بورش باناميرا سبروت توريسمو 2021 بالجيل المتجدد – النسخة الأجدد من السوبر واغن الرياضية قريباً

أغسطس 5 ,2020

الجيل الثاني من بورش من باناميرا على وشك إجراء عملية تجميل دقيقة حيث وصلت السيارة هذه إلى منتصف الطريق في دورة حياتها ، كما يتضح من النماذج الأولية المموهة التي تم رصدها.

أحدث النماذج الأولية هي لطراز الواغن الرياضية سبورت توريسمو Sport Turismo من باناميرا. كما ظهرت سابقاً سيارة السيدان العادية.

وصلت Panamera بجيلها الحالي في عام 2016 كنموذج لعام 2017 ، لذلك من المحتمل أن نرى هذا التحديث في نهاية العام كنموذج 2021.

وتظهر النماذج الجديدة مع رباطات أمامية وخلفية جديدة. كما تم تعديل المصابيح الخلفية التي تتميز بتصميم جديد لشريط الوسط، والتي من المحتمل أن ينتهي بها الأمر إلى أن تكون مشابهة للتصميم المستخدم في أحدث إصدارات بورش كايان وماكان.

في حين أن المظهر لن يتغير كثيرًا ، سيكون هناك تغيير من الناحية الميكانيكية. حيث سيتم استبدال طراز Panamera Turbo الحالي بـقوة حوالي 550 حصانًا بـ بطراز Panamera Turbo S بقوة 621 حصانًا.

وسيبقى الطراز الأقوى الهجين توربو أس إي هايبرد Panamera Turbo S E-Hybrid في قمة التشكيلة بقوة 680 حصان.

سيكون هناك أيضًا طراز باناميرا 4أس إي هايبرد Panamera 4S E-Hybrid الجديد ، الذي يحل محل Panamera Turbo. وسيأتي مع نظام هجين يعمل بالكهرباء بقوة 552 حصانًا ، مبنيًا على محرك V-6 مزدوج التوربو سعة 2.9 لتر.

وستتلقى جميع سيارات باناميرا الهجينة الإضافية بطارية أكبر بقوة تبلغ 17.9 كيلووات في الساعة لتحل محل الوحدة الحالية التي بقوة 14.1 كيلووات في الساعة.

ستستمر Panamera القياسية دون تغيير ميكانيكيًا ، مما يعني أن محرك V-6 سعة 3.0 لتر سيأتي بقوة 330 حصان ، ولكن سيستفيد طراز Panamera GTS من محرك V-8 بقوة 480 حصانًا (20 حصانًا أكثر من الطراز الحالي).

ومن المعروف أيضًا أن بورش تختبر باناميرا جديدة مخصصة للحلبات والطرقات مع حزمة ديناميكية هوائية أكثر تطرفًا. على الرغم من عدم وجود أي تعليق رسمي على هذا النموذج.

Photos via: carscoops.com

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *