السيارة الكهربائية ايفروس VE-1 من هوندا

يناير 6 ,2019

أزاحت هوندا مؤخرا عن سيارتها الكهربائية الجديدة ايفروس VE-1 السيارة الجديدة من فئة SUV ، فما الجديد؟

شراكة صينيّة لخطوط الإنتاج

هوندا تعاونت مع مجموعة جوانجزو الصينية للسيارات لإنتاج السيارة الجديدة، وهي نفس السيارة التي قدمت الشركة نموذجها الأول في معرض بكين 2018 للسيارات في إبريل الماضي تحت اسم ايفروس EV وستكون السيّارة الجديدة من هوندا حكراً على السوق الصيني حالياً.

هيكل يمنحها القوة !

اكتست السيارة الجديدة في تصميمها أجزاء حادة وكثير من الملامح التي ساعدت على منحها شكلاً قوياً كي يشعر من يشاهدها بأداء السيارة العالي، وعلى نسخة معدلة من قاعدة العجلات التي تحملها هوندا HR-V من فئة سيارات كروس أوفر المدمجة تم تصميم قاعدة عجلات ايفروس VE-1، وجاء التعديل لتستوعب القاعدة محرك السيارة الكهربائي مع بطاريته، يبلغ طول الوحدة 4.308 م، وعرضها 1.842 م، وطولها 1.625 م . يركب على قاعدة عجلات بطول 2.610 م، ويأتي مزوداً بعجلات قياس 17 بوصة.

2017 حصان قوة محرّكها !

سعر السيارة في السوق الصيني بدأ من مبلغ يقارب 24 ألف و600 دولار، وستكون أغلى من سيارة هوندا HR-V الموجودة أيضا في الصين بفارق 6 ألاف دولار كاملةً.

2017 حصان قوة محرّكها !

محرّك السيارة بلغت قوته 2017 حصان و280 نيوتن متر من عزم الدوران، وأقصى مدى لبطارية هذا المحرك 340 كيلومتر، وسيكون بمقدور السائقين استعمال ثلاثة أنماط قيادة مختلفة للاختيار من بينها استنادًا إلى شروط الأفضلية والطرق: عادي ، وتوفير طاقة البطارية ، والنمط الرياضي..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *