أودي Q2 موديل 2018

يوليو 27 ,2018

أودي Q2 موديل 2018

تمكنت شركة اودي الألمانية العملاقة من إثبات جدارتها منذ تأسيسها حتى وقتنا الحالي، فهي احدى الشركات الرائدة بمجال صناعة السيارات، وتحرص الشركة على تطوير طرازاتها بشكل مستمر، وقد تمكنت أودي من تقديم العديد من الموديلات عبر عدة فئات لكي تتمكن من منافسة الطرازات الألمانية الأخرى مثل مرسيدس و بي ام دبليو، وتعد أودي Q2 أحد أشهر موديلات شركة اودي والتي تنتشر بشكل كبير في الأسواق العالمية، وتأتي السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات أودي Q2 موديل 2018 بالعديد من الإمكانات الرائعة مع السعر المناسب، بجانب العديد من عوامل الرفاهية والكماليات وعوامل الأمان والمقصورة الرحبة، واليوم سنتحدث عن السيارة أودي Q2 موديل 2018 في هذا المقال.

فئات أودي Q2 موديل 2018

تتوافر السيارة أودي Q2 موديل 2018 عبر فئة واحدة، وهى فئة 35 TSFI .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة أودي Q2 موديل 2018

أودي Q2 موديل 2018

أودي Q2 موديل 2018

سيارات اودي للبيع

جاءت السيارة أودي Q2 موديل 2018 بتصميم خارجي رائع كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، لذلك تحدث عشاق السيارات على السيارة ومدحوها كثيرا بإعتبار أنها أكثر السيارات التي ستحقق إيرادات ومبيعات كبيرة من نفس الفئات السعرية للسيارة، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيط بالسيارة من الخارج، والتي ينافسها فولكس واجن واوبل وبعض موديلات مرسيدس وبي ام دبليو، وتحمل السيارة الطابع الكلاسيكي أكثر من الطابع الشبابي لكنها مناسبة إلى فئة الشباب أيضا.

كما تأتي السيارة أودي Q2 موديل 2018 بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية خاصة كبار السن كون شكل السيارة كلاسيكي بطابع رياضي، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات SUV ، لها حضور كبير وهو المعروف عن طرازات شركة أودي العالمية، شكل السيارة الخارجي أنيق جدا.

كما تختلف السيارة أودي Q2 موديل 2018 عن غيرها في العديد من الفوارق الأخرى سواء في الشكل أو الخامات المستخدمة في صناعة السيارة، ويعتبر شكل أودي الجديد افضل بكثير من الموديلات السابقة والمعروفة في الأسواق، وقد طورت قامت أودي الهيكل وأضافت العديد من اللمسات الرائعة في المصابيح وجوانب السيارة لتصبح السيارة أكثر أناقة من السابق، كما اهتمت أودي بالشكل لكي تتمكن من منافسة السيارة مازدا  CX، والسيارة فورد إسكيب حيث انهم قدمو اشكال مختلفة ورائعة في السنوات الأخيرة، وأصبحت المنافسة حادة، وذلك ما دفع أودي إلى تغير العديد من الأشياء وتطوير معظم أجزاء السيارة.

تأتي السيارة أودي Q2 موديل 2018 بمصد أمامي وخلفي باللون الأسود، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويأتي الشبك الامامي علي شكل عدة خطوط عرضية بين المصابيح الأمامية وبشكل ممتاز كعادة سيارات اودي، في الوسط يوجد شعار الشركة من الكروم، والشبك قطعة واحدة.

مصابيح أودي Q2 موديل 2018

تأتي أودي Q2 موديل 2018 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتعمل المصابيح بتقنية الليد LED ،  وتوجد مصابيح ضباب بحجم كبير في جوانب المصد الأمامي، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب على شكل شريط عرضي كبيرة الحجم وتعطي أداء رائع.

وتأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل خطوط عرضية، حيث تأتي فتحات التهوية على هيئة مجموعة خطوط عرضية وفي وسطهم شعار الشركة، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

أبعاد أودي Q2 موديل 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1508 مم، أما عرضها فهو 1794 مم، ويصل طول السيارة إلى 4191 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2601 مم، وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 405 لتر، وتزن السيارة حوالي 2760 كيلوجرام.

خلفية أودي Q2 موديل 2018

خلفية أودي Q2 موديل 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة أودي Q2 موديل 2018 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 18 بوصة، وتبلغ المسافة بين السيارة والأرض حوالي 220 ملم.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الداخلي للسيارة أودي Q2 موديل 2018

داخلية أودي Q2 موديل 2018

داخلية أودي Q2 موديل 2018

جاءت السيارة أودي Q2 موديل 2018 بتصميم داخلي أنيق، تعتبر شركة أودي من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت شركة أودي بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة أودي Q2 موديل 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتأتي فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة، كما تحتوي السيارة على العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في جميع كماليات السيارة مثل زر مثبت السرعة، فتح سقف السيارة، زر تشغيل المحرك، زر التحكم في المقاعد وغيرها.

والجدير ذكره أن مساحة السيارة جيدة جدا إلى جميع الركاب، وتمتاز السيارات الالمانية بتوفير مساحة جيدة من الداخل كونها سيارات فارهة، وتتسع السيارة إلى 5 أفراد أو أكثر مع استخدام الصندوق الخلفي ويوجد مسند للذراع وسط المقاعد الخلفية لمزيد من الراحة للراكبين بالمقاعد الخلفية، كما يوجد بالمسند أماكن مخصصة إلى وضع الاكواب وعموما تتميز سيارات SUV بمساحتها الداخلية الرائعة واتساعها بالمقارنة مع السيارات السيدان والكوبيه.

سيارات مستعملة للبيع

 محرك أودي Q2 موديل 2018

تحتوي أودي Q2 موديل 2018 على محرك 1400 سي سي، عدد 4 اسطوانات سعته 1.4 لتر بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن / متر، وتعمل بنظام الدفع الامامي، وتستهلك السيارة نحو 5.1 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 8.5 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 50 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 208 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك.

 سيارات جديدة للبيع

كماليات أودي Q2 موديل 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات تم توزيعهم بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مرايا إلكترونية.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا.

حساسات أمامية و خلفية.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

كاميرا رؤية خلفية.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس بحجم 5 بوصة يمكنك التحكم في العديد من الأشياء مثل تشغيل الاغاني و اشياء اخري.

ضوء يعمل كمؤشر لاستخدام الفرامل.

مقاعد شبه رياضية.

قابس 12V – أمامى فقط.

جنوط من الخليط المعدني.

جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظرا للوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

فتحة مكيف  خلفية.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

صندوق خلفي كهربائي.

فإذا كنت تفكر في شراء أودي Q2 موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر أودي Q2 موديل 2018

تتوافر السيارة أودي Q2 موديل 2018 عبر فئة واحدة، وهى فئة 35 TSFI ، ويبدأ سعرها من 147,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *