ام جي 360 موديل 2018

تعد السيارة ام جي 2018 إحدى السيارات السيدان صغيرة الحجم والتي تنافس بقوة في الأسواق العربية والسعودية بفضل ما تتمتع به السيارة من جودة خامات والإقتصاد في معدل استهلاك الوقود وسعرها الرائع، فإنها سيارة اقتصادية من الدرجة الأولى، وتعد السيارة ام جي 360 موديل 2018 هي أحدث الطرازات المقدمة من شركة MG البريطانية، ومن أبرز السيارات المنافسة لهذه السيارة نجد كلا من السيارة هونداي اكسنت 2018، والسيارة تويوتا يارس 2018، والسيارة شانجان V7 موديل 2018، والسيارة هونداي سوناتا 2018، والسيارة نيسان صني 2018، والسيارة كيا ريو 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة ام جي 360 موديل 2018 في هذا المقال.

تتميز السيارة ام جي 2018 عن السيارات الأخرى المنافسة ضمن فئتها بإتساع مساحتها الداخلية، وذلك سيزيد الإقبال عليها ويجعلها من أكثر السيارات شراءا في الفترة القادمة، خصوصا بعد ارتفاع أسعار الوقود في الأسواق العربية، وتفخر أم جي 360 بأنها تقدم أوسع مساحة داخلية في فئتها، ففإن قاعدة العجلات طويلة جدا لكي توفر تجربة قيادة أكثر راحة وفعالية، وحتى يستمتع السائق وجميع الركاب بمقصورة واسعة تتسم بالسعة والرحابة.

وعندما نقارن مع طرازات أخرى منافسة للسيارة ام جي 360 موديل 2018 مثل نيسان صني، كيا ريو، تويوتا يارس فإن ام جي 360 تتميز من حيث المساحة الداخلية الرحبة، حيث تتوفر مساحة رحبة إلى جميع الركاب نتيجة قاعدة العجلات الطويلة والتي يبلغ طولها 2660 ملم، إنها أطول قاعدة من معظم المنافسين الرئيسيين، ويتميز الطراز الجديد بالعملانية بجانب الرحابة، حيث يوفر 482 لتر من السعة التخزينية في صندوق الأمتعة، كما أن المقاعد الخلفية قابلة للطي بنسبة 40/60، ويوجد بالسيارة 23 منطقة مختلفة مخصصة إلى أغراض التخزين.

وتقدم السيارة ام جي 360 موديل 2018 قيمة رائعة للمال مع لائحة طويلة من التقنيات الرائدة في فئتها، فقد تم تزويد السيارة بنظام متطور ذكي لتقنية الإتصالات ونظام inkaLink من خلال هاتف ذكي بنظام أندرويد، وشاشة لمس مقاس 8 بوصة.

مواصفات ام جي 360 موديل 2018 

ام جي 360 موديل 2018

سيارات ام جي للبيع

كشفت MG العلامة التجارية البريطانية العريقة في عالم السيارات، مؤخرا عن السيارة الجديدة ام جي 360 موديل 2018 في الشرق الأوسط، إنها المنطقة الأولى في العالم التي سيجري فيها تسويق هذا الطراز المميز من العلامة التجارية البارزة، وقد بدأت عمليات بيع ام جي 360 بمختلف أنحاء المنطقة، وهي السيارة الأحدث من إحدى أكثر العلامات شهرة في عالم السيارات، وتتمتع ام جي 360 بتصميم طبيعي جميل وتتضمن العديد من الخصائص التقنية ومستويات عالية من الأمان والراحة.

تعبر السيارة ام جي 360 موديل 2018 عن طموحات العلامة التجارية وتوجهها الجديد وتتيح الفرصة إلى العملاء المحتملين في الشرق الأوسط، الغير قادرين على امتلاك سيارة جديدة، أن يقبلون على اقتناء سيارة مميزة ويستمتعون بتجربة قيادة طراز عصري حديث يضم العديد من التجهيزات المميزة مقابل سعر تنافسي أكثر من رائع.

وتتسم السيارة ام جي 360 موديل 2018 بالسعة والرحابة، لذلك فهي مثالية لكل ما تحتاج اليه الأسرة، ويوجد بالسيارة مصابيح امامية يمكن التحكم في استقامتها يدويا، بالإضافة لأنها مزودة بمصابيح نهارية ذات صمام باعث للضوء LED لتعزيز مستوى السلامة أثناء القيادة مع أحبائك، كما تتوافر أجهزة استشعار عند الرجوع للخلف، وتم تزويد المرايا الجانبية بمصابيح تنبيه لكي تساعد السائق أثناء ركن السيارة، كما يوجد مصباح تنبيه عند الطوارئ يتم تشغيله عند الحاجة.

جاء النموذج الجديد للسيارة ام جي 360 موديل 2018 بتصميم الثبات الكامل لهيكل السيارة المدعم والمصنوع من الفولاذ العالي القوة بنسبة 70 %، لضمان القيادة بسلامة، فقد تم بناء السيارة وفقا لأعلى المعايير وهذا ما تتميز به طرازات شركة MG البريطانية ذات التاريخ العريق في عالم السيارات.

التصميم الخارجي للسيارة ام جي 360 موديل 2018 

تعتبر السيارة أم جي 360 الإبتكار الأحدث الذي يضاف إلى سلسلة طويلة من السيارات الجميلة من فئة أم جي، بفضل تصميمها الطبيعي الرائع، فقد تم تصميم جميع التفاصيل بدقة فائقة تمنح السيارة حضور جريء وأداء عالي على الطريق.

الواجهة الأمامية للسيارة ام جي 360 موديل 2018

فقد جاءت السيارة ام جي 360 موديل 2018 بتصميم خارجي متوسط الحجم، يتسم بالأناقة والإنسيابية، تتضمن خارجية ام جي 360 موديل 2018 امامية انيقة صغيرة الحجم، بها غطاء محرك متوسط الحجم ذات خطين بارزين أعلى المصابيح الأمامية من الأجناب وخطين اخرين في منتصف الغطاء، وتأتي المصابيح الأمامية بتصميم انيق رفيعة متوسطة الحجم تتضمن عدسات ذات إضاءة هالوجين ويتوسطها شبك صغير الحجم من الكروم الأسود وحزام أسود حول الشبك لتهوية المحرك وينتصفه شعار شركة MG بلونه الفضي.

ويأتي الصدام الأمامي بنفس لون السيارة يتوسطه شبك أسود في منتصفه للتهوية باللون الأسود، وتوجد مصابيح ضباب أمامية مدمجة مع الصدام الأمامي للسيارة، كما توجد مصابيح اضاءة نهارية مدمجة مع المصابيح الأمامية للسيارة.

ومن الجانب، تأتي ام جي 360 موديل 2018 بجانبية ذات ارتفاع متوسط، متوسط تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة 4 أنواع من الجنوط مصنوعة من الألمونيوم مقاس 16 بوصة، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، ومقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد حزام أسود حول الزجاج الخلفي والامامي، ويوجد خط بارز في موازاة مقابض الأبواب يمتد إلى امامية وخلفية السيارة، مما منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

خلفية ام جي 360 موديل 2018

ومن الخلف، فإن خلفية ام جي 360 موديل 2018 صغيرة الحجم، تشمل مصابيح إضاءة كبيرة بلونها الأحمر ممتدة إلى الاجناب بإضاءة هالوجين يتوسطها خط من الكروم الفضي ممتد ما بين المصابيح، ويوجد بالأعلى شعار شركة ام جي، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي أنيق بنفس لون السيارة، فتحة لخروج عادم بتقفيل من الكروم مدمجة مع الصدام الخلفي، حساسات خلفية، بصمة السيارة، كاميرا خلفية، كما يوجد بالسيارة مساحات للزجاج الخلفي.

سيارات مستعملة للبيع

التصميم الداخلي للسيارة ام جي 360 موديل 2018 

داخلية ام جي 360 موديل 2018

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة ام جي 360 موديل 2018 بالسعة والرحابة والفخامة وجودة الخامات، وقد حرصت شركة ام جي على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، وتفخر أم جي 360 بأن تقدم أوسع مساحة داخلية في فئتها، فقاعدة العجلات الطويلة جدا تؤمن تجربة قيادة أكثر راحة وفعالية حيث يستمتع السائق وكافة الركاب بمساحة واسعة ومريحة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه صغير الحجم، يشمل فتحات المكيف متوسطة الحجم، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات مطرزة بالجلد الفاخر يتوسطها شعار ام جي وبصمة الوسائد الهوائية، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة عرض المعلومات عالية الجودة 5.0 بوصة، شاشة عرض المعلومات عالية الجودة 5.0 بوصة، درج به مساحة تخزينية، مكان اعلى التابلوه لوضع الهواتف او المتعلقات.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط على بعض الاضافات من الكروم الفضي، به شاشة لمس ملونة عالية الجودة مقاس 8.0 بوصة، مدخل AUX، بلوتوث، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار التحكم بالمكيف، ازرار للتحكم في بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، حامل اكواب امامي يكفي لكوبين، فرامل يد عادية، مدخل باور، ولاعه مدمجة مع قابس باور، مقاعد من القماش، مرآة ذاتية التعتيم، فتحات مكيف بالخلف، عدد 5 احزمة امان مزودة بمشد، عدد 5 مساند رأس.

كما يوجد بالسيارة مسند يد امامى من الجلد، حامل أكواب امامي تكفي لكوب واحد، ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، مثبت مقاعد الأطفال في المقاعد الخلفية، مسند يد خلفي من الجلد، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، درج جرار، نظام صوتي عالي الجودة مزود بعدد 4 مكبرات صوت، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر على دواخل السيارة، ويوجد أعلى السيارة هوائي السيارة.

وبالنسبة إلى أبعاد ام جي 360 موديل 2018 ، يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.49 متر، أما عرضها فهو 1.79 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.52 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.65 متر.

 

فئات ام جي 360 موديل 2018 في السعودية

الفئة الأولى ام جي 360 موديل 2018 فئة استاندرد.

الفئة الثانية ام جي 360 موديل 2018 فئة فل كامل.

 

  • مواصفات الفئة الأولى ام جي 360 موديل 2018 فئة استاندرد

يوجد بالفئة الأولى ام جي 360 موديل 2018 فئة استاندرد محرك DVCT بسعة 1.5 لتر وماكينة 4 سلندر يعطي قوة 109 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 135 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 11.5 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 175 كم بالساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي، وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإنها تستهلك 10 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 45 لتر، ويصل وزن السيارة إلى 1280 كيلوجرام، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 300 لتر.

كماليات الفئة الأولى ام جي 360 موديل 2018 فئة استاندرد

وسادتين هوائيتين.

سنتر لوك.

عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدام يمكن تعديل درجة ميلها.

مرايات جانبية كهربائية تحتوي على إشارات جانبية.

جنوط ألمونيوم بمقاس 16 بوصة.

مصابيح ضباب امامية فقط

فرامل يد عادية.

جميع النوافذ كهربائية.

يمكن التحكم في النظام الصوتي عن طريق عجلة القيادة

مدخل USB .

مدخل AUX .

بلوتوث .

MP3 .

راديو.

بلوتوث.

اضاءة هالوجين.

نظام للتحكم في الانزلاق.

نظام ESP الخاص بالثبات الإلكتروني.

فرامل ABS مانعة إلى الإنزلاق.

مساعد الفرامل BA .

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

مدخلين باور.

مكيف يدوي.

نظام حماية من السرقة.

مزيل ضباب خلفي.

نظام المساعدة على نزول المنحدرات.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

اوامر صوتية.

مسند يد أمامي.

فرش المقاعد من القماش.

حامل اكواب امامي وخلفي.

5 احزمة امان مع مشد للأحزمة.

تثبيت مقاعد الأطفال.

نظام مراقبة ضغط هواء الإطارات.

نظام صوتي عالي الجودة مزود بـ 4 مكبرات صوت.

نظام المساعدة على صعود المرتفعات.

نظام التحكم في الجر.

حساسات خلفية.

نظام آمان.

امكانية تعديل المقاعد يدويا.

 

  • مواصفات الفئة الثانية ام جي 360 موديل 2018 فئة فل كامل

تحتوي الفئة الثانية ام جي 360 موديل 2018 فئة فل كامل على نفس المواصفات الاساسية إلى الفئة الأولى ام جي 360 موديل 2018 فئة استاندرد بدون اختلاف.

كماليات الفئة الثانية ام جي 360 موديل 2018 فئة فل كامل

تحتوي الفئة الثانية ام جي 360 موديل 2018 فئة فل كامل على نفس كماليات الفئة الأولى ام جي 360 موديل 2018 فئة استاندرد، بالإضافة إلى:

نظام تثبيت السرعة الذكي.

مشغل الاسطوانات.

كاميرا خلفية.

أقفال آلية للأبواب.

نوافذ كهربائية.

تحكم من عجلة القيادة.

سيارات جديدة للبيع

الرفاهية المتوفرة في ام جي 360 موديل 2018

مقاعد من القماش.

مشغل الأسطوانات.

مدخل USB .

مدخل AUX .

بلوتوث .

سنتر لوك.

جنوط من الألمونيوم مقاس 16 بوصة.

مكيف متعدد المناطق.

مكيف يدوي.

فتحات مكيف خلفية.

نوافذ خلفية وامامية كهربائية.

نظام صوتي عالي الجودة مزود بـ 4 مكبرات صوت.

إضاءة هالوجين.

فرامل يد عادية.

امكانية تعديل المقاعد يدويا.

نظام دخول السيارة الذكي.

عرض المعلومات المتعددة.

مراة التعتيم أوتوماتيكيا.

نظام تثبيت السرعة الذكي.

شاشة لمس ألوان عالية الجودة مقاس 8.0 بوصة.

امكانية طي المقاعد الخلفية.

راديو.

الأمان في ام جي 360 موديل 2018

تقدم أم جي 360 بهذا النموذج مستوى غير مسبوق من السلامة حيث صنعت الدعامات الامامية والجانبية من الفولاذ العالي المتانة بنسبة 70%، تضاف اليها الفرامل الامامية من كونتيننتال آي جي وفرامل خلفية من صنع العلامة الاميركية TRW وترتيب فرامل متقاطع أي على شكل حرف X ، تترافق مع ضمانة لمدة عشر سنوات ضد التآكل والصدأ كعلامة ثقة وجودة.

معظم هيكل السيارة من الفولاذ المقوى.

فرامل مانعة للانغلاق ABS.

نظام الثبات الإلكتروني ESP.

نظام توزيع قوة الفرامل EBD.

2 وسائد هوائية.

نظام مساعد الفرامل BA.

تثبيت مقاعد الأطفال.

احزمة امان تلقائية الشد.

نظام التحكم في الجر.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات.

حساسات خلفية.

كاميرا خلفية.

نظام كشف الحركة خلف السيارة.

إنذار لمنع السرقة.

نظم التحكم في الإنزلاق.

نظام التحذير للسرعة الزائدة.

مميزات ام جي 360 موديل 2018

تقدم فعالية وكفاءة عاليتين بفضل لائحة طويلة من التقنيات العالمية المتوفرة، اذ يمكن طلب تزويد السيارة بنظام تيليماتيكس Telematics الذكي والمتطور ونظام انكالينك Inkalink المخصص للسيارات بفضل شاشة لمسية مقاس 8 بوصة، كما يمكن طلب اضافة آلية هاتفية عاملة على البلوتوث بدون استخدام اليدين، وتتوفر مواصفات السلامة، والتنبيه عند بلوغ سرعة زائدة ونظام مراقبة ضغط الاطارات، اضافة إلى اجهزة الاستشعار عند ركن السيارة، وكاميرا خلفية للركن، ونظام تثبيت السرعة عند القيادة، ما يجعلها سيارة آمنة يمكن الاعتماد عليها.

سعر السيارة اقتصادي فهي احد السيارات الاقتصادية وهذا ميزة تنافسية بين السيارة ومنافسيها في تلك الفئة.

المساحة الداخلية للسيارة واسعة وهذا ما يميزها عن منافسيها ايضا في تلك الفئة.

بساطة وجودة الخامات المستخدمة في تصنيع السيارة.

معدل استهلاك الوقود بالسيارة جيد فهي احد سيارات السيدان الموفرة في استهلاك الوقود.

تتمتع السيارة بمرونة جيدة.

عزل السيارة جيد.

فإذا كنت تفكر في شراء ام جي 360 موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع من خلال هذا الرابط وبدون رسوم.

اسعار ام جي 360 موديل 2018

يبلغ سعر ام جي 360 موديل 2018 فئة استاندرد حوالي 30,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر ام جي 360 موديل 2018 فئة فل كامل حوالي 42,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *