بي إم دبليو Z4 المكشوفة تحصد 5 نجوم باختبارات الأمان لهذه الأسباب.

سبتمبر 17 ,2019

بي ام دبليو Z4 2019

كشف برنامج تقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة “Euro NCAP” عن نتائج اختبارات تصادم سيارة بي إم دبليو Z4 موديل 2019 التي تنتمي لفئة سيارات الـRoadster ثنائية المقاعد.

ونشر البرنامج عبر قناته الرسمية بموقع تبادل الملفات (يوتيوب) مقطع فيديو لاختبار التصادم الذي حصلت فيه السيارة على 5 نجوم وهو التقييم الأعلى الذي يمنحه البرنامج للسيارات التي تخضع للاختبارات.

واستطاع موديل sDrive 30i من السيارة بانتهاء الاختبارات أن يحصل على العلامة الكاملة بعدما سجل نسبة نجاح وصلت 97% لحماية السائق والراكب الأمامي و87% لحماية الأطفال بالمقصورة، و91% لحماية المشاة، و76% لكفاءة وسائل الحماية المساعدة.

ووصل مجموع النقاط التي حصلت عليها السيارة إلى 43.00 نقطة وبنسبة أمان إجمالية ناهزت 87%، وساهم في بلوغ السيارة لهذه النتيجة، أنظمة AEB لفرامل الطوارئ التي أثبتت فاعليتها في حماية المشاة، وكذلك نظام مراقبة والحفاظ على المسار.

كانت المجموعة البافارية للسيارات الوكيل الحصري لعلامة بي إم دبليو الألمانية أعلنت عن توافر الجيل الجديد كليًا من Z4 الجديدة في مايو الماضي بفئة تجهيزية واحدة sDrive20i.

وتقدم السيارة لعملاء السوق المصري بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر بنظام BMW Twin power Turbo بقوة 197 حصان ميكانيكي وينقل حركته للمحاور ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

عزيزي القارئ، شاركنا رأيك في التعليقات

يمكن معرفة اسعار السيارة الجديدة من موقع سيارة

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *