السيارة GMC يوكون 2017

فبراير 24 ,2017

اليوم سنتحدث عن السيارة GMC يوكون 2017 الجديدة بالفترة الماضية كنا ننتظر وصول السيارة جي ام سي يوكن 2017 للوكلاء الرسمين بالمملكة العربية السعودية وفي منتصف شهر يناير 2017 أعلنت وكالة الجميح والتوكيلات العاليمة للسيارت وهم الوكلاء للسيارات جي ام سي، شيفروليه، كاديلاك بداخل السعودية، عن العرض الأول للسيارة GMC يوكون 2017 ومن المتوقع أن تزداد العروض على مختلف سيارات جي ام سي 2017 بالفترات المقبلة.

لقد جاء عرض السيارة جي ام سي يوكن 2017 التابع لوكالة الجميح والتوكيلات العاليمة للسيارات بعنوان “العرض الجديد للعام الجديد من GMC”، وقد ذكرت الوكالات بالعرض “بداية العام الجديد وسيارة جديدة .. نقدم لكم عروض رائعة على السيارة GMC يوكون 2017 .. إن معرض جي ام سي ينتظرك مع العروض التي تستحقها” ، فقد شمل العرض شراء هذه السيارة الرائعة عن طريق الدفع الفوري مع تخفيض بالسعر الأساسي وتحصل على استرداد نقدي بجانب مميزات أخرى عديدة.

التفاصيل الخاصة بعرض السيارة GMC يوكون 2017

لقد جاء عرض السيارة جي ام سي يوكون 2017 فئة SLE ذات الدفع الثنائي فقد بلغ السعر الفوري بدون عرض 171,000 ريال سعودي، أما مقدار الإسترداد النقدي حوالي 7000 ريال سعودي، وبذلك يكون سعر السيارة داخل العرض 164,000 ريال سعودي بالإضافة إلى ضمان ثلاث سنوات، وتقديم خدمة المساعدة على الطريق وصيانة دورية بأسعار مميزة.

ويجب الإشارة لأن السيارة جي ام سي يوكون 2017 جاءت بمحرك رائع بسعة 5,3 لتر وعدد 8 سلندر حيث يعطي قوة تعادل 355 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة وعزم دوران 383 رطل\ قدم مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة.

للتواصل مع وكالة الجيمح وتوكيلات العالمية للسيارات

تستطيع عزيزي قائد السيارة أن تتواصل مع الوكلاء للإستفسار عن التفاصيل الخاصة بعرض جي ام سي يوكن 2017 عبر الإتصال على وكالة الجميح من خلال الإتصال بهذا الرقم 8007525252 أو تتصل بالتوكيلات العالمية من خلال هذا الرقم 8002442244  .

 

مواصفات السيارة GMC يوكون 2017 من الداخل

إن السيارة يوكون جي ام سي 2017 جاءت بمقصورة واسعة بمساحة تتسع إلى ثلاثة صفوف من المقاعد يمكن بأن تتسع إلى تسعة ركاب، بالإضافة إلى التصميم الجريء والمواد الممتازة والمساحة الداخلية الكبيرة مليئة بالصفات التي تعطي القائد الثقة فإن يوكون تضع معايير قياسية رائعة إلى السيارات الخاصة بها.

تتمتع هذه السيارة بمقصورة داخلية عبارة عن مزيج رائع من دقة الصناعة والراحة ووظائف متكاملة، ومميزات أخرى تعد أفضل دليل لمسات أصلية من الألومنيوم، وعجلة قيادة يمكن تعديلها يدويا، ومناطق خاصة بالتدفئة والتبريد لكي توفر أقصى درجات الراحة إلى الركاب، ودواسات قابلة إلى التعديل بالكهرباء، ويمكنك اختيار عجلة قيادة قابلة إلى التدفئة.

تتسم مقصورة السيارة بالهدوء فقد ركز مهندسين جي ام سي على جميع عناصر يوكون بهدف تقليل الضجيج وتوفر تجربة قيادة فريدة، تتضمن مميزات مبتكرة والتي توفر هدوء تام بالمقصورة الداخلية حيث تتمتع السيارة بأبواب غائرة ومرايا تم إعادة تصميمها بالكامل من أجل تقليل صفير الرياح ورفع مستوى الإنسيابية، وزجاج أمامي مغلف وتم تعزيز زجاج أبواب السيارة الأمامية من أجل زيادة مستوى الهدوء، وأبواب بها ثلاثة طبقات عازلة، ونظام صمامات العادم يعمل على تقليل الضجيج والإهتزازات بشكل كبير.

تم توزيع مقاعد السيارة وأماكن التخزين بطريقة مبتكرة حيث تلبي يوكون كل ما يحتاج إليه قائد السيارة من وسائل الراحة ومرونة حيث يوجد مكان واسع إلى الركاب ومساحة كبيرة إلى الأمتعة، مقعد خاص بالسائق والراكب الأمامي قابل إلى التدفئة والتبريد وكذلك مقاعد الصف الثاني قابلة إلى التدفئة وهي ميزات قياسية في طراز  SLT.

 

مواصفات السيارة GMC يوكون 2017 من الخارج

لقد تم إعادة تصميم يوكون 2017 بحيث تعطي انطباع قوي عند النظر إليها، فإن أبعاد السيارة تتسم بالإنسيابية وبالمظهر الواثق واللمسات المميزة وصفات الفخامة تحقق متطلبات عشاق السيارت الرياضية، خصوصا مع القدرات الفائقة والراحة التامة والأتساع الكبير.

إن مقصورة يوكون 2017 تمنح قائد السيارة انطباع عن قوة المظهر، فقد جاءت بتصميم جرئ وفخم بالمقصورة الخارجية للسيارة، وشبك أمامي محاط بإطار من الكروم، ومصابيح تقاوم الضباب مع إطار كروم حولها.

 

تمكن السيارة يوكون 2017 قائد السيارة من فتح الأبواب بشكل تلقائي، بما في ذلك الباب الخلفي الذي يفتح لأعلى، يعمل بمفتاح متطور دون أن تكون حاجة لإخراجه من الجيب، ومجرد خروجك منه، بنفس الطريقة، يقوم هذا النظام بغلق أبواب السيارة أوتوماتيك بعد ثواني من إغلاق السيارة، وسواء كنت بداخل يوكون أم خارجها، فإن المفتاح يفتح لك الباب الخلفي بسهولة، كما يمكنك أن تفتح الزجاج الخلفي للتمكن من إدخال الحمولات دون الحاجة إلى رفع الباب الخلفي بالكامل.

 

التكنولوجيا المتوفرة بالسيارة GMC يوكون 2017

توجد العديد من التقنيات الهندسية المتطورة، والإبتكارات بمجال المعلومات والترفيه تجعلك على اتصال وتحكم كامل بالسيارة، وقد وضعت يوكون مقاييس جديدة إلى السيارات الرياضية SUV كبيرة الحجم.

يوجد بالسيارة شاشة معلومات للسائق مكونة من لوحة عدادات يوكون والتي تعد أسهل في الإستخدام توفر لك تحكم غير مسبوق بالمعلومات التي تعرضها، مثلا شاشة ملونة مقاس 4,2 بوصة تعد مركز معلومات إلى السائق، سهلة النفاذ إلى وظائف الملاحة والصوت والجوال، يمكن التحكم في جميع الوظائف عن طريق عجلة القيادة، فهي مدموجة مع شاشة راديو تعمل بتقنية اللمس مقاس 8 بوصة بالمنتصف.

يوجد بالسيارة نظام مساعد على صعود المنحدرات وذلك حينما تكون السيارة يوكون بدرجة ميلان مع احتمالية التراجع للخلف وعند تشغيل ذلك النظام، يجعل الفرامل مكبوحة لبرهة ريثما الضغط على بدال البنزين، ومن ثم يحول بدون تراجع للخلف، تظهر فعالية ذلك النظام بالتحديد في حال القطر حيث يعطيك وقت إلى الإنتقال من وضعية الفرملة لوضعية التسارع دون تراجع، ومن ثم يحول بدون تراجع للخلف، تظهر فعالية ذلك النظام بالتحديد في حال القطر حيث يعطيك وقت إلى الإنتقال من وضعية الفرملة لوضعية التسارع دون تراجع.

الراحة في السيارة GMC يوكون 2017

لا تعد التكنولوجيا احترافية إذا لم تكن مفيدة وعملية بالفعل، هكذا إن يوكون يحتوي على وسائل تكنولوجية صممت بحيث توفر لك الراحة، ومن أبرز الميزات ما يلي:

نظام فتح وغلق وتشغيل السيارة عن طريق الضغط على زر محدد.

يوجد بالسيارة تثبيت تفاعلي إلى السرعة.

نظام كاميرا للرؤية الخلفية.

يوجد بالسيارة نظام مقعد مبتكر ينبه قائد السيارة حيث يهتز لينبه في حالة التعرض للمخاطر، حيث يهتز مقعد تنبيه قائد السيارة جهة اليمين أو اليسار على حسب عكس جهة الخطورة المحتملة.

 

محرك السيارة GMC يوكون 2017

اليوم سنتحدث عن السيارة GMC يوكون 2017 الجديدة بالفترة الماضية كنا ننتظر وصول السيارة جي ام سي يوكن 2017 للوكلاء الرسمين بالمملكة العربية السعودية وفي منتصف شهر يناير 2017 أعلنت وكالة الجميح والتوكيلات العاليمة للسيارت وهم الوكلاء للسيارات جي ام سي، شيفروليه، كاديلاك بداخل السعودية، عن العرض الأول للسيارة GMC يوكون 2017 ومن المتوقع أن تزداد العروض على مختلف سيارات جي ام سي 2017 بالفترات المقبلة.

 

 

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارة جي إم سي يوكن الجديدة والمستعملة وعن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *