السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018

يونيو 4 ,2017

لقد كشفت شركة سوبارو بشكل رسمي عن السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018 إنها سيارة واجن ذات خمس ابواب، يفترض ان يتم تدشين هذ السيارة رسميا عبر فاعليات احد المعارض الدولية القادمة وسوف تصل إلى الوكلاء بالربع الأخير من عام 2017، لقد حصلت السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018 على تحديثات منتصف العمر بالرغم من أنها تحديثات بسيطة، جاءت التحديثات في انظمة السلامة والأمان ومن المتوقع ان تحصل السيارة على تحديثات جذرية مع بداية الجيل الجديد من السيارة، وحرصا من موعنا على تقديم كل جديد في عالم السيارات سنتحدث عن السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018 في هذا المقال.

لقد ظهرت سوبارو OUTBACK بالأسواق في عام 1994 على اعتبار أنها سيارة كروس اوفر صغيرة الحجم وقد ظهر منها بنفس التوقيت نسخة رياضية، توقف إنتاج هذه النسخة عام 2011 ، لكن مازالت النسخة القياسية مستمرة حتى الآن، لقد حصلت على تحديثات عديدة، وذلك أحد أسباب نجاح السيارة بالرغم من المنافسات القوية مع الأسطورة ميني كوبر كلبمان والسيارة الرائعة فولكس واجن جولف.

لقد سبق أن صرحت شركة سوباراو بأن السيارة اوت باك هي السيارة الأكثر مبيعا من طرازات الشركة، لذلك الإهتمام بهذه السيارة أمر ضروري، لكن في ظل المنافسة القوية مع العديد من السيارات الأخرى هل يتوقع بأن تحقق السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018 مبيعات عالية في العام القادم.

سيارات جديدة للبيع

الجديد بالسيارة سوبارو OUTBACK موديل 2018

مجرد النظر إلى السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018 ستأخذ انطباع بالشراسة والرياضية وأنها سيارة عائلية مميزة، لقد حصلت الواجهة الأمامية على تحديث بسيط في الشبك العلوي فقد اصبح يشمل اطار معدني لامع مزدوج بالوسط وباقي الإطارات سوداء، أما المصابيح فقد جاءت بتصميم مستطيلي مسحوبة إلى طرفي السيارة تعمل بتقنية الليد على هيئة حرف  C، وقد أصبح المصد السفلي يشمل زوائد رياضة سوداء.

كما تم تعديل شبكة التهوية الأمامية والمصابيح الخلفية للسيارة وبعض التعديلات بالمرايا الجانبية، بجانب تعديلات طفيفة على المقصورة الداخلية، كما يوجد نظام جديد للسلامة ونظام المعلوماتية والترفيه المطور، وقد أصبحت كاميرا الرؤية الخلفية قياسية مع طراز OUTBACK والمصابيح الخلفية متعدلة ديناميكيا حيث يتم توجيه المصابيح بحسب درجة انعطاف السيارة، خاصية مراقبة ضغط الهواء بالإطارات اوتوماتيكيا، وعلى جانبي السيارة توجد إطارات ذات تصميم رياضي متوفرة عبر نسختين الأولى مقاس 17 بوصة وإطارات أخرى مقاس 18 بوصة.

ومن الخلف يوجد جناح خلفي مدمج على السقف الذي يضفي على التصميم هوية رياضي علما ان خطوط السيارة تعبر عن انسيابية السيارة وخصوصا أقواس العجلات والحواف وعتبات السيارة المصنوعة من مواد خاصة، كما أن الإسطبات الخلفية عريضة بنفس تصميمها القديم، كما يوجد إطار اسود أسفل المصد الخلفي للسيارة والذي منح السيارة لمسة رياضية مميزة.

ومن الداخل، يعتبر تصميم السيارة تقليدي، حيث توجد شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة بالوسط، يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية، كما توجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة والتي جاءت بتصميم ثلاثي رياضي متعددة الإستخدامات، والمقاعد عليها غطاء جلدي فاخر قابلة إلى التحريك كهربائيا بالإضافة لأنها قابلة للتسخين والتهوية، كما تحتوي المقصورة الداخلية على كونسول وسطي جديد ونظام مميز للمعلوماتية والترفيه، كما توجد شاشة عرض وتحكم مقاس 8 بوصات تعمل باللمس وذه الشاشة اختيارية لكن الشاشة القياسية في مقاس 6,5 بوصة أيضا تعمل باللمس، كما تم تطوير زجاج نوافذ السيارة ليصبح عازلا للصوت بشكل كبير.

ومن ابرز وسائل الأمان في السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018 توجد كاميرا خلفية للرؤية وحساسات تساعد قائد السيارة أثناء ركن السيارة بالاضافة إلى خاصية مراقبة ضغط الإطارات والمكابح المانعة إلى الإنزلاق.

محرك سوبارو اوت باك 2018

ستأتي السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018 إلى الأسواق بنسختن من المحركات، المحرك الأول بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 175 حصان وعزم دوران 174 رطل \ قدم أما المحرك الثاني وهو الأعلى بسعة 3,6 لتر وعدد 6 سلندر يعطي قوة 256 حصان وعزم دوران 247 رطل \ قدم وتتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 7,1 ثانية حتى تصل سرعة السيارة إلى 250 كم / ساعة.

سعر السيارة الجديدة سوبارو OUTBACK موديل 2018

ستتوافر هذه السيارة بعدة فئات، سيبدأ سعر السيارة من 26,000 دولار أي حوالي 97,000 ريال ويصل حتى 40,000 دولار أي حوالي 150,000 ريال.

سيارات سوبارو للبيع

سوبارو اوت باك موديل 2017

كما ذكرنا أن السيارة سوبارو اوت باك هي سيارة من فئة الواجن مزودة بخمس ابواب، تعمل بنظام الدفع الرباعي خاص بمختلف الطرقات، وتوجد مساحة تحميل وتخزين كبيرة، حيث يتسم الصندوق الخلفي للسيارة بالإتساع، كما وصلت هذه السيارة للجيل الخامس الذي ظهر عام 2014.

كما تتميز السيارة ليجاسي موديل 2017 بتقليم سبورت، كما أن شبكة المبرد سوداء رمادية، ومصابيح ضباب ذات إطار لامع أسود، وزخارف من الكروم، جنوط رياضية مقاس 18 بوصة، و تحتوي السيارة من الداخل على تصميم داخلي يمزج بين لونين مختلفتين مع زخرفات من ألياف كربونية، والتي تتوافر بتقنية EyeSight التي تحد من التعرض للحوادث، وخاصية الكشف عن النقطة العمياء، نظام مساعد لرفع شدة الإضاءة أوتوماتيكيا، كما يتوافر بالسيارة مكابح عكسية أوتوماتيكية، والجديد للموديل هو نسخة التورينج التي تتميز بوجود سقف ذو قضبان فضية، والسقف منخفض تدريجيا حتى خلفها، خيار لون خارجي جديد وهو البني اللؤلؤي.

يتيمز التصميم الخارجي للسيارة سوبارو اوت باك بوجود شبك أمامي مع قضبان عريضة أنيقة وتصميم بيضاوي، كما توجد فتحات التهوئة بالمصد الأمامي ومصابيح تعمل بتقنية الليد، وفي الخلف يظهر الجناح الخلفي مدمج على سقف السيارة والذي يؤكد على الهوية الرياضية، كما ان خطوط السيارة تعبر عن انسيابية السيارة وخصوصا أقواس العجلات والحواف والعتبات المميزة، تنتقل القوة للعجلات الأربعة عبر نظام دفع رباعي مدعوم بنظام خاص بالتحكم في توزيع عزم الدوران على عجلات السيارة الأربعة بالشكل الذي يحافظ على توازن السيارة أثناء القيادة.

ومن الداخل، فإن الفرش مكون من جلد جافا ذات اللون البني مع تطريز عاجي، وتوجد ديكورات خشبية وأزرار سوداء، كما أن المقصورة الاخلية للسيارة مفعمة بالعديد من الأنظمة والزوائد، توجد شاشة عرض وتحكم تعمل بتقنية اللمس والتي يتم التحكم في الموسيقى عن طريقها، حيث تتمكن من توصيل الهاتف الذكي عبر تقنية بلوتوث أو منافذ USB، ونظام التعرف الصوتي، كما يتيمزمقعد السائق بثماني وضعيات متناسبة ووضعيات عجلة القيادة، وماسحات الزجاج تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود المياه على زجاج السيارة.

سيارات مستعملة للبيع

محرك سوبارو اوت باك 2017

تتوافر سوبارو اوت باك بمحرك 4 اسطوانات وحوالي 16 صمام ذات سعة 2.5 ليتر ليعطي قوة 175 حصان مع 5800 دورة بالدقيقة وعزم دوران 235 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4000 دورة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم \ الساعة بمدة زمنية 10,2 ثواني وأقصى سرعة للسيارة هي 198 كم \ الساعة.

أما المحرك الثاني فهو مكون من 6 اسطوانات ذات سعة 3,6 لتر ليعطي قوة 260 حصان مع عدد لفات 6000 دورة بالدقيقة، وعزم دوران 350 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4400 دورة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم \ الساعة بمدة زمنية 7,6 ثواني، وأقصى سرعة للسيارة هي 235 كم \ الساعة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *