إم جي 6 موديل 2019

نوفمبر 20 ,2018

إم جي 6 موديل 2019

وصلت السيارة الجديدة كليا إم جي 6 موديل 2019 رسميا إلى منطقة الشرق الأوسط، وقد حصل موديل 2019 على بعض التحديثات، ويأتي السيارة السيدان إم جي 6 موديل 2019 ضمن الجيل الثالث من السيارة، كما تأتي السيارة بالعديد من الخصائص الراقية والرياضية، كما توفر مستويات مميزة من الأداء والفعالية والراحة والتي تعتبر أكثر من رائعة بالمقارنة مع السيارات الأخرى ضمن فئتها، ومن أبرز مميزات طرازات ام جي أن اسعارها جيدة، وتأتي بالعديد من عوامل الأمان والرفاهية، واليوم سنتحدث عن السيارة إم جي 6 موديل 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات إم جي 6 موديل 2019

إم جي 6 موديل 2019

إم جي 6 موديل 2019

جاءت السيارة إم جي 6 موديل 2019 بتصميم خارجي يعطي انطباع بالقوة، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والفخامة التي تحيطت بالسيارة من الخارج، كما تطورت من حيث الكماليات وعوامل الأمان، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري يتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتأتي السيارة إم جي 6 موديل 2019 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات.

وتأتي السيارة إم جي 6 موديل 2019 بمزايا تصميم عالية الجودة مثل المتوفرة في علامات تجارية فاخرة، وتأتي السيارة  MG6بشبك جديد، مع بعض اللمسات من ألياف الكربون وأضواء أمامية بتقنية الليد مع إشارات جانبية مميزة، ويوجد في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة شعار  MGكبير الحجم، وبع اللمسات من الكروم، وقد ساعدت هذه اللمسات في منح السيارة السيدان العائلية الرياضية إم جي 6 موديل 2019 المزيد من القوة والأناقة، وتأتي السيارة بمظهر جريء، وتأتي  MG6الجديدة بعجلات سبيكية مقاس 18بوصة، وتتميز الإطارات بأنها مقاومة إلى الإنزلاق.

وقد نجحت السيارة MG6 في العديد من العملاء في مختلف أنحاء المنطقة، وخصوصا العملاء الشباب ممن يبحثون عن القيمة المالية ومجموعة من أحدث التقنيات، ويرتقي الجيل الأحدث من السيارة إم جي 6 بمستويات جودة وأناقة السيارة إلى مستوى جديد، مما يوفر مزايا عصرية متوفرة في علامات السيارات الفاخرة.

ويأتي إطلاق  MG6الجديدة كليا بعد مدة بسيطة على طرح طرازين جديدين في وقت سابق من عام 2018 ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV ، هما السيارة المدمجة  MG RX5، والسيارة  MG ZS، بالإضافة للجيل الثاني من السيارة MG GS ، ومع انضمام هذه الطرازات للسيارة  MG 360الحالية، وتطرح شركة ام جي مجموعة كبيرة من السيارات المميزة والجذابة، وبالتالي توفر مزايا تنافسية لصالح العملاء من أصحاب الأذواق الرفيعة.

مقصورة إم جي 6 موديل 2019

تأتي السيارة إم جي 6 موديل 2019 بتصميم رياضي أنيق، وتحتوي قمرة قيادة على أحدث التقنيات المدمجة، حيث توجد شاشة لمس كبيرة مقاس 8 بوصة كاملة الألوان للنظام المعلوماتي الترفيهي بمنتصف لوحة القيادة، ويمكن تشغيل الشاشة من خلال عجلة القيادة متعددة الوظائف، والمكسوة بالجلد الفاخر، وتأتي السيارة بالعديد من المزايا القياسية الأخرى، ومنها نظام  Apple CarPlay، زر تشغيل المحرك، خاصية دخول السيارة بدون مفتاح، عدادات رقمية، 6 مكبرات صوت، نظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، كاميرا رؤية خلفية، بجانب العديد من المزايا الأخرى.

ومن أبرز مميزات مقصورة السيارة إم جي 6 موديل 2019 أنها تحتوي على 22 منطقة تخزين عملية، من خلال كسوة من الجلد باللونين الأسود والأحمر تلتف حول الأبواب ولوحة القيادة، كما يتوافر بالسيارة نظام تكييف الهواء ثنائي المناطق الذي يضمن استمتاع جميع الركاب بالبرودة والراحة، وتبلغ مساحة الصندوق الخلفي حوالي 424 لتر، وقد تصل إلى 1170 لتر في حالة طي المقاعد الخلفية.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في إم جي 6 موديل 2019

الفرامل المانعة إلى الإنزلاق

هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة، فمثلا إذا كان هناك داعي لاستخدام الفرامل على طريق زلقة فيعمل نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة في أن يعادل ضغط قوة الفرملة ما بين العجلة التي تقع في المنطقة الزلقة على الطريق وما بين العجلة التي تقع على المناطق الجافة لتوفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن عند الضغط على الفرامل وعلي أي نوع من أنواع الطرق المختلفة.

أحزمة أمان خلفية

يوجد بالسيارة احزمة امان مخصصة إلى المقاعد الخلفية.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار

حيث توجد كاميرا مثبتة في الجزء العلوي من الزجاج الأمامي للسيارة والتي تراقب علامات المسارات على الطريق، وينبه الجهاز قائد السيارة في حالة تغير مسار السيارة أثناء القيادة.

نظام TPMS لمراقبة الإطارات

هذا النظام يراقب ضغط الهواء بالإطارات، ويتابع الضغط في كل إطار ويقوم بتنبيه السائق في حالة حدوث اي مشاكل في الإطارات إذا قل الضغط بها عن المطلوب، أو في حالة حدوث شئ مفاجئ للإطارات.

نظام تنبيه السائق

هذا النظام ينبه قائد السيارة من دوث اصطدام أمامي، كما يحذره من المنطقة الجانبية العمياء، وعند تغيير المسار، واقتراب السيارات من الجوانب او الخلف حيث تقوم السيارة بإصدار صوت تنبيهي في اي حالة من تلك الحالات، وتلك الانظمة اكثر من رائعة حيث تحمي السائق والراكبين في العديد من الأوقات من تجنب الحوادث.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيكي ومباشرة في حالة حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ ويقوم هذا النظام بتهدئة سرعة السيارة حتى يساعدها على التوقف دون الانزلاق والاصطدام في اسرع وقت.

فإذا كنت تفكر في شراء إم جي 6 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك إم جي 6 موديل 2019

تحتوي السيارة إم جي 6 موديل 2019 على محرك بنزين بسعة 1.5 لتر، وتتميز السيارة بأنها رياضية واقتصادية بنفس الوقت، ويمكن أن تتسارع من الثبات حتى سرعة 100 كيلومتر بالساعة خلال 7 ثواني فقط، وتستهلك أقل من 6 لتر من الوقود للسير مسافة 100 كيلومتر، ويتوافر بالسيارة 4 وضعيات قيادة لكي تناسب مختلف الظروف، وهم: ” الاقتصادي Eco ، العادي Normal ، الرياضي Sports ، الشخصية Individual ” ، ويوجد بالسيارة ناقل حركة مكون من 7 سرعات وقابض ثنائي، فقد صممت السيارة إم جي 6 موديل 2019 لكي تضمن تنقل العائلة بكل أناقة وأمان.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *