السيارة الرائعة فولفو S90 موديل 2017

تعتبر شركة فولفو أحد الشركات المميزة والعريقة في عالم السيارات، يوجد العديد من قائدين السيارات ممن ينتظرون ابداعات شركة فولفو كل عام، لقد جاءت شركة فولفو بتصميم جديد إلى السيارة الرائعة فولفو S90 موديل 2017 ، ذلك بعد أن اعلنت الشركة توقفها عن إنتاج هذه الفئة منذ عام 1998، حيث تعتبر اسطورية جديدة من شركة فولفو، والتي جاءت تحمل اسم فولفو S90 موديل 2017 ، وقد جاءت هذه السيارة بتصميم فخم وكبير الحجم تحمل ملامح السيارات السيدان، حيث أعلنت الشركة المصنعة عن السيارة الجديدة عبر فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات في عام 2016.

تصميم فولفو S90 موديل 2017

يمكن القول بأنه لا يمكن المقارنة بين الموديل فولفو S90 موديل 2017 وبين السيارة فولفو 900 القديمة، لكن الجديد في السيارة الحديثة هو الهوية الجديدة الخاصة بشركة فولفو والتي توجد في الواجهة الأمامية للسيارة، بمجرد النظر إلى الشبك الأمامي سنجد بأنه ذات تصميم مستطيلي انسيابي، كما يحتوي على عدد من القطبان الحديدة العمودية، لقد اعتدنا بأن نرى جميع سيارات فولفو بشبك امامي بيضاوي ذات تصميم غزلي.

تصميم فولفو S90 موديل 2017 من الخارج

جاءت السيارة الرائعة فولفو S90 موديل 2017 تحمل العديد من التعديلات التي أعطت هذا الطراز هويه جديدة بالكامل بدءا من تصميم السيارة الخارجي وصولا إلى التقنيات التكنولوجية المتطورة، فمن الصعب أن نقارن بين سيارة فولفو S90 موديل 2017 وبين السيارة فولفو 900 القديمة.

لقد حرصتالشركة المصنعة على إضافة العديد من التحديثات على هذه السيارة سواء بالشبك اﻷمامي الذي جاء ذات تصميم مستطيلي وشكل انسيابي، ذلك بالإضافة إلى قطبان حديدية جديدة منحت السيارة شكل قوي شرس، كما حصلت الأضواء الأمامية بالسيارة على بعض التحديثات، فقد جاءت بتصميم عريض مسحوب اتجاه جانبي السيارة متخذ حرف  T كما أن المصابيح الأمامية مقسمة إلى قسمين.

أما عن المصد الأمامي بالسيارة، فهي مزودة بالعديد من منافذ التهوية على الأطراف، ذلك بالاضافة إلى مصابيح الضباب ذات الكثافة المرتفعة، كما حرصت الشركة المصنعة على تزويد السيارة بعجلات رياضية بمقاس 18 بوصة لإكتمال المنظومة الرياضية، أما عن تصميم السيارة فولفو S90 موديل 2017 من الخلف، كما جاءت الإسطبات تحمل شكل حرف C بحجم كبير تعمل بتقنية الليد.

كما جاء الجناح الخلفي في هذه السيارة ذات تصميم رياضي متوسطة الحجم، كما توجد مخارج عادم مزدوجة أسفل المصد الخلفي بالسيارة، أما عن التصميم فقد يشمل بعض الإختلافات حسب فئات السيارة، منها ذات التصميم الدائري والأخرى ذات تصميم مستطيلي.

تصميم فولفو S90 موديل 2017 من الداخل

Interior Gear lever Volvo S90

لقد حرصت الشركة على أن تكون داخلية السيارة ذات تصميم فاخر، لذلك جاء الكونسول الوسطي والتابلوه الأمامي بالسيارة وكذلك الأبواب مغطاه بنوعية جلد فاخرة، ذلك إضافة إلى بعض لمسات الخشب الأنيق، كما توجد وجود شاشة كبيرة الحجم تعمل بواسطة اللمس والتي تساعد في تحديد الإتجاهات والطرق وفتحات المكيف بحجم كبير ذات تصميم ابتكاري مميز، لقد أطلت علينا شركة فولفو بمجموعة من التطورات داخل هذه السيارة الجديدة، مما يجعل السيارة أكثر فخامة ورقي، يظهر ذلك بوضوح بدءا من الكونسول الوسطي الفخم والتابلوه الأمامي المميز.

كما جاءت عجلة القيادة مغطاه بالجلد ومتعددة الإستخدامات، ويوجد بالخلف شاشة معلومات صغيرة الحجم، كما جاءت المقاعد ذات تصميم أنيق وتتسع السيارة من الداخل إلى خمسة اشخاص، وقد أضافت الشركة العديد من وسائل الأمان والسلامة في هذه السيارة وذلك بهدف توفير السلامة إلى جميع ركاب السيارة من التعرض إلى حوادث، كما أن السيارة مزودة بشاشة عرض كبيرة الحجم والتي تعمل بتقنية اللمس، والتي يمكن عن طريقها تحديد الجهات والمسارات التي تتجه السيارة لها، كما جاءت فتحات المكيف بفتحات كبيرة الحجم ذات تصميم فريد، كما توجد لمسات خشبية زادت من أناقتها، أما عن المقاعد الداخلية، فقد جاءت مكسوة بجلد طبيعي فخم، بالإضافة إلى أن السيارة فولفو S90 موديل 2017 تتسع من الداخل إلى خمسة ركاب.

محرك فولفو S90  موديل 2017

يفترض بأن تتوافر السيارة فولفو S90 موديل 2017 بثلاثة فئات :

الفئة اﻷولى من السيارة فولفو S90 T5 موديل 2017 مزودة بمحرك سعتة 2 لتر وعدد 4 سلندر مما يمنح السيارة قوة تبلغ 240 حصان.

أما الفئة الثانية من هذه السيارة، فهي السيارة فولفو S90 T6 موديل 2017 مزودة بمحرك سعته 2 لتر سوبر تشارجر وعدد 4 اسطوانات وقوة تصل إلى 302 حصان.

كما جاءت الفئة الثالثة وهي أقوى فئة تحمل اسم فولفو S90 T8 موديل 2017 مزودة بمحرك سعته 2 لتر سوبر تشارجر وعدد 4 إسطوانات كما توجد بطارية كهربائية، مما يمنح السيارة قوة تبلغ 400 حصان.

سعر فولفو S90 موديل 2017

يتوقع بأن يبدأ سعر السيارة فولفو S90 موديل 2017 من 45,000 دولار أي حوالي 168,000 ريال.

 سيارات فولفو للبيع

السيارة فولفو V90 موديل 2017

تصميم فولفو V90 موديل 2017

إن تصميم السياراتان فولفو  S90 وفولو  V90متشابهان، حيث لا يوجد بينهم اختلاف إلا في التصميم الخلفي للسيارة، الواجهة الامامية من السيارة جاءت بشبك امامي ذات تصميم مستطيلي يحتوي بالداخل على شرائح من الكروم اللامع، وبالطبع يوجد شعار السيارة في منتصف الجهة الأمامية والخلفية م السيارة، كما أن المصابيح الأمامية بالسيارة ذات تصميم مستطيلي مسحوب إلى جانبي، كما يوجد مصابيح ضباب وفتحات للتهوية على طرف مصد السيارة الخلفي.

بينما من الخلف جاءت الإسطبات بتصميم كبير الحجم ذات ارتفاع الصندوق الخلفي مع وجود زوائد رياضية أسفل المصد، كما يوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم مستطيلي، وعلى جانبي السيارة توجد قطع الكروم اللامع يحيط بزجاج السيارة، كما جاءت الإطارات بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة.

ومن أبرز مميزات التصميم الداخلي للسيارة هو لوحة القيادة والتي جاءت بتابلوه امامي عريض يحتوي على بعض القطع الخشبية والجلد الفاخر، كما توجد شاشة ملاحة بالوسط كبيرة الحجم، كما جاءت المقاعد بالعديد من خيارات الألوان مغطاة بغطاء جلدي فاخر والمقاعد قابلة إلى الطي بحيث توفر مساحة اكبر حجما في الصندوق الخلفي للسيارة.

محرك فولفو V90 موديل 2017  

تتوافر السيارة الجديدة بالأسواق عبر ثلاث نسخ من المحركات وهم:

النسخة الأولى محرك بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 240 حصان وهذا المحرك يتصل مع ناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات.

أما النسخة الثانية من المحركات فهي محرك بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 302 حصان، وهذا المحرك يتصل مع ناقل حركة اوتوماتيك 6 سرعات.

بينما النسخة الثالثة من المحركات فهي نسخة هجينة محرك بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر، بالاضافة إلى بطارية كهربائية لكي تعطي قوة 400 حصان، ذلك بالإضافة لأن التقارير أشارت إلى وجود نسخة ديزل وسوف تتوافر في الأسواق الاوروبية فقط.

سعر فولفو V90 موديل 2017  

يبدأ سعر هذه السيارة من 46,000 دولار أي حوالي 172,000 ريال، كما أن أعلى سعر لهذه السيارة 50,000 دولار أي حوالي 187,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *