ابرز مميزات كيا K900 الجديدة 2019

نوفمبر 27 ,2018

ابرز مميزات كيا K900 الجديدة 2019

تعد السيارة كيا K900 الجديدة 2019 أحد أفضل السيارات المتوفرة حاليا بالأسواق، والتي تجمع بين الرفاهية والرياضة والمحرك القوي والتصميم الخارجي الشرس، وفي حال رغبتك في اقتناء سيارة سيدان كبيرة الحجم فارهة فإن هذه السيارة خيار مثالي بالنسبة إليك، وقد بدأت هذه السيارة في الوصول إلى المملكة العربية السعودية، وتأتي السيارة بالعديد من الكماليات وأنظمة الأمان التي تجعلها أحد أفضل السيارات في فئتها، واليوم سنتحدث عن ابرز مميزات كيا K900 الجديدة 2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

ابرز مميزات كيا K900 الجديدة 2019

ابرز مميزات كيا K900 الجديدة 2019

ابرز مميزات كيا K900 الجديدة 2019

كيا كوريس للبيع

تقنية Drive Wise للقيادة شبه الالية

فقد زودت شركة كيا السيارة بتقنية Drive Wise ، وهذه التقنية تجعل جميع حواس السيارة تعمل بشكل تلقائي، ومنها الحساسات الامامية والخلفية والنقطة العمياء في المرايا الجانبية وكاميرا 360 درجة والرادار الامامي، والتي تساعد قائد السيارة عند ركن السيارة او الخروج من الركن، بالإضافة لأنها تنبهك إلى اشارت المرور والوقت المحدد لبدء التحرك، وخاصية مراقبة حركة المشاة المفاجأة امام السيارة.

الانوار الثنائية والدخول الذكي

يوجد بالسيارة كيا K900 الجديدة 2019 انوار اماميه بها عدسات زينون ومعها لمبات LED ثنائي لتحسين الرؤية الليلية، وتحتوي الاسطبات على انوار LED ثنائية ايضا، وقد استغنت الشركة عن مصابيح الضباب الامامية والخلفية، مع تعزيز قوة المصابيح العلوية للسيارة.

وتأتي مقابض الابواب بنفس اللون الخارجي للسيارة، مع بعض اللمسات من الكروم وبها زر لبصمة الدخول والذي يعرف بإسم نظام الدخول الذكي.

صندوق خلفي ذكي

زودت شركة كيا هذه الخاصية في كلا من السيارة كيا K900 الجديدة 2019 ، والسيارة كيا سيراتو 2019، حيث يستطيع قائد السيارة ضبط الصندوق الخلفي لكي يفتح خلال ثواني عند الإقتراب منه، والمالك يحمل المفتاح، وهذه الميزة تجعل عملية فتح الصندوق سهل جدا خاصة اذا كنت تحمل اغراض أو امتعة في يديك، إنها ميزة رائعة من شركة كيا الكورية العملاقة.

4 شاشات متنوعة

الشاشة الأولى عبارة عن شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، وهذه الشاشة مقاس 12 بوصة، ويتم من خلالها عرض سرعة السيارة، وعدد لفات المحرك وتوازن السيارة، بجانب المعلومات الاخرى التي تزود قائد السيارة بكافة التفاصيل عن السيارة.

الشاشة الثانية عبارة عن شاشة ملاحة ، وهذه الشاشة تأتي في الكونسول الوسطي مقاس 12 بوصة، ويتم من خلالها عرض الخرائط، والتحكم في الهاتف الذكي والاتصال والمكيف والأوامر الصوتية.

الشاشة الثالثة والرابعة تأتي مخصصين إلى المقاعد الخلفية، وهي عبارة عن شاشات ترفيه لكسر الملل الذي قد يصيب ركاب المقاعد الخلفية خلال الطريق، ويمكن من خلال تلك الشاشات التحكم في المكيف الخلفي بالسيارة.

خاصية البقاء داخل المسار

يوجد زر في عجلة القيادة يمكنك البقاء داخل المسار، وهذه الخاصية تساعد قائد السيارة في تحديد الطريق الذي يسير من خلالها مع الحفاظ عليها والتنبيه عند الخروج منها.

خاصية شحن الهواتف الذكية لاسلكيا

فقد تم تزودي العديد من السيارات الحديثة بهذه التقنية المميزة، وبالرغم من انها تلزمك بوضع الهاتف في موضع معين لعملية الشحن دون اسلاك لكنها خدمة جيدة، بدلا من استخدام مدخل الشاحن لتركيب كابل USB، ومن أبرز مزايا السيارة كيا K900 الجديدة 2019 هو توافر مكان للشحن اللاسلكي للمقاعد الخلفية.

مقاعد جلد مريحة

جميع المقاعد مغطاة بجلد فاخر قابلة للتهوية والتسخين، كما أن المقاعد الامامية قابلة للتحريك بعدد 16 وضعية كهربائيا، مع امكانية تخزين وضعية المقاعد المفضلة للسائق، حيث يتم حفظ وضعيتين.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في كيا K900 الجديدة 2019

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

الفرامل المانعة إلى الإنزلاق

هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام مانع الحركة

إذا كانت السيارة متوقفة عند أعلى طريق منحدر يمنع تحركها للخلف، ولا تبتعد وسائد الفرامل عن الاسطوانة إلا عند الضغط على دواسة البنزين من جديد، وايضا عند الضغط على دواسة الوقود لا تبتعد الوسائد إلا عندما يبدأ المحرك بدفع السيارة حتى يمنع تراجعها للخلف أثناء بدء التحرك.

نظام الحفاظ على خط الحارة المرورية

إنه نظام تنبيهي ينبه قائد السيارة في حالة خروج السيارة عن المسار المحدد بخطوط بيضاء والتي تحد الحارة المرورية والخطوط الصفراء الفاصلة بين طريق الذهاب وطريق العودة، حيث تتنبه السائق إلى أن السيارة خرجت عن مسارها وفقا للحارة المرورية وأن السائق منشغل على الطريق، حيث تصدر إنذار لتنبيه السائق بأن السيارة انحرفت عن الحارة المرورية.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيل قوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

سيارات كيا للبيع

حساسات الإطارات

يمكن للسيارة تنبيه السائق من خلال هذه الحساسات إذا كان ضغط الهواء داخل الإطارات جيد او به خلل ما.

نظام الانتباه الأوتوماتيكي إلى المارة

يعمل هذا النظام إذا خرج أحد المارة ماشيا أمام السيارة بدون الانتباه إلى السيارة، فتنتبه السيارة من خلال نظام الانتباه الأوتوماتيكي للمارة ويبدأ بتنبيهك بأن أحد المارة يعبر الطريق الآن وبعض السيارات تحتوي على فرملة أوتوماتيكية للحفاظ على حياة المارة، أيضا من مميزات هذا النظام أنه في الطرق المظلمة جدا إذا عبر الطريق حيوان أو إنسان أثناء قيادتك فينتبه إليه حتى ولو لم تكن تراه ومن ثم ينبهك على الفور.

نظام الفتح الأوتوماتيكى للأبواب عند الاصطدام

في حال اصطدام السيارة –سلمكم الله- بأخري أو بأي شيء على الطريق، يتم فتح اقفال أبواب السيارة بحيث يستطيع الركاب الخروج بعد الإصطدام والإبتعاد عن السيارة إلى مكان آمن حتى يطلبوا المساعدات اللازمة.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا K900 موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا K900 موديل 2019

يبدأ سعر السيارة كيا K900 موديل 2019 من 230,000 ريال سعودي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *