المُحدَّثة شيفروليه ماليبو 2019:

فبراير 16 ,2019

كشف لنا ابريل 2018، الصور الأولية عن السيدان ذات الحجم المتوسط، شيفروليه ماليبو 2019، بنسختها RSالرياضية الحديثة، عبر الشبكة العنكبوتيّة، وتوفرت لنا بعض المعلومات والمواصفات الخاصة بها قبل ادراجها في الأسواق العالمية، ولقد أضيفت للسيارة ميزات مذهلة جعلت منها مركبة ذات مظهرٍ قويِّ رياضيٍ جذَّاب، وأهلتها بشكل أعمق للمنافسة في السوق، وذلك بعد أن نجحت عالميًا إذ بيعت من النسخة السابقة أكثر من 227ألف نسخة، في عام واحد.

التّصميم:

شبكٌ أماميٌ كبيرٌ أيضًا، أسود اللونِ، مزيّن بالكروم الفضي، وجناح خلفي يحمل شعار شيفروليه، مع عادم مزدوج، المصابيح الأمامية في المقصورة الرائعة جاءت متصلة بالشبكة العلوية، والشبكة السفلية المدهشة، التي تمنح السيارة قوّة أكبر في الحضور، كما دُمجت المصابيح ذات الجودة العالية بالمصابيح الأمامية لطرازات بريميوم، مع مصابيح خاصة في النهار، وغطت كلَّها مع الأضواء الخلفيّة، بلمسات الكروم الآخذة، التي تعزز من فخامة ماليبو.

وزودت السيارة بصادمين جديدين في الأمام والخلف، أما إطارات السيارة فهي سوداء رياضية قياس 18إنش، ومن الداخل فإن عجلة شيفروليه كسيت بالجلد الراقي، وأما المقاعد فهي شيفتر، منسوجة بقماش أسود، وحيث تكنولوجيّة السيارة فقد زودة بأنظمة الملاحة الجديدة، وشاشة ملونة بقياس 8إنش، تدعم أحدث برامج الترفيه والمعلومات، وأنظمة التدفئة في المقاعد الخلفية، بالإضافة لتوفرها بعدة ألوان جديدة وعصرية.

المُحرك:

تشتمل النسخ المتوفرة من شيفروليه ماليبو، RS، والأساسية، على قلب نابض توربيني 4سلندر، يبلغ سعة 1.5لتر، يولّد قوّة 163حصان، ويحقق عزم دوران249نيوتن-متر، ويتصل بقير أوتوماتيكي CVT.

كما هناك فئة أعلى غير المذكورة تعتمد أيضًا على محرك 4سلندر، وسعة 2.0لتر، وبقوّة 250حصان، وعزم دوران352نيوتن-متر، بقير أوتوماتيكي 9سرعات.

السّعر:

ثلاث سيارات من ماليبو تختلف أسعارها بعض الشيء حسب السوق العالمي:

  • فالنسخة القياسيّة منها يبدأ سعرها من 21.680دولار أمريكي.
  • أمَّا نسخة ال LSمنها فيبلغ 23.995 دولار أمريكي.
  • وأخيرًا النسخة ال RSمنها فتقدر بِ 24.995دولار أمريكي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *