بيجو ترافلر 2018

يناير 17 ,2018

بالبداية إن الطراز ترافلر عبارة عن سيارة فان / بوكس من إنتاج شركة بيجو الفرنسية، وتهدف الشركة من صناعة هذه السيارة إلى خدمة العائلات الكبيرة لإستيعاب أكبر عدد من الأشخاص، أو العائلات الصغيرة وحمل المزيد من الحقائب، وتتسم بيجو ترافلر بالعملانية وإمكانية قطع المسافات الطويلة بسهولة، كما أن بيجو ترافلر 2018 مزودة بالعديد من عوامل أمان لتوفير الحماية إلى جميع أفراد الأسرة والسيارة متوفرة عبر فئتين، وتعد السيارة بيجو ترافلر ضمن أحدث سيارات بيجو، حيث تم إنتاجها للمرة الأولى عام 2016، لتدخل بيجو المنافسة لأول مرة في سوق سيارات الفان / بوكس من خلال هذه السيارة، وتمكنت من إثبات جدارتها وإظهار مدى براعة الفرنسيين في خوض المنافسات في عالم السيارات، واليوم سنتحدث عن السيارة بيجو ترافلر 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة بيجو ترافلر 2018

 

بيجو ترافلر 2018

سيارات بيجو للبيع

تعتبر السيارة بيجو ترافلر 2018 إحدى إبداعات شركة بيجو الفرنسية، جاءت السيارة بتصميم أنيق، بسيط، عريض، مرتفع وذو انسيابية خاصة، حيث تحتوي مقدمة السيارة المرتفعة على خطوط التصميم والتى تساعد على انسيابية الهواء، ويحتوي المصد الأمامي للسيارة على شبكة سوداء بلاستيكية كبيرة ترتفع عند أقصى الجوانب لكي تشمل مصابيح الضباب وتنخفض في المنتصف لتكمل أناقة المصد الأمامي للسيارة، وتوجد شبكة سوداء في منتصف أعلى المقدمة  محاطة بإطار من الكروم يتوسطها شعار بيجو الكرومي الشهير، وتوجد مصابيح أمامية ذات تصميم فرنسي جذاب على أقصى جوانب أعلى المقدمة.

وبالنسبة للتصميم الجانبي للسيارة بيجو ترافلر 2018 ، توجد بعض الخطوط التصميمية الجميلة والبسيطة في نفس الوقت، فقد تم تحديد جوانب السيارة خصوصا الرفارف بخطوط تصميم بارزة متناسقة وتعتليها أخرى إلى الداخل، كما توجد خطوط التصميم أسفل الأبواب بارزة بدرجة بسيطة مما منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

 

خلفية بيجو ترافلر 2018

ومن الخلف، فإن خلفية السيارة بيجو ترافلر 2018 خاطفة للأنظار، حيث أن الخلفية تدل على مدى جدية هذه السيارة على الطرقات، وتوجد مصابيح خلفية علي أقصى جانبي المؤخرة تم تركيبها بالطول لكي تتناسب مع مدى طول خلفية السيارة عموما، وتقع في أعلى النصف السفلي بشكل أنيق ومميز.

أبعاد بيجو ترافلر 2018

طولها حوالي 4.9 متر.

عرضها 2.2 متر.

ويبلغ ارتفاع السيارة نحو 1.8 متر.

ويصل طول قاعدة العجلات إلى 3.27 متر.

ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 1978 متر.

تستهلك 11 لتر لقطع مسافة 100 كم

يتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 70 لتر.

ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

المقصورة الداخلية للسيارة بيجو ترافلر 2018

 

داخلية بيجو ترافلر 2018

لقد حظيت داخلية بيجو ترافلر 2018 بإهتمام كبير، خصوصا من حيث المساحة الداخلية وسعة الصندوق الخلفي، كما تتسع السيارة إلى 7 افراد وغالبا لن تضطر إلى طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة الصندوق الخلفي بالسيارة حيث أن مساحته جيدة.

 

داخلية بيجو ترافلر 2018

تتسم بيجو ترافلر 2018 بأنها رحبة، هادئة، ملفتة، ذات نوافذ جانبية كبيرة لمنظر أفضل وأكثر اتساعا، فقد اهتمت بيجو بالمقصورة الداخلية كما اهتمت بالتصميم الخارجي للسيارة، كما رصت الشركة على توفير أفضل زاوية رؤية للسائق، بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس بمنتصف التابلوه جهة السائق قليلا مع العديد من المميزات ضمن خطوط التصميم الفرنسية الرائعة، كما استخدمت الشركة المصنعة الألوان الهادئة ما بين الرمادي المعتدل والأسود البيانو والإطارات الكرومية الأنيقة.

فئات بيجو ترافلر 2018

بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS L2.

بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS VIP L3.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مواصفات بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS L2

تحتوي هذه الفئة على محرك 4 اسطوانات على شكل حرف “I” بسعة 2 لتر ليعطي قوة 150 حصان، وعزم دوران 370 نيوتن / متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 10.6 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 106 كم بالساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، يقوم بنقل قوة وعزم المحرك إلى العجلات الأمامية، كما يساهم هذا الناقل في عملية توفير الوقود بشكل غير مباشر حيث من خلال تحديد الترس المناسب حسب طبيعة الطريق والسرعة المطلوبة وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإنها تستهلك 11 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 70 لتر.

الأمان في بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS L2

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

حساسات الإطارات

حيث من خلال هذه الحساسات يمكن للسيارة تنبيهك إذا كان ضغط الهواء داخل الاطارات جيد او به خلل ما.

نظام TCS

إن كلمة TCS اختصارا إلى Traction Control System ، هذا النظام يمنع انزلاق الإطارات اثناء الانطلاق بالسيارة، يث يعمل هذا النظام عن طريق نظام إلكتروني متصل مع الإطارات التي تدفع السيارة سواء الامامية أم الخلفية او جميع الإطارات من خلال حساس عند كل إطار، وفي حالة انزلاق الإطارات يرسل الحساس إشارة إلى النظام، ويعمل النظام على تقليل الطاقة الخارجة من المحرك للإطارات عن طريق ناقل الحركة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

4 وسائد هوائية

موزعة وسادتين للسائق والراكب الأمامي ووسادتين للراكبين الخلفيين، لأمان أفضل وتقليل احتمالية حدوث اضرار بالغة الخطورة في حالة حدوث اصطدام سلمكم الله.

سيارات جديدة للبيع

كماليات بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS L2

مصابيح أمامية أوتوماتيك

هذه المصابيح تضيء تلقائيا عند انخفاض إضاءة البيئة المحيطة بالسيارة، مثلا عند تخييم الليل أو دخول السيارة نفق أو جراج، حيث تضيء مصابيح السيارة الأمامية مجرد انخفاض الإضاءة حولها، وتبدأ في أن تضيء مصابيحها الأمامية، وايضا في اغلب السيارات عند الانعطافات تتغير زوايا الإضاءة لتنير المنعطفات المظلمة بالكامل.

خاصية التحكم في مدى إضاءة المصابيح الأمامية

هذه الإمكانية تساعد قائد السيارة في تحديد مدى إضاءة المصابيح حسب الحاجة وحسب مستوى الرؤية.

مصابيح بتقنية LED

هذه المصابيح توفر إضاءة كبيرة للمزيد من وضوح الرؤية إلى السائق القادم في الاتجاه المعاكس أثناء قيادة السيارة.

مصابيح ضباب أمامية

حيث تؤمن لك مصابيح الضباب الأمامية رؤية أفضل في الأجواء الضبابية مانعة بذلك الاصطدامات سلمكم الله.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

منفذ شاحن 12 فولت

يوجد منفذ للشحن في التابلوه، والذي يمكن شحن الهواتف التي لا تدعم الشحن اللاسلكي عن طريق وصلة USB.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

زر الأطفال في الأبواب الخلفية

حيث من خلال هذه الأزرار يمكنك التأكد أن أطفالك بالمقاعد الخلفية لن يكونوا قادرين على فتح الأبواب حتى أن بدأوا باستخدام مقابض فتح الأبواب من الداخل، مما يقلل عملية تشتيتك أثناء القيادة.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

كمبيوتر رحلات

هذا الكمبيوتر يحسب عدد الأميال المقطوعة، ومتوسط السرعة، متوسط معدل استهلاك السيارة للوقود وفقا للمسافة المقطوعة، وحساب الوقت المستغرق لقطعها، كما يحسب المسافة التي تستطيع السيارة قطعها بالوقود المتبقي في خزان الوقود بالسيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

إمكانية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم بمستوى الصوت ف السيارة عن طريق عجلة القيادة، وهذا الأمر يساعد على رفع مستويات الأمان أثناء القيادة، فإن قائد السيارة بإمكانه رفع أو خفض الصوت دون تشتيت انتباهه عن الطريق.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

عجلة قيادة متعددة المهام

يمكن من خلالها التحكم بعديد من الخيارات مثل مستوى الصوت داخل السيارة وزر مثبت السرعة والمزيد من الامكانيات الاخرى كالرد على الهاتف وغيرها.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

سيارات مستعملة للبيع

مواصفات بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS VIP L3

تحتوي بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS VIP L3 على جميع ما ذكر في الفئة السابقة في كل من المحرك، ناقل الحركة، إستهلاك الوقود، ذلك بالإضافة إلى بعض عوامل الأمان والكماليات الإضلفية، وهي:

الأمان في بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS VIP L3

نظام التذكير بحزام الأمان

هذا النظام لم يتم تطبيقه داخل السيارة لازعاجك، إنما لتذكيرك بأهمية ربط أحزمة الأمان أثناء القيادة لك ولجميع الركاب داخل السيارة، كما يعي جميعنا أن أحزمة الأمان قد تم اختراعها لتقليل الإصابات أو منعها من أن تتطور إلى حد الخطورة.

نظام مساعدة السائق من النقاط العمياء BSA

إن الحروف الثلاثة BSA اختصار إلى blind spot detection ، إنه نظام تتبع ما هو واقع بالنقاط العمياء عند السائق سواء كانت على جانبي السيارة أو في الخلف، ويعمل هذا النظام عن طريق حساسات رادارية تنبه السائق بوجود سيارة أو جسم ما قريب منها، وذلك لتوفير المزيد من الأمان والسهولة أثناء ركن واصطفاف السيارة أو تسهيل تخطي السيارات الأخرى على الطريق.

كماليات بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS VIP L3

نظام مساعد التسلق

هذا النظام يساعد قائد السيارة في حالة الوقوف أثناء صعود طريق منحدر قوي، حيث يمنع السيارة من الرجوع للخلف أثناء بداية الحركة بعد الوقوف، وبالتالي يضمن سلامة سياراتك والسيارة التي خلفها.

جهاز الملاحة GPS

يساعد هذا الجهاز على تحديد مكانك بدقة، مع إمكانية الوصول لأي مكان تريده بإستخدام أقصر الطرق.

عدد 10 سماعات

يوجد بالسيارة 10 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

فإذا كنت تفكر في شراء بيجو ترافلر 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع من خلال هذا الرابط وبدون رسوم.

اسعار بيجو ترافلر 2018

يبلغ سعر بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS L2 حوالي 97,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر بيجو ترافلر 2018 فئة BUSINESS VIP L3 حوالي 149,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *