المسعود للسيارات تقدم لعملائها خدمة استلام وتسليم السيارات من وإلى مراكز الصيانة تماشياً مع الأوضاع الراهنة

مارس 31 ,2020

أعلنت شركة المسعود للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن تقديم خدمة مميزة تتيح للعملاء إمكانية تسليم سياراتهم لإجراء فحوص الصيانة الدورية والخدمات المجدولة مسبقاً، وإعادتها إلى منازلهم مباشرة. وتأتي هذه الخدمة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الشركة لضمان صحة وسلامة المجتمع في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وبحسب تصريحات المسؤولين التنفيذيين في الشركة، فإن الخدمة تُشكل جزءً من حملة “وقاية” التي أطلقتها مجموعة المسعود على مستوى جميع أقسام ومراكز الخدمة التابعة لها، وذلك من خلال اعتماد سلسلة من الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تهدف إلى حماية صحة وسلامة العملاء والموظفين وفقاً لأعلى المعايير التي وضعتها حكومة دولة الإمارات.

ويمكن الاستفادة من الخدمة في ثلاث خطوات بسيطة حيث يقوم العميل بحجز الموعد باستخدام تطبيق المسعود للسيارات حتى يتم اتخاذ التدابير اللازمة لاستلام السيارة وتسليمها، كما سيقوم موظفو الخدمة بالتواصل مع العميل لإبلاغه بحالة السيارة أثناء القيام بأعمال الصيانة، على أن تتم إجراءات الدفع قبل أو خلال التسليم.

وقال هارميت سينغ، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة المسعود للسيارات: “فخورون جداً بتقديم هذه الخدمة المميزة لتعزيز رفاهية وسلامة عملاءنا، بما يتماشى مع توجيهات الحكومة للمواطنين والمقيمين بالبقاء في منازلهم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في الدولة. ونحن نتفهم أنه على الرغم من الالتزام بالبقاء في المنزل، سيظل العملاء بحاجة إلى صيانة سياراتهم، لذا حرصنا على طرح حلاً مناسبًا يُمكنهم من البقاء في المنزل بينما يتكفل فريقنا بتقديم كافة الخدمات المطلوبة للقيام بأعمال الصيانة.”

وتتوفر الخدمة لجميع سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو، وذلك عبر تطبيق المسعود للسيارات الذي يؤمن حلاً مبتكراً وسهلاً يلبي احتياجات العملاء. ويتميز التطبيق بالعديد من الخدمات الرئيسية تشمل تحديد حجوزات موعد الخدمة وخدمة الدردشة الفورية والحصول على خدمة مساندة الطرق، بالإضافة إلى إمكانية الوصول بسهولة إلى جميع طرازات السيارات المستعملة المعتمدة والجديدة، فضلاً عن الاطلاع على مجموعة واسعة من ملحقات السيارات المتوفرة وغيرها من الخدمات الأخرى.

واختتم هارميت قائلاً: “تعكس الخدمة جهودنا المستمرة في سبيل إسعاد المتعاملين وتلبية احتياجاتهم وتوقعاتهم، من خلال تزويدهم بالخدمات والحلول السلسة والتي تقدم لهم تجربة متميزة بمعايير الجودة العالمية، مؤكدين التزامنا الكامل ودعمنا للجهود الحكومية في سبيل حماية أفراد المجتمع، الأمر الذي يُمثل قيمة أساسية في مجموعة المسعود.”

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *