السيارة مرسيدس S-Class موديل 2018

أبريل 24 ,2017

لقد صرحت شركة مرسيدس الألمانية العملاقة عن تدشين السيارة مرسيدس S-Class موديل 2018 بشكل رسمي عبر فاعليات معرض شنغهاي الدولي للسيارات مع بعض السيارات الأخرى المنافسة، لكن يبدو بأن شركة مرسيدس لم تنتظر ذلك الموعد فقد قدمت الشركة مفاجأة للجميع عبر نشر صور السيارة الجديدة مواصفاتها، واليوم سنقدم لك عزيزي عاشق السيارات الفخمة تقرير عن السيارة مرسيدس S-Class موديل 2018 في هذا المقال.

لقد ظهرت أول لصور مسربة من السيارة مرسيدس S-Class موديل 2018 في شهر يناير الماضي، لقد حصلت هذه السيارة على تحديثات فيس ليفت والتي شملت العديد من أجزاء السيارة بالخارج والداخل ومازلنا ننتظر الكشف عن النسخ الكوبيه ومكشوفة السقف لإكتمال المجموعة الجديدة من هذه السيارة الرائعة، لعل من ابرز السيارات المنافسة هي السيارة بورش باناميرا، والسيارة بي ام دبليو الفئة السابعة، والسيارة اودي  S8، والسيارة جاكوار اكس جاي، إنها باقة مميزة من السيارات المنافسة.

سيارات مرسيدس للبيع

فئات السيارة مرسيدس S-Class موديل 2018

مرسيدس S450 موديل 2018.

مرسيدس S63 AMG موديل 2018.

مرسيدس S65 AMG موديل 2018.

مرسيدس S560 موديل 2018.

تعتبر السيارة مرسيدس S-Class أحد اقدم السيارات التي تنتمي إلى اسطول الشركة المصنعة، فقد ظهرت للمرة الأولى بالأسواق عام 1972 ، لقد ظهر منها 6 اجيال حتى وقتنا الحالي، فقد بدأ الجيل السادس بالظهور عام 2014 وهو مازال مستمر حتى الآن، فقد جاءت فيه السيارة ذات تصميم اكثر رقي وأناقة وعدد كبير من الفئات، ويعتبر ذلك الجيل هو الأكثر مبيعا بالمقارنة مع الأجيال السابقة من هذه السيارة.

تصميم مرسيدس S-Class موديل 2018 السيدان  

لقد حصلت هذه السيارة على تحديثات فيس ليفت والتي جاءت تشمل شكل مصابيح السيارة الأمامية والتي جاءت بتصميم مستطيلي يحتوي على خطوط الليد الثلاثية إضافة إلى وجود شبك علوي جديد ذات تصميم راقي، كما يوجد شبك رياضي مغزلي باللون الأسود اسفل المصد وهو يختلف في التصميم ما بين كل فئة من فئات السيارة.

كما تظهر الزوائد الرياضية على جانبي السيارة وجاءت الإطارات بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة ويوجد حول الزجاج الجانبي اطار من الكروم اللامع، كما نرى بعض الإنحناءات الأنيقة والمرايا الجانبية جاءت بنفس لون هيكل السيارة، لكن حامل المرايا مطليبالكروم الاسود.

ومن الخلف لا توجد تحديثات مهمة، فقد جاءت السيارة بإسطبات عريضة، هناك بعض التحديثات بتصميم الإسطبات الخلفية وتم التعديل في تصميم مصد السيارة الخلفي وأصبحت مخارج عادم الوقود مخرجين ذات تصميم مستطيلي وتصميم مستطيلي أنيق.

ومن الداخل لم تأتي التغيرات بالتصميم لقد حافظت الشركة على تصميم غطاء فخم على التابلوه الأمامي بالسيارة والكونسول الوسطي عريض وناقل حركة صغير، كما تتوافر شاشاتين ملاحة والمعلومات مقاس 13 بوصة وتوجد فتحات المكيف ذات تصميم دائري كلاسيكي، فقد جاءت التغيرات في التقنيات فقد عززت شركة مرسيدس نظام الأوامر الصوتية الذي يساعد سائق السيارة في التركيز على الطريق ويمكن القيام بالعديد من الأشياء داخل السيارة عبر الأوامر الصوتية كالمسجل والمكيف والتعرف على معلومات عديدة، كما اصبحت الشاشات تتواصل مع الهواتف الذكية، حيث يمكن ارسال بعض الرسائل القصيرة للسيارات المجاورة ومن المتوقع تطوير هذه التقنية في الإصدارت القادمة من العملاقة مرسيدس.

محرك مرسيدس S-Class موديل 2018 السيدان  

من الجدير بالذكر أنه تم استبدال محرك فئة مرسيدس S650 وقد أصبح بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر تيربو لكي يعطي قوة 463 حصان عوضا من 450 حصان، كما اختلف محرك السيارة مرسيدس  S63 AMG لكي يصبح بسعة 3 لتر وعدد 6 سلندر تيربو لكي يعطي قوة 603 حصان، كما تم استبدال محرك مرسيدس S65 AMG والذي أصبح بسعة 6 لتر تيربو وعدد 12 سلندر لكي يعطي قوة 631 حصان.

سعر مرسيدس S-Class موديل 2018 سيدان  

لم تعلن شركة مرسيدس عن سعر السيارة مرسيدس S-Class موديل 2018 بشكل رسمي ولكن من المتوقع أن يترواح سعر هذه السيار من 100,000 دولار ويصل إلى 240,000 دولار.

سيارات مرسيدس S للبيع

السيارة مرسيدس  S-Class موديل 2017 كابريو

سوف تتوافر السيارة مرسيدس  S-Class موديل 2017 بالأسواق عبر ثلاث نسخ  سيدان 4 ابواب، كوبيه بابان، مكشوفة السقف كابريو،  بينما النسخة الكوبيه والنسخة الكابريو من الطبيعي ان يتشابهان في التصميم والإختلافات بينهم بسيطة خصوصا في تصميم سقف كل منهما، قبل أن نتحدث عن تفاصيل تصميم السيارة ومواصفاتها وسعرها سنلقي نظرة على تاريخ السيارة، حيث نجد بأن مرسيدس  S-Class أحد اقدم سيارات التابعة إلى اسطول الشركة الألمانية، فقد ظهرت للمرة الأولى عام 1972 بإعتبارها بديلة إلى السيارة مرسيدس 300، لقد ظهر من السيارة مرسيدس S-Class 6 اجيال، كما ظهر الجيل السادس مع حلول عام 2014 وما يزال متوفر بالأسواق حتى الآن.

تصميم مرسيدس S-Class موديل 2017 كابريو  من الخارج

جاءت الواجهة الأمامية لهذه السيارة بتصميم سيارات مرسيدس المعتاد، حيث نجد العلامة التجارية ذات تصميم كبير وتوجد فتحات التهوية ثلاثية ذات شبك مغزلي باللون الأسود أسفل المصد الأمامي، وذلك يساعد في تحسين ديناميكية الهواء، كما أصبحت المصابيح الأمامية ذات تصميم مستطيلي مسحوب إلى جانبي السيارة تعمل بتقنية الليد.

 

كما جاءت الإطارات بتصميم رياضي مقاس 19 بوصة وتوجد بعض الزوايا والإنحناءات على السيارة من الجانب والتي تضيف لسيارة مظهر جمالي، ومن الخلف توجد اسطبات بتصميم مستطيلي كما أن سقف السيارة قابل للطي ومصنوع من القماش.

تصميم مرسيدس S-Class موديل 2017 كابريو  من الداخل

لقد أعطت شركة مرسيدس اهتمام كبير بالجوهر الداخلي للسيارة مثلما تهتم بالتصميم الخارجي، لذلك نرى داخلية السيارة بتصميم فاخر وانيق جدا، حيث يجمع بين العملية والترفيه مع توافر العديد من وسائل الأمان، كما نجد أن التابلوه الأمامي جاء مقسم إلى جزئين ومغطى بجلد فاخر، حيث يفصل بينهم شاشة المعلومات وشاشة الملاحة، وقد جاءت فتحات التهوية الخاصة بالمكيف كبيرة ذات تصميم دائري كلاسيكي والكونسول الوسطي جاء عريض أما المقاعد فهي ذات تصميم رياضي ومغطاة بغطاء جلدي فخم.

محرك مرسيدس S-Class موديل 2017 كابريو

سوف تتوافر هذه السيارة بثلاث نسخ من المحركات وهم:

المحرك الأول لفئة  S500 فهو محرك بسعة 4,7 لتر وعدد 8 سلندر لكي يعطي قوة 455 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران 700 نيوتن/ متر، أما التسارع فهو من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 4,6 ثانية وأقصى سرعة تصل إلى 250 كم / ساعة.

اما المحرك الثاني فهو لفئة S63 AMG فهو محرك بسعة 5,5 لتر وعدد 8 سلندر لكي يعطي قوة 585 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران 900 نيوتن/ متر، أما التسارع فهو من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 4,1 ثانية وأقصى سرعة تصل إلى 250 كم / ساعة.

بينما المحرك الثالث فهو يخص أعلى فئة S65 AMG هذا المحرك بسعة 6 لتر وعدد 12 سلندر لكي يعطي قوة 630 حصان مع عدد لفات 5400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 1000 نيوتن/ متر، أما التسارع فهو من السكون حتى 100 كم بمدة زمنية 3.9 ثانية وأقصى سرعة تصل إلى 250 كم / ساعة.

سعر مرسيدس S-Class موديل 2017 كابريو

سوف يبدأ سعر هذه السيارة من 90,000 دولار وقد يصل إلى 170,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *