اوبل كاسكادا موديل 2017

أبريل 27 ,2017

لقد اعتدنا من شركة أوبل الألمانية على تقديم طرازات مميزة، فقد تمكنت من خلال طرازاتها بأن تكتب اسمها بأحرف من النور في تاريخ عالم السيارات، فقد تنوعت طرازات شركة أوبل بين سيارات فاخرة وسيارات سيدان وسيارات هاتشباك، واليوم سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقرير عن أحد أحدث إبداعات شركة أوبل الألمانية العملاقة، التي دائما ما تطل علينا بتصميم جديد تتسمتع بالعملية والقوة والأداء العالي، إنها السيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 .

من الجدير بالذكر أنه تم تأسيس شركة اوبل عام 1863 فقد أسسها أدم اوبل، إنها شركة ألمانية كانت تعتمد على تصنيع المعدات المنزلية وماكينات الخياطة، لكنها صفت نشاطها وإتجهت إلى تصنيع السيارات في عام 1907 بالشراكة مع شركة فرنسية، لكنها استقلت وبعد ذلك تخصصت في صناعة السيارات من إنتاج ألماني عام 1911م.

لقد كشفت شركة اوبل عن إبداع جديد يحتوي على مواصفات رائعة والعديد من الكماليات والتكنولوجيا إنها السيارة اوبل كاسكادا موديل 2017، فقد أعلنت شركة أوبل الألمانية رسميا عن تقديم نسخة جديدة من موديل كاسكادا والتي يفترض بأن تطل علينا بالأسواق تحت اسم Supreme، فقد طرح أحد المسئولين بشكل اوبل بأن اوبل ستطلق هذه السيارة الجديدة رسميا وذلك غبر فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات.

كما جاءت السيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 تتمتع بتصميم مثير وقوي، كما يتوافر بالسيارة بعض اللمسات من العصرية والشبابية لكي تلبي متطلبات فئة ضخمة من الشباب وعشاق السيارات الكشف حول العالم، يعتبر ذلك هو السبب وراء تقديم هذه السيارة عبر ثلاث ألوان فقط، حيث يمكنك بأن تحصل على هذه السيارة إما باللون الأحمر أو الأبيض سوميت، أو اللون الأسود.

سيارات بالتقسيط للبيع في السعودية

تصميم اوبل كاسكادا موديل 2017 من الخارج

عند الحديث عن التصميم الخارجي للسيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 ، علينا أن نذكر الجودة العالية والأناقة الفريدة في التصميم الألماني الذي ابدع عندما طرح هذه السيارة، فقد جاءت السيارة ذات تصميم كبير الحجم، يغلب عليه الطابع الشبابي الرائع، حيث يظهر ذلك بوضوح على مقدمة السيارة وعلى المصابيح الأمامية التي تحمل جينات شركة اوبل الأساسية، كما توجد لمسات عصرية جريئة، كما أن مصابيح السيارة الأمامية تعمل بتقنية الليد.

وبالنسبة إلى الشبك الأمامي للسيارة، فقد جاء أقرب ما يكون للشكل المثلثي، حيث تتكون من بعض الخطوط الأفقية المطلية بمعدن الكروم اللامع والتي تحمل بالمنتصف شعار شركة اوبل العملاقة، كما تظهر قوة السيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 بوضوح على الخطوط الحادة الموجودة على غطاء المحرك، والتي تؤكد على هوية السيارة الرياضية.

كما جاء المصد الأمامي للسيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 أكبر حجما من السابق ويحتوي على انحناءات وخطوط حادة التي اضافت للسيارة المزيد من الجاذبية على الواجهة الأمامية للسيارة، كما أن السيارة مزودة بشبكة سفلية تساعد في مقاومة الهواء وتمنح السيارة درجات عالية من الإنسيابية والإنطلاق أثناء القيادة، ومن أبرز مميزات هذه السيارة أنها تحتوي على إطارات كبيرة وعجلات ألمونيوم مقاس 20 بوصة، مما يمنح السيارة المزيد من الثبات أثناء القيادة خصوصا في المنحدرات والمنعطفات.

أبرز مميزات اوبل كاسكادا موديل 2017

يوجد بالسيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 وسائد هوائية خاصة بالسائق والراكب الأمامي، كما يوجد بالسيارة نظام فرامل  ABS، وتحتوي على توزع إلكتروني للفرامل  EBD، كما يتوافر بالسيارة برنامج التوازن الإلكتروني ESP ، ونظام تنبيه ضد السرقة، وأيضا نظام ايموبليزر للحماية ضد السرقة، وتوجد مصابيح ضباب أمامية، كما أن المرايا الجانبية كهربية وقابلة للطي كهربيا، بها إضاءة مصابيح زنون، كما أن السيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 تحتوي على نظام ذكي يساعد القائد أثناء ركن السيارة.

كما يوجد بالسيارة نظام صوتي به مدخل CD ومدخل AUX ومدخل USB ، كما تتوافر ميزة البلوتوث، وتحتوي  السيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 على فرش جلد وفتحة سقف كهربية، كما يوجد كمبيوتر رحلات، وقد جاءت عجلة القيادة يمكن التحكم بالنظام الصوتي عن طريقها، ويوجد بالسيارة مثبت سرعة، كما أن السيارة تصدر أصوات تنبيهية في حالة عدم غلق أحد السيارة بإحكام.

تصميم اوبل كاسكادا موديل 2017 من الداخل

ومن أبرز التحديثات التي طرأت على السيارة اوبل كاسكادا موديل 2017 هو تزويد داخلية السيارة بمقاعد جلد نفس لون السيارة الخارجي، مما أضاف للسيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، كما تم تزويد فرش الأبواب والمقصورة الداخلية للسيارة ببعض التطعيمات باللون الأحمر الرياضي، كما تتميز السيارة بوجود لمسات سوداء على عجلة القيادة والكونسول ويجب الإشارة إلى أن هذه السيارة تتوفر بعجلة قيادة محدثة وفرش جلد فخم للمقاعد قابل للتسخين.

سيارات مستعملة للبيع

السيارة بويك كاسكادا 2017 

هي نفس السيارة اوبل كاسكادا  Buick Cascada 2017 ونفس تصميمها الخارجي والداخلي ونفس المحرك، فغن الإختلاف بينهم يتمثل في شعار الشركة المصنعة وفي اسماء السيارة وفقا للسوق الذي تباع فيه، فإن اسم اوبل كاسكادا متوفر بالسوق الأسباني والألماني، أما السيارة بويك كاسكادا فهي مخصصة إلى السوق الصيني وسوق الولايات المتحدة الأمريكية، ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة تتوافر بالعديد من الاسماء منها هولدن كاسادا بالسوق الإسترالي وفي نيوزلاندا وتعرف بإسم فيكسهول كاسكادا بالمملكة المتحدة.

لقد ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى عام 2012 في أحد معارض السيارات الدولية وبعد ذلك ظهرت في الأسواق في عام 2013 وذلك باعتبار أنها أحدن السيارات الرياضية مكشوفة السقف ومازال الجيل الأول من هذه السيارة مستمر حتى وقتنا الحالي.

وبالنسبة إلى السيارة بويك كاسكادا موديل 2017 لقد كشفت عنه الشركة المصنعة بشكل رسمي عبر فاعليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات، فقد أعلنت أن السيارة بويك كاسكادا موديل 2017  ستكون نسخة خاصة حيث يتوافر منها 150 نسخة فقط بالأسواق، وهي تعرف بإسم بويك كاسادا سبورت تورينج.

أبرز مميزات بويك كاسادا موديل 2017

بالنسبة إلى تصميم الواجهة الأمامية لهذه السيارة، فقد الشبك العلوي بالوسط ذات تصميم مستطيلي يحتوي على شرائح رياضية سوداء، كما يوجد اسفل المصد فتحة تهوية ذات تصميم مغزلي، والمصابيح الأمامية تعمل بتقنية الليد فهي ذات تصميم مثلثي مسحوب اتجاه الشبك، كما توجد مصابيح ضباب اسفل المصد جاءت بتصميم دائري وهي متصلة مع الشبك السفلي بواسطة قطعة من الكروم الأسود، كما جاءت الاطارات بتصميم رياضي مقاس 21 بوصة.

ومن الجهة الخلفية توجد اسطبات ذات تصميم مستطيلي تعمل بتقنية الليد مسحوبة إلى طرفي السيارة كما يوجد جناح خلفي رياضي، ويوجد مخرج لعادم الوقود ذات تصميم دائري اسفل المصد الخلفي للسيارة، كما أن سقف السيارة قابل إلى الفتح والغلق.

أما من الداخل فإن تصميم السيارة الداخلي فاخر للغاية، بحيث نجد كل اجزاء السيارة مغطاه بجلد أسود فخم، حيث يغطي التابلوه الأمامي، والكونسول الوسطي، وجميع مقاعد السيارة، وعجلة القيادة، والأبواب من الداخل، كما توجد شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة بالوسط، وكذلك توجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة وفتحات المكيف ذات الحجم الكبير.

محرك بويك كاسادا موديل 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك واحد بسعة 1,6 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة 200 حصان، ويصل عزم دوران إلى 206 رطل \ قدم.

سعر السيارة بويك كاسكادا 2017

يبدأ سعر هذه السيارة من 37,000 دولار ويصل إلى 40,000 دولار.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *