الأجزاء الخارجية والداخلية للسيارة، واليوم عزيزي قائد السيارة سنقدم لك أمور يجب معرفتها عن نيسان باثفايندر 2018 في هذا المقال.

التصميم الخارجي للسيارة نيسان باثفايندر 2018

نيسان باثفندر للبيع

لقد جاءت السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 بتصميم أنيق ومميز، وتحتوي السيارة على خطوط مميزة تسري بمستوى منخفض في جسمها، حيث تمنح الركاب مساحة داخلية رحبة ومضيئة، كما توجد بعض الأجنحة والمحرفات التي تم اختيار أماكنها بدقة متناهية لكي تعزز أداء السيارة نيسان باثفايندر من حيث ديناميكية الهواء.

لقد أصبحت باثفايندر 2018 أكثر تناغم مع اللغة التصميمية إلى أحدث طرازات نيسان نتيجة إضافة بعض العناصر التي جعلتها سيارة مميزة، وتحتوي السيارة على شبكة أمامية جديدة مصممة على شكل حرف V، كما تأتي المصابيح الأمامية للسيارة على شكل لوح البوميرانج، وتعمل مصابيح الإنارة بتقنية الليد، كما تم إعادة تصميم المصد الأمامي للسيارة، ويتوافر بالسيارة مصابيح ضباب، مرايا جانبية، ومؤشرات ضوئية مدمجة، وعجلات جديدة ألومنيوم مقاس 18 بوصة و20 بوصة، كما حرصت الشركة المصنعة على إعادة تصميم لوحة المصابيح الخلفية والصادم الخلفي للسيارة، إنها أمور يجب معرفتها عن نيسان باثفايندر 2018.

تأتي السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 بتصميم خارجي أنيق للغاية، لقد تم تغيير تصميم المصابيح الأمامية والشبك الامامي للسيارة للتعبير عن الهوية الجديدة لشركة نيسان، لقد اصبح المصد الامامي اكثر رياضية واناقة، كما توجد فتحات تهوية اسفل المصد الأمامي للسيارة والتي تساعد على تحسين ديناميكية الهواء، وتوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري، وعلى جانبي السيارة توجد اطارات رياضية مقاس 18 بوصة ويمكن اختيار فئة أعلى تحتوي على إطارات بمقاس 20 بوصة، وتوجد انوار للمرايا الجانبية تعمل بتقنية ليد، كما تحتوي على كاميرات لمراقبة النقطة العمياء وكذلك لكي تعرض كاميرا 360 درجة.

ومن الخلف، فإن التحديثات بسيطة للغاية، فقد حصلت السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 على بعض اللمسات من الكروم اسفل المصد الأمامي للسيارة، ويوجد جناح رياضي أنيق اعلى الصندوق الخلفي للسيارة والذي يبرز الهوية الرياضية للسيارة.

لقد حرصت شركة نيسان أن تكون نيسان باثفايندر موديل 2018 أكثر ثباتا من السابق، وذلك عبر زيادة قوة مساعدات السيارة بجانب ارتفاع السيارة الذي يجعلها تسير في المناطق الوعرة والرملية مع إمكانية تعديل نظام الدفع الرباعي، وذلك لكي تتمكن السيارة من التفوق على منافسيها والتي أبرزهم السيارة هيونداي سنتافي، والسيارة هوندا بايلوت، والسيارة شيفروليه ترافرس.

التصميم الداخلي للسيارة نيسان باثفايندر 2018

لقد حصل الجيل الحالي من السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 على عملية تحسين منتج وليس عملية استبدال جيل بآخر، تعتبر مقصورة قيادة باثفايندر من نقاط القوة المتوفرة بالسيارة، لكن هذا لم يمنع نيسان من تطوير المقصورة الداخلية عبر إدخال بعض التعديلات عليها، ومن أبرز التعديلات أن المقاعد المريحة والأنيقة وتتسع إلى سبعة ركاب مع العديد من مزايا الإتصال العصرية.

كما تحتوي هذه السيارة على بعض الأنظمة الذكية، والتي أبرزها نظام الكبح الطارئ الذكي، تقنية ذكية اختيارية خاصة بتثبيت السرعة، وتوجد تقنيات اختيارية مثلا نظام مراقبة النقطة العمياء إلى المرايا الجانبية، نظام التنبيه من الاصطدام الخلفي أثناء الرجوع للخلف، ويوجد بالسيارة نظام رصد الأجسام المتحركة ونظام شاشة الرؤية الشاملة الذكي بالطراز SL.

ومن الداخل، فإن السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 لم تحصل على الكثير من التحديثات، حيث احتفظت بنفس لوحة القيادة وشاشة المعلومات خلف عجلة القيادة التي جاءت بنفس تصميمها الرباعي متعددة الإستخدامات، وقد حصل الكونسول الوسطي على اللمسات من التخشيب الراقي، وتوجد بالسيارة شاشة ملاحة جديدة مقاس 8 بوصة، وخاصية الأوامر الصوتية، كما يوجد زر خاص بالتحكم في الدفع الرباعي، وتوجد فتحة سقف بانوراما والمقاعد مكسوة بجلد صناعي فاخر قابل للتهوية، ومن المتوقع ان تصبح المقاعد اكثر رقي واناقة مع بداية الجيل الجديد من السيارة.

ميكانيكيا

تأتي السيارة نيسان باثفايندر موديل 2018 بمحرك مكون من 6 اسطوانات بسعة 3,5 لتر يولد قوة 284 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 259 رطل \ قدم مع عدد لفات 4800 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة CVT، تقول شركة نيسان بأن هذا المحرك يتكون معظمه من أجزاء وعناصر جديدة تماما أو يتم استخدامها للمرة الأولى في باثفايندر، ومنها تصميم غرفة الاحتراق، والمكابس وغير ذلك من الأجزاء.

سعر نيسان باثفايندر 2018

تتوفر باثفايندر بالوقت الحالي في صالات العرض بسعرٍ يبدأ من 32,000 دولار ويصل حتى 44,000 دولار في الفئة المجهزة بنظام دفع بعجلتين فقط بقيمة 34,000 دولار وبالنسبة إلى سعر الفئات المجهزة بنظام الدفع الرباعي 46,000 دولار.

سيارات نيسان للبيع

أمور يجب معرفتها عن نيسان باثفايندر 2018

مساحة داخلية رحبة

إن السيارة نيسان باثفايندر قادرة على تخطى ظروف البيئة الوعرة، إنها مناسبة جدا إلى الإستخدام اليومي، وذلك ما جعل نيسان باثفايندر تأتي بعدد 7 مقاعد بجانب توفير مساحة هائلة بحيث يمكن تمديد الجسم، كما أن مقاعد الصف الثالث يمكن إمالتها للخلف لتوفير المزيد من الراحة، إنها أمور يجب معرفتها عن نيسان باثفايندر 2018.

فتحة سقف بانوراما مزدوجة

يتوافر بالسيارة فتحة السقف بانوراما مزدوجة حيث تمنح الركاب مساحة داخلية ذات إطلالة بغض النظر عن المقعد الذي تجلس عليه‘ فإن هذه الفتحة تمتد على كامل مساحة صفوف المقاعد الثلاثة، سواء كنت تقود السيارة داخل المدينة أو على طريق سريع أو عبر الجبال، فإن جميع يستمتعون بالمناظر الطبيعية الخلابة من حولهم، إنها أمور يجب معرفتها عن نيسان باثفايندر 2018.

تصميم داخلي مميز

لقد حصلت السيارة نيسان باثفايندر على لمسات داخلية مميزة، حيث تأتي السيارة ببعض اللمسات من الفخامة في تصميماتها الداخلية، لقد حصلت السيارة على بعض اللمسات الخشبية والحواف المعدنية التي تعبر عن جودة الخامات المصنوع منها السيارة، إنها أمور يجب معرفتها عن نيسان باثفايندر 2018.

يتوافر بالسيارة نظام الفرملة الذكي

إن نظام الفرملة الذكي يراقب سرعة السيارة ومدى اقترابها من السيارة التي تسير بالأمام، كما ينبه السائق ويساعده على معرفة الوقت المناسب إلى تخفيف سرعة السيارة عند الضرورة، كما يستخدم هذا النظام المكابح في حالة عدم استجابتك لمساعدتك على تفادي وقوع تصادم، وفي حالة عدم وجود مجال لكي يتجنب الاصطدام، ستستخدم هذه الخاصية المكابح لكي تساعدك على تقليل سرعة السيارة وتخفيف حدة الإصطدام، وفي حالة اكتشاف وجود مشاة، يمكن إلى هذا النظام تنبيه السائق أو حتى استخدام المكابح عند اللزوم.

إمكانية التحكم الذكي في ثبات السرعة

يمكنك الإستمتاع بتجربة قيادة أفضل نتيجة توافر تقنية التحكم الذكي في ثبات سرعة السيارة، دائما ما تعمل الأنظمة التقليدية على تثبيت سرعة السيارة على درجة معينة، لكن تقنية التحكم الذكي في ثبات السرعة الموجودة في باثفايندر تساعد القائد على البقاء على مسافة قابلة إلى التغير بينك وبين السيارة الأمامية، حيث تتباطأ أو تتسارع سرعة باثفايندر حسب حركة المرور، إنها أمور يجب معرفتها عن نيسان باثفايندر 2018.

يتوافر بالسيارة نظام ترفيهي ثلاثي المناطق

من المؤكد أننا نسعد عندما يكون الأطفال سعداء، وذلك هو السبب وراء دمج النظام الترفيهي ثلاثي المناطق في نيسان باثفايندر، وفي الأمام يمكن إلى السائق والركاب الإستمتاع بالموسيقى، ويمكن إلى الركاب في الصف الثاني أن يستمتعون بمشاهدة الأفلام ولعب ألعاب الفيديو وكذلك توصيل الكمبيوتر المحمول، وذلك عن طريق شاشات مزدوجة مقاس 8 بوصات والاستماع بسماعتي رأس لاسلكيتين، ويمكن التحكم في النظام الترفيهي ثلاثي المناطق عبر شاشة لمس توجد على لوحة التحكم الرئيسية.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *