الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

يوليو 15 ,2018

الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

تعد السيارة ميتسوبيشي باجيرو من أشهر سيارات ميتسوبيشي بمنطقة الخليج، سنتعرف على أحدث إصدارات ميتسوبيشي إنها باجيرو 2018 ، وتحتوي السيارة على العديد من المميزات والكماليات ، كما أن سعرها جيد، لذلك يعشقها العديد قائدين السيارات، وقد كشفت شركة ميتسوبيشي عن سيارتها ميتسوبيشي باجيرو 2018 الشكل الجديد المختلف نسبيا عن موديل العام الماضي من حيث التطور والشكل والتقنيات الحديثة مع كونها ذات دفع رباعي ومرتفعة عن الأرض وتتحمل درجات الحرارة العالية، واليوم سنتحدث عن الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 في هذا المقال.

فئات ميتسوبيشي باجيرو 2018

ميتسوبيشي باجيرو 2018 فئة ML .

ميتسوبيشي باجيرو 2018 فئة HL .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي إلى الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

ميتسوبيشي باجيرو للبيع

جاءت الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 بتصميم خارجي رائع كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، لذلك تحدث عشاق السيارات على السيارة ومدحوها كثيرا بإعتبار أنها أكثر السيارات التي ستحقق إيرادات ومبيعات كبيرة من نفس الفئات السعرية للسيارة، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيطت بالسيارة من الخارج، وتحمل السيارة طابع قوي كعادة السيارات SUV كما أنها مناسبة إلى فئة الشباب بشكل كبير.

كما تأتي الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات SUV ، لها حضور كبير وهو المعروف عن طرازات شركة ميتسوبيشي العالمية، شكل السيارة الخارجي أنيق جدا، كما تتمتع الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي منح السيارة المزيد من الأناقة.

تأتي السيارة الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 بمصد أمامي وخلفي باللون الأسود، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة مليئة بالخطوط بالطول والعرض على هيئة شبكة، شبك من البلاستيك القوي يزينه الكروم من الخارج، والشبك قطعة واحدة، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات بغض النظر عن لون السيارة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات طولية، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة ميتسوبيشي باجيرو في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

مصابيح الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

تأتي الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، على شكل عدسة دائرية، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتوجد مصابيح ضباب بحجم كبير ذات تصميم مستطيلي رائع في جوانب المصد الأمامي، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح الضباب على شكل دائري كبيرة الحجم وتعطي أداء رائع.

خلفية الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

خلفية الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 17 بوصة و 18 بوصة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق.

أبعاد الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1870 مم، أما عرضها فهو 1875 مم، ويصل طول السيارة إلى 4900 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2780 مم، وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 1081 لتر، اطارات الفئة الاولى مقاس 17 بوصة، وإطارات الفئة الثانية 18 بوصة.

سيارات جديدة للبيع

التصميم الداخلي للسيارة الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

داخلية الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

داخلية الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

منذ أن تم تطويرها وتقديم الجيل الجديد للسيارة، جاءت الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 بتصميم داخلي اكثر من ممتاز، تعتبر شركة ميتسوبيشي من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت شركة ميتسوبيشي بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية إلى الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتأتي فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة، كما تحتوي السيارة على العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في جميع كماليات السيارة مثل زر مثبت السرعة، فتح سقف السيارة، زر تشغيل المحرك، زر التحكم في المقاعد وغيرها، وتوجد اعلى الشاشة شاشة عرض رقمية بحجم صغير، وتوجد مساند خلفية وامامية مع إمكانية تحديث برنامج الخرائط MAP بإستمرار.

والجدير ذكره أن مساحة السيارة جيدة جدا إلى جميع الركاب، فإذا كنت من طوال القامة لا تقلق حيث ستجلس فى السيارة بمنتهى الراحة، وعموما تتميز سيارات SUV  بمساحتها الداخلية الرائعة واتساعها بالمقارنة مع السيارات السيدان والكوبيه.

  في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

عدد 7 سماعات

يوجد بالسيارة 7 سماعات تم توزيعهم بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل.

فتحة سقف.

تبريد وتدفئة المقاعد.

حساسات أمامية وخلفية.

مسّاحات مطر اوتوماتيكية.

كاميرا رؤية خلفية.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس بحجم 8 بوصة.

ضوء يعمل كمؤشر لاستخدام الفرامل.

مقاعد شبه رياضية.

قابس أمامى 12 فولت.

جنوط من الخليط المعدني.

جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية نظرا للوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

فتحة مكيف خلفية.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

صندوق خلفي كهربائي.

 فإذا كنت تفكر في شراء ميتسوبيشي باجيرو 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018

تحتوي الفئة الأولى من ميتسوبيشي باجيرو 2018 على محرك 3500 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 3.5 لتر بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 189 حصان وعزم دوران 303 نيوتن / متر، وتعمل بنظام الدفع الرباعي، وتستهلك السيارة نحو 10.9 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 12.7 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 88 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 180 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيك.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *