النسخة الجديدة من الكروس باك الفاخرة – دي أس 7 كروسباك لوفر 2021

سبتمبر 18 ,2020

عقدت شركة DS الفرنسية للسيارات شراكة مع متحف اللوفر في باريس , ذلك لتصميم نسخة حصرية من دي أس 7 كروسباك DS 7 Crossback “Louvr.

منذ أن انطلق سيارات DS عام 2015 وهي الراعي الرسمي لمتحف اللوفر ” المتحف الأكثر شهرة في العالم ”

وبإصدار DS 7 Crossback “Louvre” ، تحيي شركة صناعة السيارات المميزة المعرض الأيقوني ، وأظهرت التلميحات الأولى له من الخارج.

تميزت السيارة بوجودة شارات ” اللوفر” الخاصة مدمجة بمهارة على غطاء المحرك والأبواب الأمامية والباب الخلفي , تميزت أجنحة DS ومحيط النوافذ باللون الأسود اللامع , وكذلك قضبان السقف وحواف الاضاءة الخلفية.

تبين أيضا وجود نقش هرمي بالليز على أغطية المرايا السوداء, وذلك تكريم لمدخل متحف الهرم الزجاجي الأيقوني , واستكملت التعديلات الخارجية بمجموعة عجلات معدنية مقاس 20 بوصة مع تشطيب مزدوج اللون.

تم عرض نمط هرم IM Pei الى داخل السيارة من خلال صورة ثلاثية الأبعاد على فتحات التهويةولوحة العدادات , ونقش على غطا جلد Nappa في حجرة التخزين المركزية ,, جاء التنجيد لسوار الساعة المصنوع من جلد النابا الأسود البازلت قياسياً.

ظهر تأثير اللوفر أكثر وضوحًا عند تشغيل شاشة اللمس المركزية بمقاس 12 بوصة والتي تعرض 182 عملاً من المتحف. من بينها: The Winged Victory of Samothrace ، و Leonardo da Vinci’s Mona Lisa ، و The Wedding at Cana by Véronèse وغيرهم.

ومن المثير أن كل عمل مصحوب ببودكاست من شأنه رفع مستوى معرفة الركاب بالفن (متوفر باللغات الفرنسية والإنجليزية والألمانية والإسبانية والإيطالية).

سيُمنح مالكو DS 7 Crossback Louvre أيضًا بطاقة “أصدقاء اللوفر” تمنحهم قبولًا غير محدود للمجموعات الدائمة والمعارض المؤقتة في متحف اللوفر ، بالإضافة إلى عروض أخرى في أكثر من مائة متحف آخر عام.

يعتمد كروس أوفر DS 7 Crossback Louvre على مواصفات طراز Grand Chic الذي يتصدر النطاق واضافات DS Inspiration Opera Art Basalt Black.

ميكانيكياً

غالباً ستكون السيارة بأربعة ألوان: أزرق ، لؤلؤي كريستال ، بيرلا نيرا الأسود ، والبلاتينيوم الرمادي. تتضمن مجموعات نقل الحركة المتوفرة محركين هجينين (بقوة 300 حصان أو 225 حصان) ، بالإضافة إلى محركي بنزين (بقوة 180 حصان أو 280 حصان أو محرك ديزل بقوة 180 حصان.

سيطرح النموذج للبيع في النصف الثاني من هذا العام في 18 دولة حول العالم ، في أوروبا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية وآسيا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *