تعرّف على مالك السيارة الفريدة من بوجاتي!

مايو 26 ,2019

خلال شهر مارس الماضي، وتحديداً ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات، قامت بوجاتي بالكشف عن نسخة فريدة من نوعها بإسم “لا فواتير نوار” أو السيارة السوداء، وهي الأعلى سعراً فى العالم حيث بلغ سعرها حوالي 19 مليون دولار أمريكي، وقد خصّصنا تقريراً عن مواصفات سيارة بوجاتي الفريدة يمكنكم الإطّلاع عليه منا هُنا

وقالت الشركة أنها لم تنتج سوى نسخة واحدة فقط من تلك السيارة، ترددت بعدها تقارير بأن فيرناند بيش الرئيس السابق لمجموعة فولكس فاجن هو من اشترى تلك السيارة، ولكن قال موقع ماركا الإسباني أن تلك السيارة بيعت لنجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو.

ولو كان الأمر كذلك، فسيتعين على رونالدو الأنتظار إلى عام 2021 كي يتسلم تلك السيارة وهو الموعد الذى حددته بوجاتي للانتهاء منها.

وقال مدير الاتصالات بشركة بوجاتي أن السيارة التى تم عرضها فى جنيف لم تكن السيارة النهائية حيث بدأ العمل فى المشروع منذ ستة أشهر، وعندما وافق العميل على مشروع السيارة تم البدء فى تصنيعها، مشيراُ إلى أن السيارة التى تم عرضها فى جنيف لم يكن قد تم الأنتهاء من تصميمها الداخلي بعد.

قالت الشركة أن سيارة بوجاتي الحصرية جاءت تخليداً لذكرى موديل تايب 57 Sc أتلانتيك وأنها ستزود بمحرك W16 ذى 4 شواحن تربو سعة 8 لترات بقوة تصل إلى 1479 حصان وعزم يبلغ 1600 ينوتن متر، وهو نفس محرك موديل شيرون.

و تنضم تلك السيارة إلى مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو الفارهة و التى تشمل سيارتي بوجاتي فيرون جراند سبورت وشيرون.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *