بيجو 5008 موديل 2017 الجديدة

تعتبر شركة بيجو العالمية أحد أبرز شركات صناعة السيارات حول العالم، لقد استطاعت من خلال الطرازات التي قدمتها بأن تحقق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الشكل الأنيق والجذاب مع قوة المحرك الذي يظهر بشكل واضح على أداء هذه السيارات أثناء قيادتها على الطرق، لقد تنوعت طرازات هذه العملاقة بين سيارات سيدان وهاتشباك، كما أنها استطاعت بأن تثبت جدارتها بقوة عندما خطيت أول خطوات في عالم السيارات الكروس أوفر الجديدة بالسنوات الماضية، لعل من أحدث إصدارات شركة بيجو العالمية إنها السيارة بيجو 5008 موديل 2017 الجديدة ، لذلك حرص موقع سيارة على تقديم تقرير حول هذه السيارة الرائعة.

سيارات بيجو للبيع

هناك الكثير من العائلات ممن يبحثون دائما عن سيارة تناسب العائلات وتحقق مطالبهم، خصوصا أثناء العطلات الصيفية، بحيث تكثر الرحلات والرغبة بالتنزه، عادة ما ترتكز رؤية السيارات العائلية على توفير أفضل معدلات السلامة والأمان إضافة إلى العملية والإعتمادية التي يمكن أن تقدمها إلى أفراد العائلة فإن هذه المتطلبات التي تفتقدها عدد كبير من السيارات، لقد أطلت علينا شركة بيجو العالمية المتخصصة في تصنيع السيارات الفخمة والراقية، بواحدة من أبرز السيارات العائلة حول العالم إنها سيارتها بيجو 5008 موديل 2017 الجديدة ، فقد أكدت بشكل قاطع بأن السيارات العائلية يمكنها أن تكون اكثر جمال ورفاهية ومتعة وراحة في قيادتها.

السيارة بيجو 5008 موديل 2017 الجديدة

إن شركة بيجو المصنعة عند تصميمها هذه السيارة لم تتخلي عن الجينات الفرنسية بالتصميم، بدءا من غطاء المحرك الأمامي، الذي صمم بحيث يكون أكثر إنسابية، مع وجود لمسات فخمة وأنيقة، وقد برز ذلك بشكل واضح في الخطوط الجانبية الذي احتوى عليها غطاء المحرك، بالإضافة إلى اللمسات اللامعة التي منحت السيارة المزيد من الجاذبية والجرأة، فإن كل ذلك جعل السيارة تتمتع بقدر عالي من التميز.

لقد كشفت شركة بيجو العالمية عن أحدث إصداراتها في عالم السيارات إنه الطراز 5008 موديل 2017 الكبير والجديد كليا، فقد جاءت السيارة بسبعة مقاعد لكي تنضم إلى قائمة موديلات بيجو المتنوعة بمختلف الأسواق العالمية.

سيارات بيجو 5008 للبيع

تصميم السيارة بيجو 5008 موديل 2017 من الخارج

تتمتع السيارة بيجو 5008 موديل 2017 بتصميم خارجي أنيق وشرس بالمقارنة مع الموديلات السابقة من هذه السيارة، ذلك بالإضافة إلى الحجم الكبير بعض الشيء، فقد اعتمدت السيارة في تصميمها على قاعدة البناء EMP2 ، الأمر الذي جعل هذه السيارة يتم تصميمها بتصميم أطول من الإصدار السابق بحوالي 16,5 سم، كما أنها أعرض بحوالي 11 سم، مما جعل تستوعب ثلاث صفوف من المقاعد بشكل مريح وأكثر انسيابية، وقد جاء الصفين الثاني والثالث بمقاعد قابلة للطي أي منفصلة، مما يمنح السيارة زيادة السعة الإستيعابية إلى الحقيبة الخلفية لها من 640 وحتى 1060 لتر.

وبالنسبة إلى التصميم الأمامي للسيارة، فقد تمتعت هذه السيارة تتمتع بمقدمة قوية، فقد ظهر ذلك واضحا على المصابيح الأمامية لها التي تمتعت بتصميم عريض ومسحوبة تجاه جوانب السيارة ومزودة بتقنية ليد، كما أن الشبك الأمامي للسيارة يتكون من عدد من الخطوط الأفقية المطلية بمادة الكروم اللامع، كما لم تخلو من شعار الشركة المصنعة بلمنتصف.

أما المصد الأمامي لهذه السيارة، فقد جاء يحتوي على بعض الإنحناءات والخطوط البارزة بحيث تؤكد على الهوية الرياضية الخاصة بهذه السيارة، إضافة إلى تزويدها بشبكة سفلية ذات حجم كبير مما يساعد على مقاومة الهواء ويمنح السيارة المزيد من الإنسيابية والإنطلاق أثناء قيادتها، بينما المصابيح الأمامية الخاصة بهذه السيارة، لقد جاءت بتصميم أكثر قوة وملامح حادة، بالإضافة إلى الخطوط التي منحت السيارة المزيد من القوة والشراسة في الواجهة الأمامية للسيارة.

كما توجد شبكة تهوية أمامية رصعت بخطوط الكروم اللامع والجذاب، ولقد تم تصميم الإكصطدام الأمامي للسيارة بشكل أكبر حجم من السابق حتى يؤكد على الشخصية والإطلالة المميزة الخاصة بهذه السيارة، كما تم تزويد هذا الدرب الفرنسي بفتحات تهوية سفلية، مع مصابيح ضباب لكي تضفي على السيارة مزيد من الإنسيابية أثناء القيادة، خصوصا على الطرق الوعرة.

وقد جاءت النوافذ الزجاجية للسيارة ذات تصميم كبير، مما يوفر المزيد من الراحة والتسلية إلى ركاب السيارة، ذلك بالإضافة إلى السقف الأكثر بانورامية، بحيث تمتع بمساحة كبيرة من الزجاج المقاوم إلى الكسر، مما يجعل قائد السيارة مستمتع أثناء قيادة هذه السيارة الرائعة.

بالطبع لم تخلو أبواب هذه السيارة من بعض اللمسات العملية، فقد أطلت علينا عبر هذا التصميم كبير الحجم، مما يتيح الوصول للمقصورة الداخلية بكل سهولة وراحة وبدون أي مشقة فإن السيارة توفر جميع المتطلبات اللازمة للإستمتاع في الرحلات، وقد جاءت مرايا السيارة الجانبية بحجم أكبر للمزيد من الأمان أثناء قيادة السيارة على الطرق.

أما من الداخل لا يزال فريق عمل شركة بيجو يعتبر رمزا إلى الشياكة والأناقة الفرنسية والتي قلما تجدها بالعديد من السيارات، إن مقصورة السيارة بيجو 5008 تتمتع بخطوط عصرية توفر المزيد من الرحابة، وتمنح قائد السيارة شعور بالمتعة أثناء قيادة السيارة.

لقد تم تصميم عجلة القيادة بنظام ثلاثي الأذرع، مع وجود لوحات بحجم كبير ذات إطار من الكروم اللامع، كما يوجد شاشة كبيرة الحجم تعرض معلومات حول السيارة، وقد جاء الكونسول الوسطي مرتفع قليلا مما يوفر للقائد المزيد من الراحة والرفاهية أثناء قيادة السيارة، كما يعزز الشعور بالفخامة والرقي.

وبالنسبة إلى مساحات التخزين الخلفية في السيارة، فقد جاءت بحجم أكبر، حيث تصل إلى 823 لتر خلف مقاعد السيارة، ذلك بالإضافة إلى ارتفاع سقف السيارة وتوجد مساحات جيدة بين المقاعد وزيادة المساحة المخصصة للزجاج الموجود في سقف السيارة، كما يوفر رؤية متميز إلى جميع الركاب.

محرك السيارة بيجو 5008 موديل 2017

لقد جاءت هذه السيارة بمحرك بنزين 1,2 لتر ذات قوة 128 حصان، وناقل حركة مانيوال أو أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، أما النسخة الثانية من المحرك فإنها ذات سعة لترية تبلغ 1,6 لتر ذات قوة 162 حصان، وناقل أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، بينما النسخة الثالثة فقد جاءت تحتوي على محرك ديزل ذات سعة لترية حوالي 1,6 لتر ذات قوة 98 و118 حصان، إضافة إلى تزويدها بناقل حركة مانيوال يتكون من 5 سرعات أو أوتوماتيك مكون من 6 سرعات، هذه المحركات تقوم بإرسال القوة إلى عجلات السيارة الأمامية، وذلك عبر نظام يسمى Advanced Grip Control حيث يوفر خمسة وضعيات وهم نورمال، سنو، الطيني، الرملي.

ذلك إضافة إلى وضعية ESP Off بحيث يمنح السيارة قدرة على التعامل مع مختلف أنواع التضاريس بكل سهولة ومن أبرز الأنظمة التكنولوجية المتوفرة في هذه السيارة هو نظام التحذير عن الخروج من المسار إضافة إلى مساعد الإضاءة الذكي الذي ينتقل بين إضاءة عادية وإضاءة عالية، كما يوجد نظام قراءة اشارات المرور ونظام يرصد البقع العمياء لتوفير قيادة سهلة ومريحة إلى قائد السيارة.

سعر السيارة بيجو 5008 موديل 2017

ما زالت تحتفظ شركة بيجو بسعر هذه السيارة فإنها لم تعلن عنه بعد، ويجب الإشارة إلى أن هذه السيارة ستطل علينا رسميا خلال فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات في أكتوبر 2017، وسوف تبدأ مبيعات هذه السيارة في ربيع 2017.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *