بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017

يوليو 18 ,2017

تعتبر السيارة بورش 911 تارجا GTS 4 إحدى السيارات الجديدة التي طرحتها الشركة العملاقة الألمانية بورش عبر فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي أقيم في عام 2015، لقد تم تصنيع هذه السيارة من قبل الشركة المصنعة من أجل الاحتفال بمرور 50 عام على إطلاق الطراز بورش 911 تارجا، وبالرغم من أن هذه السيارة تمكنت من خطف العقول والقلوب من خلال تصميمها الخارجي الجميل والمميز سواء من حيث شكلها الخارجي أو المواصفات الفنية للسيارة، لقد حصلت السيارة بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017 على بعض التعديلات الحديثة، والتي جعلت السيارة أكثر أناقة وجاذبية، واليوم سنتحدث عن السيارة بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017 في هذا المقال.

لقد حرصت شركة بورش على إخضاع طراز 911 إلى عمليات التحديث الخاصة في منتصف العمر والتي جلبت معها محركات ذات تنفس قسري حتى في فئات كاريرا، ومنذ ذلك الوقت حتى اليوم، دائما ما تكشف الشركة الألمانية عن الوجوه المجددة لمجموعة فئات 911 التي يصعب حصرها، ويصل الدور إلى فئة GTS من 911 المميزة.

بالبداية يجب الإشارة إلى أن هذه الفئة جاءت لكي تسد الفراغ بين الفئات الأساسية من كاريرا والأكثر تطرف من GT على سبيل المثال أحدثها الطراز GT3 والذي كشفت عنه الشركة المصنعة عبر فاعليات معرض جنيف مع محرك جديد بسعة 4 لتر بتنفس طبيعي والذي يولد قوة 500 حصان.

وبالنظر إلى السيارة بورش 911 كاريرا تارجا4 GTS   فإنها سيارة من فئة سيارات الكشف تعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات، تحتوي على محرك بسعة 3,8 لتر وعدد 6 اسطوانات يولد قوة حوالي 430 حصان، وهذا المحرك متصل بناقل حركة عادي 7 سرعات، وتعمل السيارة بالبنزين كوقود أساسي لها، ويبلغ معدل استهلاك السيارة للوقود حوالي 7,2 كم \ لتر، وبالنسبة إلى الترفيه والتكنولوجيا، يوجد بالسيارة مشغل سي دي, مدخل AUX ، وبالنظر إلى سعر السيارة بورش 911 كاريرا تارجا4 GTS  يبدأ من 537,000 ريال.

المميز في بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017

بورش 911 للبيع

من أبرز مميزات GTS هو عدم الحاجة لطلب أي تجهيزات إضافية عند شرائها، أو تقليص العملية المكلفة مع بورشه بقدر الإمكان، حيث تأتي مع محور خلفي عريض سواء في حالة طلب الفئة ذات الدفع الخلفي أو الرباعي، كما أن تارجا تأتي بشكل حصري مع نظام الدفع الرباعي، ويوجد بالسيارة محرك به 6 اسطوانات منبطح بسعة 3 لتر معزز بشاحن هواء توربو مزدوج يعطي قوة أكبر من 30 حصان عن كاريرا S حيث تصل إلى 450 حصان وعزم دوران حوالي 550 نيوتن \ متر.

وهناك عدد كبير من العملاء يقبلون على شراء علبة التروس الأوتوماتيكية المزدوجة القابض والتي تحتوي على 7 سرعات، لكننا ننصحك بطلب العلبة اليدوية ذات السبعة نسب، خاصة أن العزم المرتفع يزيد بحوالي 110 نيوتن \ متر عن GTS السابق، يغنيك عن الانتقال بشكل متكرر بين النسب.

كما تحتوي السيارة على حزمة كرونو سبورت بشكل قياسي بجانب عجلات مأخوذة من الفئة توربو الأرقى مقاس 20 بوصة وإطارات بيريللي جديدة، وبالرغم من غياب الجناح الخلفي لكن GTS الجديدة اكتسبت مزيد من الإنسيابية وقوة الضغط إلى أسفل نتيجة التحسينات التي خضعت إليها أثناء عملية التجديد.

ومن المؤكد أن GTS ليس أسرع 911، لكنها مع سقف تارجا، ونظام الدفع الرباعي، والمحور الخلفي العريض وعلبة التروس اليدوية، تقدم أداء مميز وقريب من 911 توربو المميزة، كما أن هذه السيارة تتمتع بأداء رشيق، مع تحسين مستويات المتعة نتيجة سقف تارجا النصف مكشوف والذي يزيد من متعة القيادة نتيجة تدفق الهواء إلى داخل المقصورة، إلى جانب الشعور بسرعة السيارة.

وبالنظر إلى سقف تارجا فإنه مميز للغاية في 911 GTS ، فقد جاء مطلي باللون الأسود والذي عرف طريقه للعجلات، والمصابيح الخلفية، وتوجد بالسيارة فتحات تهوية أمامية ومخارج لعادم الوقود في الوسط، كما تم كسوة معظم أنحاء المقصورة بالجلد مع استخدام البلاستيك وقماش الكنتارا الفاخر، كل ذلك جعل بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017 سيارة مميزة.

سيارات بورش للبيع

تصميم بورش 911 تارجا 4 GTS من الخارج

جاءت هذه السيارة بتصميم خارجي أنيق ومميز يحمل العديد من لمسات الأناقة، خاصة حصول السيارة على باقة من التعديلات، والتي شملت التعديلات على التصميم الخارجي للسيارة، فقد جاء المصد الأمامي لها الذي جاء بتصميم جديد أكثر رياضية من السابق، كما أنه جاء أكبر حجما حيث تشعر بأنه يحتضن مقدمة السيارة، كما يوجد شعار الشركة المصنعة بالمنتصف، وقد تم تزويد السيارة بعدد من الفتحات السفلية الكبيرة الحجم عند المقارنة مع التصميمات السابقة من السيارة، مما يساعد على منح السيارة المزيد من الانسابية والانطلاق أثناء قيادتها، كما تم تعديل المصابيح الأمامية للسيارة، كما أن المصابيح الأمامية ملونة بنفس حجمها السابق، كما جاء الهيكل الخارجي للسيارة أكثر عرضا مما يمنح السيارة المزيد من الديناميكية الهوائية.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي لهذه السيارة لم يختلف عن السابق، ولكن تم تزويد السيارة بمصد خلفي كبير الحجم، ويتوافر بالسيارة بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017 نظام جديد أكثر رياضية خاص بخروج العادم وعدد 4 فتحات مطلية بالكروم لخروج العادم، ومن أبرز التعديلات التي طرأت على السيارة هي حصولها على اطارات جديدة سوداء وجنوط مطلية بالكروم اللامع مقاس 21 بوصة، وذلك لكي يتناسق مع هيكل السيارة الذي جاء بلون برتقالي مميز للغاية، إنه تصميم مميز حقا.

تصميم بورش 911 تارجا 4 GTS من الداخل

لقد حصل التصميم الداخلي للسيارة بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017  على بعض التعديلات، فقد كانت محدودة للغاية عند المقارنة مع النسخة الأساسية من السيارة بورش 911 تارجا موديل 2014، ومن أبرز التعديلات التي طرأت على التصميم الداخلي للسيارة هو حصولها على كسوة من الكانتارا، مما منح السيارة المزيد من الجمال والأناقة والرياضية، لقد اعتدنا على هذا التميز من الشركات الألمانية.

محرك بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017

لقد حصلت السيارة بورش 911 تارجا GTS 4 موديل 2017 على تعديلات جديدة، ومن الواضح أن هذه التعديلات لم تصل إلى محرك السيارة تارجا 4 GTS، مازالت هذه السيارة تعتمد على محرك 6 اسطوانات بسعة لترية تصل إلى 3,8 لتر، مما يمنح السيارة قدرة على توليد قوة تعادل 424 حصان وعزم دوران 440 نيوتن \ متر، مما يمنح هذه السيارة قدرة على التسارع من وضعية السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة، وذلك بمدة زمنية حوالي 4,3 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 300 كم / ساعة، إنه تسارع أكثر من رائع لهذه السيارة المميزة.

يتوافر بالسيارة تارجا GTS4 نظام أداء عالي نتيجة التصاميم المميزة لهذه السيارة، وتوجد مصابيح أمامية من النوع  Bi-Xenon، ومن الداخل تحتوي تارجا 4 GTSعلى مقاعد سبورت بلاس وطلاء أسود جزئيا، إنها تصميم أنيق ومميز.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *