بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018

سبتمبر 12 ,2017

تعتبر السيارة بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018 أسرع سيارة ديزل، فإنه بعدما كشفت شركة بي ام دبليو عن الجيل الجديد  من السيارة بي ام دبليو M5 ، كشفت عن الفئة الخامسة من بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018 ، التي تعتبر أسرع سيارة تعمل بالديزل، والتي ستظهر عبر فاعليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات لهذا العام، واليوم سنتحدث عن السيارة بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018 في هذا المقال.

المميز بالسيارة بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018

سيارات بي ام دبليو للبيع

من أبرز مميزات السيارة بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018 هو التريبل توربو أي التوربو الثلاثي، أما كما أن المحرك يتكون من 6 اسطوانات متتالية ذات سعة 3 لتر ونظام ضخ عالي ومباشر إلى الوقود يولد قوة 388 حصان وعزم دوران 800 نيوتن \ متر مع عدد دورات تتراوح بين 1750 و2650 دورة ب الدقيقة، كما تتميز عن السيارة الاساسية بوجود بعض الفروقات البسيطة، لقد تم تثبيت المصد الأمامي الجديد بشكل مختلف ومتناسق مع شبكة التهوية الأمامية والمصابيح الأمامية الجديدة، كما تأتي المصابيح الخلفية بتصميم جديد أكثر أناقة من السابق.

كما ينتقل عزم الدوران للعجلات الأربعة عن طريق علبة تروس تتكون من 8 سرعات أمامية أوتوماتيك، وتتسارع السيارة بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018 من السكون حتى سرعة 100 كم \ الساعة بمدة زمنية 4,4 ثواني وتتسارع السكون حتى سرعة 200 كم \ الساعة بمدة زمنية 17 ثانية وتصل أقصى سرعة للسيارة  إلى 286 كم \ الساعة.

كما تتوافر السيارة بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018 بمحرك آخر يولد قوة 322 حصان وعزم دوران 700 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم \ الساعة بمدة زمنية 4,9 ثواني، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 275 كم \ الساعة.

ومن ناحية الهيكل والفرامل ونظام التعليق تأتي ألبينا D5 بنفس مواصفات ألبينا B5 التي تعمل بالبنزين مع نظام التعليق مميز وبعض أنماط القيادة، كما تتوافر حزمة سبورت بلاس اختياريا التي تشمل نظام توجيه خلفي وقضبان مضادة إلى الإلتفاف، كما أن العجلات مصنوعة من الألمونيوم مقاس 20 بوصة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

أسباب تدفعك إلى اقتناء بي ام دبليو ألبينا D5 S

تجمع هذه السيارة بين القوة والرفاهية والعديد من التقنيات التكنولوجية المتطورة، لقد شاركت  ألبينا وهو أحد المصانع الألمانية التابعة إلى شركة بي ام دبليو، فى إضافة بعض اللمسات على السيارة فقد أخذتها إلى مستوى مميز من الفخامة والرفاهية.

رفاهية بلا حدود

مجرد الجلوس داخل مقصورة السيارة بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018 ستندهش بسبب ما تحتوية من وسائل الراحة والرفاهية، إنها أحد أكثر سيارات العالم فخامة من الداخل، فإن مقاعد السيارة مصنوعة من أنواع فخمة من الجلود، كما تم تزويد السيارة ببعض التطعيمات المميزة، والتي منحت السيارة المزيد من الدفء والرائحة العطرية الطبيعية.

نظام تعليق متطور

يتوافر بالسيارة نظام تعليق مثالي، فإنه عند تفعيل تقنية سبورت بلس سينخفض ارتفاع السيارة تلقائيا حوالي 8 بوصة، لكي تقترب من مستوى الطريق، لمنح السيارة المزيد من الثبات والتوازن على السرعات العالية، كما تستخدم السيارة تقنية Road Preview، التى تجمع معلومات عن الطريق بشكل مستمر، وتضبط نفسها أوتوماتيكيا للتعامل معه وتوفيق الأوضاع حسب طبيعة الطريق التي تسير عليه.

المحرك

تحتوى السيارة على محرك جبار، بالإضافة إلى وحدة نقل السرعات الرياضية، وتوافر نظام العجلات المتطور والذي يتماشى مع السرعات العالية.

وتتسارع السيارة بي ام دبليو ألبينا D5 S موديل 2018 من السكون حتى سرعة 100 كم \ الساعة بمدة زمنية 4,4 ثواني وتتسارع السكون حتى سرعة 200 كم \ الساعة بمدة زمنية 17 ثانية وتصل أقصى سرعة للسيارة  إلى 286 كم \ الساعة.

التكنولوجيا

يتوافر بالسيارة شاشة عرض رئيسية تستخدم تعرض الكاسيت والمكالمات وخرائط GBS، وتوجد كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية، وأجهزة لضبط وضعية السيارة المختلفة، كما يوجد بالسيارة جهاز التحكم فى أنظمة الترفيه، والاستعلام عن معلومات السيارة، وغير ذلك من التقنيات المميزة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

بي ام دبليو ألبينا B7 موديل 2017

لقد تمكنت الشركة الألمانية بي ام دبليو من الإستحواذ على قلوب محبيها على مستوى العالم، عن طريق الإبداع المستمر في تقديم العديد من الطرازات المميزة، ومن أنجح هذه الطرازات السيارة بي ام دبليو البينا B7 موديل 2017 والتي تأتي بتصميم جديد.

تصميم بي ام دبليو ألبينا B7  موديل 2017 من الخارج

تأتي السيارة بي ام دبليو ألبينا B7  موديل 2017 بتصميم خارجي مميز خاصة بعد التعديلات، والتي منحت السيارة المزيد من الجاذبية والأناقة، بدءامن المقدمة الرياضية التي تتمتع بمصابيح أمامية أكبر حجما وأكثر نحافة عند المقارنة مع التصميمات السابقة للسيارة، كما أن السيارة مزودة بدوائرمضيئة وتقنية الليد التي توفر رؤية واضحة إلى السائق، كما حصل الشبك الأمامي للسيارة على بعض اللمسات المميزة، فقد أصبح أصغر حجما ويحمل فوقه شعار شركة بي ام دبليو، وذلك إلى جانب خطوط القوة التي تمتد على غطاء محرك السيارة، ومن مظاهر الإبداع التي ظهرت على السيارة أنها مزودة بجناح خلفي وشبكة مبرد على شكل كلية، كما توجد فتحات أكبر حجما لكي تخفف السحب وتعزز ثبات السيارة في جميع السرعات.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة أنيق ومميز، يوجد بالسيارة باب خلفي اكثر عرضا عند المقارنة مع الموديلات السابقة للسيارة، كما أنها مزودة بمصابيح أمامية أكثر طولا تعمل بتقنية الليد، لقد اعتدنا عل بعض الألوان للسيارة بي ام دبليو البينا B7 التقليدية، لكن الطراز الجديد من هذه السيارة يأتي بعدة ألوان جديدة من الطلاء كاللون الأزرق المعدني واللون أخضر، كما يوجد بالسيارة عجلات متعددة القضبان طولها حوالي 20 بوصة وأخرى اختيارية طولها 21 بوصة، حسب احتياجات العملاء .

ومن الداخل، فإن بي ام دبليو البينا b7 موديل 2017 تتضمن مقصورة داخلية فخمة وتشمل العديد من عوامل الرفاهية، يظهر ذلك بوضوح على المقاعد الداخلية بالسيارة، المغطاة بالجلد نابا، بجانب تزويدها بنظام ملاحة وتواصل ومعلومات الترفيهية عن طريق شاشة عرض ملونة، كما يوجد بالسيارة عجلة القيادة الرياضية والثلاثية الاذرع المغطاة بجلد طبيعي حيث يشير إلى فخامة السيارة، ومن الجدير بالذكر أن الشركة المصنعة حرصت على تزويد بي ام دبليو البينا b7 موديل 2017 بعدد من الازرار لتوفير المزيد من الراحة والرفاهية إلى قائد السيارة أثناء قيادتها .

محرك بي ام دبليو ألبينا B7  موديل 2017

يوجد بالسيارة محرك يتكون من 8 اسطوانات مزدوج توربينيا بسعة 4,4 لتر يعطي قوة 600 حصان وعزم دوران 590 رطل \ قدم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم \ الساعة بمدة زمنية لا تتجاوز 3,6 ثانية فقط، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 311 كم \ الساعة، كما تتوافر السيارة بالأسواق بنظام الدفع الخلفي والدفع الرباعي حسب الأسواق التي تتوافر بها السيارة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *