إنفينيتي تطلق QX60 موديل 2022

يونيو 23 ,2021

إنفينيتي تطلق QX60 موديل 2022

تحتوي سيارة إنفينيتي QX60 الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الثلاثة صفوف الجديدة كليًا 2022 على مجموعة من الميزات التقنية من إنفينيتي التي تجعلها أكثر سيارات الدفع الرباعي ملائمة للعائلة

تم إعادة تصور QX60 2022 الجديدة كليًا لتوفير راحة ممتازة لما يصل إلى سبعة أشخاص. وتساعد في ذلك التعيينات الجلدية شبه الأنيلين المبطنة، والتطعيمات الخشبية ذات المسام المفتوحة، والتفاصيل الدقيقة ولكن المعبرة في خلق بيئة دافئة.

بالإضافة إلى ذلك، تتميزQX60  بشاشة عرض تفاعلية جديدة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة مع نظام Apple CarPlay اللاسلكي وبرنامج توافق Android Auto .

إنفينيتي تطلق QX60 موديل 2022

وتعرض شاشة العرض الديناميكية أمام السائق معلومات واضحة بشكل جميل مثل السرعة ومعلومات الملاحة والمزيد، ويمكن إقرانها بشاشة عرض حادة مقاس 10.8 بوصة. كذلك تحافظ QX60 على مقاعدها القابلة للإنزلاق والميل المبتكرة للصف الثاني، مما يتيح سهولة الوصول إلى الصف الثالث دون إزالة مقعد الأمان للأطفال.

إنفينيتي تطلق QX60 موديل 2022

جاءت QX60 بمظهر أنيق وعصري لسيارة إنفينيتي مع وقفة منتصبة وسقف جريء متباين الألوان وتفاصيل استثنائية بما في ذلك الشبكة الشبكية المستوحاة من الأوريجامي. وابتكر المصممون تعبيرًا جديدًا للعلامة التجارية المتميزة من خلال الجمع بين القوة الرياضية والتناغم والبساطة.

يمثل هذا المزيج سمة مميزة جديدة في لغة تصميم إنفينيتي. وتمتاز التفاصيل الدقيقة بجوهر ياباني فريد من نوعه مثل كيمونو قابل للطي في المصابيح الأمامية، وأوريغامي في الشبكة، وحروف إنفينيتي منقوشة تحت الشارة الأيقونية.

إنفينيتي تطلق QX60 موديل 2022

 يحيط بالكروم اللافت للأنظار الشبكة المميزة ويصل إلى الزوايا في مصابيح إنفينيتي الأمامية المميزة بمفتاح البيانو LED ، والتي تتوفر بشكل قياسي في جميع مستويات  QX60. كذلك يمتد خط مميز على طول QX60 ، مقسمًا إلى نصفين سقفها ذو اللونين الجذاب. ويمتد السقف الأسود، وهو الأول من نوعه في إنفينيتي، بصريًا نحو العجلات الخلفية ويتم إبرازه بلمسات من الكروم.

إنفينيتي تطلق QX60 موديل 2022

جاءت QX60 بمحرك V-6 قوي سعة 3.5 لترات، متصل بناقل سرعة أوتوماتيكي جديد كليًا بـ 9 سرعات. يمكن للمشترين اختيار نظام الدفع الرباعي الذكي المتقدم الذي يتميز بميزة اقتران مباشر جديد للدفع الرباعي لنقل الطاقة بسلاسة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *