تحديثات لاندروفر ديسكفري سبورت 2020

مايو 26 ,2019

بعد الكثير من التشويق تم الكشف مؤخراً بشكل رسمي عن سيارة لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 التي حصلت على تحديثات فيس لفت ، ونشرت صور ومواصفات وسعر سيارة لاندروفر البريطانية على شبكة الانترنت.

في البداية نتحدث عن التحديثات الخارجية التي حصلت عليها لاند روفر ديسكفري سبورت – Land Rover Discovery Sport 2020 المحدثة ، والتي تضمنت التجديدات حصول سيارة الـ SUV على صادمين أمامي وخلفي جديدن ومصابيح مع أضواء LED جديدة ، كما تم تزويد السيارة بـ شبك أمامي جديد ، وأصبح السيارة المرتفعة عن الأرض تتوفر بعدد متنوع من الاطارات التي تتراوح أحجامها بين 18 إنش وصولاً إلى 21 إنش .

في المقصورة الداخليّة كانت التجديدات كبيرة على سيارة ديسكفري سبورت 2020 ، والتي حصلت على شاشة قياس 10 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية جديدة ، وكسوة جلدية مع خامات عالية الفخامة جديدة ، وزودت السيارة بـ مقود ثلاثي الأذرع ومقبض قير أكثر فخامة ، ووفر الصانع البريطاني كسوة لمقاعد السيارة من مادة اسمها Luxtex المصنوعة من ألياف البوليستر المعاد تدويره مما يوفر راحة كبير للركاب وخفة في الوزن ، وحصل ركاب المقاعد الأمامي في السيارة على أنظمة التدفئة وتدليك ، وتوفر في المقصورة جهاز شحن لاسلكي للهاتف الذكي .

ميكانيكياً ستعتمد لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 على نوعين من المحركات : محرك 4 سلندر يولد قوة 246 حصان، أما النظام الآخر فهو نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهربائي 48 فولت يصدر منهما معاً قوة 296 حصان.

حصلت السيارة الجديدة على مجموعة من التقنيات التي ستتوفر على ديسكفري سبورت 2020 المحدثة نظام ClearSight الذي يجعل المرآة الوسطية تتحول إلى شاشة تنقل ما تصوره الكاميرا الخلفية ، ويوجد نظام رؤية 360 درجة ، وتمتلك السيارة مجموة من التقنيات المساعدة للسائق من ضمنها مثبت سرعة متكيف ، ونظام كبح تلقائي عند الطوارئ ونظام المحافظة على المسار، ونظام توجيه . 

سيبدأ سعر لاندروفر ديسكفري سبورت 2020 المحدثة في بريطانيا من 31,575 جنيه استرليني أي ما يعادل 40,042 دولار أمريكي أو 150,157 ريال سعودي في السوق السعودي . 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *