بورش 718 كايمان موديل 2018

لقد تمكنت السيارة الألمانية بورشه 718 كايمان من الجمع بين القوة والفخامة بين فئات السيارات الرياضية، فقد أصبحت أحد أكثر السارات مبيعا بين فئة السيارات الرياضية، كما أنها أكثرها قدرة على تحقيق الأداء العالي وخفة الوزن والسعر المناسب، لذلك عزيزي عاشق السيارات الرياضية سنقدم لك اليوم تقريرعن السيارة بورش 718 كايمان موديل 2018 في ها المقال.

لقد حرصت شركة بورش عند تصنيع السيارة بورش 718 كايمان موديل 2018 على أن تكون سهلة القيادة ومتأهبة دائما، كما أنها لا تنقصها الفخامة الداخلية ويتوافر بها العديد من تقنيات الاتصال والتواصل، فهي تمثل حلقة أخرى من استراتيجية شركة بورش  في تقليل حجم المحركات مع تزويدها بميزة الدفع التوربيني لإستخلاص المزيد من القدرات مع تقليل معدل استهلاك الوقود وتحسين نواتج الإحتراق.

تصميم بورش 718 كايمان موديل 2018 من الخارج

سيارات بورش للبيع

لقد حمل التصميم الخارجي الخاص بالطراز الجديد من السيارة بورش 718 كايمان موديل 2018 العديد من اللمسات الرائعة التي تعلن بوضوح عن الجيل الجديد من سيارات بورش الرياضية، حيث يظهر ذلك بوضوح على مقدمة هذه السيارة التي جاءت تحتوي على بعض الجينات الأساسية التي اعتدنا على وجودها في سيارات بورش الألمانية، ومن أبرز مميزات هذه السيارة وجود خطوط بسيطة على الغطاء الأمامي للسيارة، إضافة إلى كتفين مرتفعين للتعبير عن قوة السيارة، كما توجد مصابيح أيقونية التي اعتدنا عليها من شركة بورش الألمانية وهي مزودة بتقنية الليد.

كما جاء المصد الأمامي للسيارة بورش 718 كايمان موديل 2018 يحتوي على بعض فتحات التهوية، والتي تمنح المحرك درجات عالية من التهوية بالإضافة إلى الإنسيابية والإنطلاق التي تتميز بهم هذه السيارة والثبات الذي تتمتع به هذه السيارة خصوصا على الطرق السريعة، بمجرد النظر إلى هذه السيارة من الجانب، تجد هذه السيارة تحتوي على عجلات رياضية مصنوعة من المعدن، والتي يوجد خلفها أقراص الفرامل كبيرة الحجم، مما يوفر أداء رياضي أفضل أثناء القيادة، كما توجد مرايا جانبية رياضية، وجاءت الأبواب صغيرة الحجم حيث تنتهي عند فتحات التهوية على جانبي السيارة.

ومن الخلف يختفي محرك السيارة خلف الزجاج الخلفي، كما أن الخطوط مرتفعة أعلى العجلات الخلفية وصولا إلى المصابيح الخلفية الشفافة التي تعمل بتقنية الليد، كما جاء المصد الخلفي بتصميم بارز الذي للتعبير عن قوة السيارة، ويوجد مخرج لعادم الوقود كبير الحجم.

تصميم بورش 718 كايمان موديل 2018 من الداخل

جاءت المقصورة الداخلية للسيارة بورش 718 كايمان موديل 2018 تجسد روح القوة والرياضية عن طريق تزويد السيارة بعجلة قيادة ثلاث أذرع ذات تصميم رياضي من بورش الألمانية، والتي تحمل بالمنتصف شعار شركة بورش، كمالا توجد لوحة العدادات موجهة بشكل أساسي إلى القيادة الرياضية، والتي جاءت بتصميم بسيط حيث تحتوي على نظام معلوماتي عن طريق شاشة وسطية يمكن بواسطتها التحكم بالعديد من وظائف السيارة، كما توجد أزرار للتحكم في وظائف الأداء والمقصورة بالمنطقة السفلية حول ناقل الحركة في السيارة.

محرك بورش 718 كايمان موديل 2018

لقد حرصت شركة بورش على أن  تقدم بورش 718 كايمان موديل 2018 تجربة قيادة رياضية متميزة، بداية من المحرك، فإن السيارة كايمن ستزود بمحرك 4 اسطوانات بسعة لترية تبلغ 2 لتر ليعطي قوة 300 حصان وعزم دوران 380 نيوتن \ متر، وهذا المحرك متصل مع ناقل حركة ثنائي القابض PDK  ومجموعة تجهيزات رياضية تضمن الإنطلاق من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية لا تتجاوز 4,7 ثانية، وتبلغ أقصى سرعة لهذه السيارة نحو 275 كم / ساعة، ومن المتوقع وصول هذه السيارة إلى الأسواق بالنصف الثاني من عام 2017.

سيارات بورش للبيع

بورش 718 كايمن موديل 2017 ذات المحرك الجديد والإسم الجديد

من الجدير بالذكر أن السيارة بورش 718 كايمن 2017 جاءت بمحرك جديد وتحمل اسم جديد بالنسبة إلى المحرك، حيث حصلت على نسخة مطورة من المحرك بسعة 2 لتر تيربو لكي يعطي قوة 300 حصان، وبالنسبة إلى الإسم الجديد فقد قررت شركة بورش بالعام الماضي تغيير اسم كلا من السيارة بورش كايمن والسيارة بورش بوكستير، فإن كلتا السيارتان نسخة واحدة لكن الإختلاف بينهم ان السيارة بورش كايمن كوبيه أما السيارة بورش بوكستير فهي نسخة كشف.

لقد أعلنت شركة بورش أن اسم السيارة سيكون بورش 718 بوكستير 2017 وذلك بالنسبة إلى النسخة مكشوفة السقف، أما السيارة بورش 718 كايمن 2017 النسخة الكوبيه فمن المتوقع ان تقوم الشركة المصنعة بتعديل الإسم مرة اخرى كنوع من التطوير وجذب الإنتباه.

يب الإِارة إلأى أن كلا من السيارة بورش كايمن والسيارة بوكستير تم الكشف عنهم للمرة الأولى عام 1996 وبعد ذلك بدأ توافرهما بالأاسواق بشكل رسمي في عام 1997 وقد استمر الجيل الأول منهما حتى عام 2004 ثم ظهر الجيل الثاني وقد استمر حتى 2012 ، والسياراتان مازالوا في الجيل الثالث، فقد حققت مبيعات عالية بالسنوات الماضية ومن السيارات المنافسة لهما بالأسواق السيارة جاكوار اف تايب، والسيارة اودي اس 5، والسيارة بي ام دبليو زد 4.

تصميم بورش 718 كايمن موديل 2017

كما ذكرنا أن كلا من السيارة بورش 718 كايمن 2017 والسيارة بورش 718 بوكستير 2017 هما نفس التصميم مع اختلاف السقف فقط، فقد جاءت السيارة الجديدة بواجهة امامية تحتوي على فتحات تهوية بتصميم مستطيلي على جانبي السيارة، كما جاءت المصابيح الأمامية كبيرة الحجم بالمقارنة مع الموديل السابق وهذه المصابيح تعمل بتقنية الليد.

كما يوجد خط حاد مسحوب إلى طرفي السيارة والذي أضاف اللمسة الرياضية للسيارة، كما توجد فتحات تهوية على جانبي السيارة لتحسين حركة الهواء، أما الإطارات فإنها ذات تصميم رياضي مقاس 19 بوصة، ويمكنك أن تختار النسخة الأعلى مقاس 20 بوصة ، كما أن سقف السيارة منحني بشكل حادة في السيارة من الخلف.

وبالنسبة إلى التصميم الخلفي إلى السيارة بورش 718 كايمن 2017 فإنه يحتوي على اسطبات بتصميم حاد ورفيع ذات كثافة عالية تعمل يتقنية الليد كما أنها ثلاثية الأبعاد، وتوجد قطعة سوداء من الكروم اسفل السيارة مما يمنحها مظهر جذاب ومخارج لعادم الوقود متوسطة الحجم ذات تصميم دائري أنيق.

ومن الداخل جاء التابلوه الأمامي ذات تصميم انيق بمظهر انسيابي والجزء السفلي من التابلوه مغطى بجلد ابيض فخم، كما توجد فتحات مكيف الهواء ذات التصميم الدائري بحجم متوسط وعجلة القيادة متعددة الأغراض جاءت بتصميم رياضي مغطاة بغطاء جلدي فخم، وتوجد شاشة ملاحة متوسطة الحجم مقاس 7 بوصة تعمل بتقنية اللمس لتحديد الإتجاهات والطرق، بينما الكونسول الوسطي فهو عريض يحتوي على مجموعة من الأزرار لتقديم قيادة مريحة وممتعة.

محرك بورش 718 كايمن موديل 2017

جاءت هذه السيارة بمحرك سعته 2 لتر تيربو وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة 300 حصان أي ارتفعت قدرته بحوالي 35 حصان عن المحرك السابق، وعزم دوران 280 رطل \ قدم، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة يدوي 6 سرعات، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 96 كم بمدة زمنية 4,9 ثانية وتصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 273 كم / ساعة.

سعر بورش 718 كايمن موديل 2017

يبدأ سعر هذه السيارة من 54,000 دولار أي حوالي 202,000 ريال ، كما يصل أعلى سعر للسيارة إلى70,000 دولار أي حوالي 260,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *