بيجو 5008 موديل 2018

فبراير 26 ,2018

تعتبر شركة بيجو الفرنسية إحدى شركات السيارات العملاقة التى تنوع فى انتاجها بين السيارات السيدان والهاتشباك، واليوم سوف أتحدث معكم فى هذا التقرير عن الفخامة والرقى التى تجمعت فى أحد سيارات الكروس أوفر وهي بيجو 5008 موديل 2018 .

تعتبر شركة بيجو العالمية أحد أبرز شركات صناعة السيارات حول العالم، لقد استطاعت من خلال الطرازات التي قدمتها بأن تحقق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الشكل الأنيق والجذاب مع قوة المحرك الذي يظهر بشكل واضح على أداء هذه السيارات أثناء قيادتها على الطرق، لقد تنوعت طرازات هذه العملاقة بين سيارات سيدان وهاتشباك، كما أنها استطاعت بأن تثبت جدارتها بقوة عندما خطيت أول خطوات في عالم السيارات الكروس أوفر الجديدة بالسنوات الماضية.

تم الكشف عن الجيل الجديد من السيارة بيجو 5008 موديل 2018 خلال فاعليات معرض باريس الدولي للسيارات في الربع الرابع من عام 2016 والتي وصلت بالفعل إلى بعض الأسواق في الشرق الاوسط، وقد حصل الجيل الجديد من السيارة على تغيرات جذرية في التصميم الخارجي والداخلي وفي مواصفات المحرك، فقد اصبحت السيارة كروس اوفر رياضي وتخلت عن النمط التقليدي.

وتعد بيجو 5008 من السيارات الحديثة التى تم تطويرها من قبل شركة بيجو، وكشفت عنها مؤخرا في معرض باريس الدولى للسيارات، فقد جاءت بيجو 5008 موديل 2018 بشكل مختلف عن الموديلات السابقة، وقد جمعت بين الفخامة والرقى.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم بيجو 5008 موديل 2018

بيجو 5008 موديل 2018

بيجو 5008 للبيع

إن شركة بيجو المصنعة عند تصميمها هذه السيارة لم تتخلي عن الجينات الفرنسية بالتصميم، بدءا من غطاء المحرك الأمامي، الذي صمم بحيث يكون أكثر إنسابية، مع وجود لمسات فخمة وأنيقة، وقد برز ذلك بشكل واضح في الخطوط الجانبية الذي احتوى عليها غطاء المحرك، بالإضافة إلى اللمسات اللامعة التي منحت السيارة المزيد من الجاذبية والجرأة، فإن كل ذلك جعل السيارة تتمتع بقدر عالي من التميز.

اعتمدت شركة بيجو في تصميم السيارة الجديدة على الشبك الرياضي الجديد والذي اصبح اكبر حجما، يحتوي على شرائح معدنية لامعة ذات تصميم مغزلي وحصلت على مصابيح امامية جديدة ذات تصميم شرس وتوجد فتحات تهوية اسفل المصد ذات تصميم ثلاثي مطعمة بالكروم اللامع، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم.

جانبية بيجو 5008 موديل 2018

وبالنظر إلى جانبية السيارة سنجد بعض الانحناءات عند الأبواب وتأتي مقابض الأبواب بنفس لون جسد السيارة أما المرايا الجانبية باللون الاسود.

خلفية بيجو 5008 موديل 2018

ومن الخلف، فإن التطوير كان شامل، حيث حصلت على اسطبات جديدة ذات تصميم عريض مسحوبة إلى طرفي السيارة تعمل بتقنية الليد واصبح تصميم باب الصندوق الخلفي ضخم ويوجد جناح خلفي بالسيارة.

بالطبع لم تخلو أبواب هذه السيارة من بعض اللمسات العملية، فقد أطلت علينا عبر هذا التصميم كبير الحجم، مما يتيح الوصول للمقصورة الداخلية بكل سهولة وراحة وبدون أي مشقة فإن السيارة توفر جميع المتطلبات اللازمة للإستمتاع في الرحلات، وقد جاءت مرايا السيارة الجانبية بحجم أكبر للمزيد من الأمان أثناء قيادة السيارة على الطرق.

مقصورة بيجو 5008 موديل 2018

داخلية بيجو 5008 موديل 2018

يعتبر التغيير الذي تم في داخلية بيجو 5008 موديل 2018 تغيير ثوري حيث شمل العديد من التفاصيل، حصلت على تابلوه امامي جديد يحتوي على زوايا حادة مع فتحات تهوية ذات تصميم مستطيلي بها تطعيمات الكروم، وجاءت شاشة الملاحة بتصميم بارز يمكنها التواصل مع الهواتف الذكية ويمكنك من خلال التحكم في المقاعد.

كما حصلت السيارة على كونسول وسطي جديد ذات تصميم عصري وملفت، حيث يوجد عليه انوار ليد وتغير شكل ناقل الحركة بالإضافة إلى ازرار جديدة، حصلت عجلة القيادة على تغير شمل في تصميمها فقد اصبحت اكثر رياضية والتي اصبحت تشبه عجلات القيادة الخاصة بسيارات السباقات، وكذلك تغير شكل داخلية الأبواب واصبح مميز جدا، ذلك بالإضافة إلى ارتفاع سقف السيارة وتوجد مساحات جيدة بين المقاعد وزيادة المساحة المخصصة للزجاج الموجود في سقف السيارة، كما يوفر رؤية متميز إلى جميع الركاب.

مميزات بيجو 5008 موديل 2018

جاءت السيارة بالمصابيح الامامية ذات الكثافة العالية وبتقنية ليد بالاطارات الرياضية بمقاس 19 بوصة بفتحة سقف بانوراما تعمل كهربائيا ويوجد بالسيارة حساسات خلفية وامامية وايضا اجهزة استشعار وكاميرا 360 درجة.

يمكنك دخول السيارة بزر للدخول بدون مفتاح ويوجد بالسيارة زر للتحكم في القيادة حسب نوعية الطريق وايضا زر اخر للتحكم في ثبات السيارة على المنحدرات ذلك بالاضافة إلى شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة، مقاعد السيارة مغطاه بجلد فاخر من نوع الكانتارا كما انها قابلة للتبريد والتدفئة والمقاعد الخلفية قابلة للطي مما يعطي مساحة خزين اكبر للصندوق الخلفي.

سيارات بيجو للبيع

كماليات بيجو 5008 موديل 2018

ليس من السهل ان تجد جميع الكماليات والإمكانيات فى سيارة معينة، ولكن شركة بيجو للسيارات تخطت هذه النقطة وتمكنت من توفير عدد كبير من المواصفات التى يبحث عنها معظم فئات الجمهور فى سيارة واحده وهى بيجو 5008 موديل 2018 .

جاءت بيجو 5008 أكثر طولا وعرضا عن الموديلات السابقة، تحتوى السيارة على عدد كبير من المقاعد حتى تسع أكبر عدد من الأفراد، يمكن التحكم فى طى وفرد المقاعد بسهولة جدا فقد جاءت منفصلة عن بعضها وبالتالى يتوفر مساحة كبيرة فى شنطة السيارة من الخلف، كما جاءت المصابيح الأمامية عريضة الحجم ومسحوبة إلى طرفى السيارة بالإضافة إلى تزويدها بتقنية الإضاءة النهارية ليد، جاء الشبك الأمامى كبير الحجم وبه عدد من الخطوط الأفقية المطلية بمادة الكروم اللامعة، يوجد شعار شركة بيجو فى منتصف الشبك الأمامى.

وتوجد عدد من الخطوط والإنحناءات البارزة فى المصد الأمامى لأعطاء السيارة لمسة رياضية جذابة.

توجد شبكة كبيرة الحجم أسفل المصد حتى يساعد على مقاومة الهواء ويمنح السيارة القدرة على الإنطلاق، تتوفر بيجو 5008 لعام 2018 بأكثر من نسخة، تبلغ السعة اللترية لمحرك النسخة الأولى 1.2 لتر لتعطى قوة 128 حصان وتحتوى على ناقل حركة مانيوال او اتوماتيك 6 سرعات، بينما تبلغ السعة اللترية لمحرك النسخة الثانية 1.6 لتر بقوة 98 و118 حصان، وتحتوى على ناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات واتوماتيك مكون من 6 سرعات، تحتوى السيارة على نظام Advanced Grip Control الذى يعمل على ارسال القوى إلى العجلات الأمامية، كما تحتوى على نظام ESP Off والذى يمكنها من التعامل مع التضاريس، يتوفر بها نظام التحذير عند مغادرة المسار، ويتوفر بها أيضا نظام مساعد الإضاءة الذكى، كما يتوفر بها نظام قراءة الإشارات المرورية ونظام رصد البقع العمياء.

محرك بيجو 5008 موديل 2018

جاءت بيجو 5008 موديل 2018 بالعديد من خيارات المحرك ولكن جميعها ديزل، فإن المحرك الاول بسعة 2.0 لتر تيربو ليعطي قوة 177 حصان مع عدد لفات 3750 لفة بالدقيقة وعزم دوران 400 نيوتن \ متر مع عدد لفات 2000 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 9.2 ثانية، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيك.

اما المحرك الثاني، فهو بسعة 1.2 لتر تيربو ليعطي قوة 130 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران 230 نيوتن \ متر مع عدد لفات 1750 لفة بالدقيقة، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 10.9 ثانية، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيك.

فإذا كنت تفكر في شراء بيجو 5008 موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

سعر بيجو 5008 موديل 2018

من المتوقع أن يصل سعر أعلى فئة من السيارة إلى 130,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *