السيارة الرائعة انفينيتي 2017

مارس 19 ,2017

إن معرض جنيف الدولي للسيارات يأتي في شهر إبريل من كل عام إنه ميعاد مميز جدا، حيث تعمل معظم شركات السيارات على تدشين السيارات موديلات العام المقبل بشكل رسمي وعند حصول السيارة المكشوف عنها على ضجة جيدة عبر هذا المعرض تقوم شركة تصنيع السيارة ببذل قصارى جهدها في تسويق السيارة عن طريق الإعلانات حتى تتوافر السيارة رسميا في الأسواق، وهذا المعرض هو المكان المناسب إلى كل شركة تريد اظهار عضلاتها إلى الشركات الأخرى عبر المنتجات الجديدة، واليوم سنتحدث عن السيارة الرائعة انفينيتي 2017 في هذا المقال.

ربما اختلف الوضع الحالي فقد سعت شركة انفينتي إلى طرح أفضل ما لديها عبر هذا المعرض فقد قررت الشركة الكشف عن نسخة اختبارية لكنها لم تعلن عن ميعاد تحويل السيارة إلى نسخة إنتاجية في الأسواق هذه السيارة تدعى انفينيتي بروجكت بلاك اس Infiniti Project Black S إنها أحد السيارات الكوبيه كبيرة الحجم والمختلفة بالكامل عن التصميمات الإنسيابية الخاصة بالنسخ الكوبيه المعتادة، فإن هذه السيارة تتمتع بتصميم رياضي مميز.

ربما لن نتحدث عن تاريخ أو مستقبل السيارة انفينيتي فإن النسخة الإختبارية ليس علينا سوى أن نقف امامها وننظر إليها جيدا بحيث نكتشف التحول الكبير الذي يحدث في عالم السيارات، يجب الإشارة إلى أنه تم نشر الصور الأولى للسيارة انفينيتي بروجكت بلاك اس 2017 في أواخر 2016 لكن عملية تدشين السيارة ستكون عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات.

سيارات انفنتي للبيع

 

تصميم النسخة الإختبارية Infiniti Project Black S موديل 2017

لقد اعتمد مصممون شركة انفيتني على السيارة Infiniti Q60 موديل 2017 عند تصنيع النسخة الإختبارية الحالية مع وجود اختلافات بالعديد من التفاصيل، لكن بشكل عام إن السيارة انفينتي Q60 هي سيارة حديثة تابعة إلى اسطول شركة انفيتني، لقد تم الكشف عن السيارة بشكل رسمي عام 2014 وبدأت تتوافر في الأسواق في عام 2015 .

وبالرغم من اعتبار شركة انفينيتي هي الفرع الفاخر التابع إلى شركة نيسان لكن تشير بعض التقارير إلى احتمال أن تكون سيارة انفيتني الاختبارية 2017 هي نقطة إنطلاق اسطول سيارات خاص بفرع جديد بحيث ينافس سيارات مرسيدس وبي ام دبليو أي السيارات الفاخرة عبر إنتاج سيارات مميزة.

تحتوي واجهة السيارة الأمامية على شبك ذات تصميم مستطيلي بحجم كبير يوجد داخله عدد من القضبان المعدنية ذات تصميم مغزلي ويحيط بها اطار معدني بحجم عريض، كما توجد فتحات تهوية كبيرة الحجم بأسفل المصد مقسمة إلى ثلاث أجزاء بالإضافة إلى زوائد رياضية ومصابيح أمامية ذات تصميم حاد ومسحوب إلى طرفي السيارة.

يحتوي غطاء محرك السيارة على فتحات تهوية كبيرة، كما نلاحظ وجود فتحات التهوية بحجم صغير وزوائد رياضية وإطارات بتصميم رياضي مقاس 21 بوصة على جانبي السيارة، أما تصميم السيارة الخلفي فهو يشبه النماذج الإنتاجية من السيارات الكوبيه فقد جاءت الإسطبات عريضة وجناح خلفي رياضي بحجم كبير ومخرجين عادم الوقود ذات تصميم دائري بأسفل المصد بالإضافة إلى زوائد رياضية فاخرة، غالبا ما يكون الإهتمام في السيارات الرياضية الكوبيه بالتصميم الخارجي للسيارة وكذلك المواصفات الفنية للمحرك.

محرك انفينتي Infiniti Project Black S موديل 2017

لقد جاءت النسخة القياسية من السيارة انفينيتي Q60  موديل 2017 بنسختن من المحرك وهم:

المحرك الأول بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر تيربو لكي يعطي قوة تعادل 208 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 258 رطل/ قدم مع عدد لفات 1500 لفة بالدقيقة.

أما المحرك الثاني فهو بسعة.0 لتر وعدد 6 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 400 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 350 رطل/ قدم مع عدد لفات 1600 لفة بالدقيقة.

لكن بالنسبة إلى النسخة الإختبارية للسيارة Infiniti Project Black S موديل 2017 فمن المتوقع أن  تكون سعة المحرك 3 لتر وعدد 6 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 500 حصان وعزم دوران 450 رطل/ قدم.

سيارات انفنتي QX للبيع

 

السيارة انفينيتي Q50S موديل 2017

ما تزال شركة انفينيتي تجذب المزيد من العملاء عام تلو الآخر، كما تشعل الغيرة في نفوس الشركات المنافسة لها عبر تقديم العديد من الطرازات الناجحة التي تربعت على عرش القمة في السنوات السابقة، لعل السيارة انفينيتي Q50 S ريد سبورت هي أحد أنجح الطرازات الخاصة بهذه الشركة، فإن هذه السيارة تتميز بالتصميم الخارجي المميز والمواصفات الفنية العالية بالمحرك.

تصميم السيارة انفينيتي Q50 S موديل 2017 من الخارج

تحرص شركة انفينتي الرائعة على تقديم طرازت مميزة، حيث تتمتع بشكل مختلف من أشكال الأناقة والرقي في عالم السيارات، هكذا جاء الموديل الجديد من السيارة انفينيتي Q50 S موديل 2017 ، فقد جاءت هذه السيارة بمقدمة حادة تبرز ملامح السيارة من خلال المصابيح الأمامية، فقد جاءت بتصميم نحيف مسحوب إلى جانبي السيارة، بالإضافة إلى تزويد المصابيح بتقنية الليد، وقد اعتمد الشبك الأمامي بالسيارة على الشكل المغزول مصنوع من مادة الكربون الفايبر، والذي يحاط بمادة الكروم اللامع مما يزيد من جاذبية السيارة، كما يوجد شعار شركة انفينتي في منتصف الشبك الأمامي.

كما يوجد في المصد الأمامي للسيارة بعض الخطوط والإنحناءات التي تبرز هوية السيارة الرياضية، بالإضافة إلى تزويدها بشبكة سفلية بحجم كبير، بحيث تشتت الهواء وتمنح السيارة المزيد من الإنسيابية والإنطلاق أثناء قيادتها، كما زودت السيارة بأماكن مخصصة إلى المصابيح الضبابية فقد جاءت بتصميم دائري وبقوة إضافية لكي تمنح قائد السيارة أعلى درجات الوضوح والرؤية الجيدة أثناء القيادة.

وقد جاء غطاء محرك السيارة يحتوى على بعض الخطوط الطولية الحادة والإرتفاعات الجانبية التي تعطي السيارة طابع شرس، كما تزيد من أناقته وجاذبيته، وبالنسبة إلى التصميم الخلفي للسيارة، فقد زودت هذه السيارة بغطاء خلفي بارز ويوجد في منتصف الغطاء شعار شركة انفينتي، بالإضافة إلى الطراز الخاص بهذه العملاقة على يمين الشعار، بينما مصابيح السيارة الخلفية لم تحصل على أي تعديلات جذرية سوى إضافة تقنية الليد، كما جاء المصد الخلفي للسيارة مزود بعواكس ضوئية، مع مخرجين لعادم الوقود.

سيارات انفنتي Q للبيع

محرك السيارة انفينيتي  Q50 S موديل 2017

بالنسبة إلى المواصفات الفنية لمحرك هذه السيارة، فقد جاء محرك السيارة انفينيتي Q50 S ريد سبورت 2017 بالمحرك الذي يتكون من 6 اسطوانات بسعة لترية 3 لتر، بالإضافة إلى تزويد السيارة بشاحن توربيني مزدوج مطور، مما يمنح السيارة القدرة على توليد قوة تعادل 400 حصان وعزم دوران 475 نيوتن/ متر، ويجب الإشارة إلى أن هذا المحرك مصل مع صندوق تروس أوتوماتيك يتكون من 7 سرعات، ونتيجة توافر هذه المواصفات الفنية الرائعة يمكن للسيارة بأن تنطلق من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية لا تتجاوز 5,1 ثواني، كما تبلغ أقصى سرعة لهذه السيارة نحو 250 كم/ ساعة وهذه السرعة محددة إلكترونيا.

سعر انفينيتي Q50S ريد سبورت موديل 2017

من المقرر أن تبدأ أسعار السيارة الفخمة انفينيتي Q50 S ريد سبورت 2017 من 57,150 دولار أي حوالي 214,450 ريال، لكن بالنسبة إلى سعر أعلى فئات هذه العملاقة فإنه لم يتم الإعلان عن سعرها حتى الآن.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *