بنتلي مولينير بيكالار 2021 ترى النور قريباً

فبراير 28 ,2020

ستقوم بنتلي Bentley بإزاحة الستار عن سيارتها بنتلي مولينير بيكالار Bentley Mulliner Bacalar في الثالث من شهر مارس القادم، مستعرضة بذلك أكثر من مجرّد مستقبل صناعة المركبات الراقية.

وسوف تكون Bentley Mulliner Bacalar ثاني سيارة بمقعدين من Bentley يتم طرحها منذ العام 1930.

ويساعد التصميم ثنائي المقاعد والمقصورة الداخلية ذات الملامح الملتفّة بتوفير منطقة خاصّة بالأمتعة خلف المقاعد الأمامية المطرَّزة بإتقان كبير، ويوجد فيها زوج من حقائب السفر الفخمة المبتكَرة بطريقة تتناغم مع المواد المستخدَمة داخل السيارة والتي تم الحصول عليها كلّها بطرق مستدامة.

تم صنع Bacalar يدوياً ببراعة متناهية من قِبَل Bentley Mulliner التي تُعتبَر أقدم شركة في العالم لصناعة المركبات، وبالتالي تشكّل Bacalar قمّة السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourer)، وسيتم الكشف عنها الساعة 8:30 بتوقيت غرينيتش بتاريخ 3 مارس 2020.

وستنضم إليها على منصّة Bentley في ‘معرض جنيف الدولي للسيارات’ طرازات بارزة أخرى من العلامة التجارية البريطانية العريقة مثل Bentley Continental GT Mulliner Convertible الجديدة التي تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي.

بالإضافة إلى سيارة Bentley النموذجية الخاصّة بمئوية الشركة والتي تحمل اسم EXP 100 GT وتشكّل أساساً للغة التصميمية لسيارة Bacalar والمواد الفاخرة المستخدَمة فيها والتي تم الحصول عليها كلّها بطرق أخلاقية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *