تويوتا راف فور موديل 2018

أكتوبر 3 ,2017

من المعروف أن شركة تويوتا اليابانية كشفت عن فئة المغامرة وهي السيارة المميزة تويوتا راف فور موديل 2018 افانتاور بالربع الأول من عام 2017، فقد تمتعت هذه السيارة بالعديد من الإضافات الخارجية والداخلية التي تميزها عن مختلف الفئات، كما كشفت الشركة المصنعة عن باقي فئات السيارة تباعا، وقد كشفت شركة تويوتا مؤخرا عن بعض صور السيارة تويوتا راف فور موديل 2018 والتي يفترض وصولها إلى الوكلاء بمنطقة الشرق الأوسط في الفترة القادمة، واليوم سنتحدث السيارة تويوتا راف فور موديل 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم تويوتا راف فور موديل 2018

تويوتا راف فور للبيع

من الجدير بالذكر أنه لا يوجد اختلاف في تصميم جميع فئات تويوتا راف فور موديل 2018 ، فإن الإختلافات تتمثل فقط في شكل الشبك الرياضي والذي نسطيع التمييز بين الفئات عن طريقه، تتسم الواجهة الامامية للسيارة بالشراسة والتصميم الحاد، حيث تعمل المصابيح الأمامية بتقنية الليد، وهي مسحوبة إلى جانبي السيارة ويوجد شبك صغير الحجم وتوجد مصابيح ضباب دائرية أسفل المصد الأمامي للسيارة.

ومن الداخل، يوجد بالسيارة مقاعد فاخرة ذات لونين مما منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، كما جاءت شاشة الملاحة بالوسط بنفس تصميمها التقليدي، ويوجد حولها فتحات المكيف، كما تتوافر مساحة جيدة إلى التخزين في الكونسول، كما أن المقاعد الخلفية قابلة للطي مما يزيد السعة التخزينية في الصندوق الخلفي، ويحتوي الصندوق على شبك بحيث يمكنك وضع الأغراض الشخصية. في الشبك للحفاظ عليها.

مميزات تويوتا راف فور موديل 2018

تتميز السيارة تويوتا راف فور موديل 2018 بإحتوائها على العديد من المميزات، ومن أبرزها خاصية مساعدة عبور الحارات، التنبيه عند مغادرة الحارة فجأة أثناء القيادة، كما يتوافر في السيارة رادار أمامي والذي يحدد المسافة المطلوبة بين السيارة وبين السيارة الأمامية، مما يساعد على تفعيل خاصية المكابح الإلكترونية قبل حدوث الاصدام، كذلك توجد خاصية التنبية عند عبور المشا، بحيث تنبه السيارة قائدها عند عبور احد المشاة امام السيارة أثناء القيادة.

كما تحتوي السيارة تويوتا راف فور موديل 2018 على مصابيح امامية تعمل بتقنية AHB وتقنية الليد والتي توفر اضاءة عالية في الليل، وتحتوي المرايا الجانبية على خاصية مراقبة النقطة العمياء، كما أن الصندوق الخلفي يعمل اوتوماتيكيا عمجرد وضع القدم اسفل السيارة، وتوجد شاشة ملاحة داخلية تعمل عبر الأوامر الصوتية، مع فتحة سقف بانوراما، كما حصلت السيارة على تقييم خمسة نجوم في اختبارات السلامة والأمان، ويوجد بالسيارة 8 وسائد هوائية امامية وجانبية والتي توفر المزيد من الحماية إلى قائد السيارة وجميع الركاب.

محرك تويوتا راف فور موديل 2018

تأتي السيارة تويوتا راف فور موديل 2018 بمحرك واحد سعته 2,5 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 176 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 172 رطل / قدم مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

أسعار تويوتا راف فور 2018

يبلغ سعر تويوتا راف فور LE  موديل 2018 حوالي 24,500 دولار.

يبلغ سعر تويوتا راف فور XLE موديل 2018 حوالي 25,500 دولار.

يبلغ سعر تويوتا راف فور  XLE Hybird موديل 2018 حوالي 29,000 دولار.

يبلغ سعر تويوتا راف فور افنتادور موديل 2018 حوالي 28,000 دولار.

يبلغ سعر تويوتا راف فور SE موديل 2018 حوالي 29,000 دولار.

يبلغ سعر تويوتا راف فور ليميتد موديل 2018 حوالي 31,000 دولار.

يبلغ سعر تويوتا راف فور بلاتنيوم موديل 2018 حوالي 35,000 دولار.

فئات وسعر تويوتا راف فور 2018 في السعودية

يبلغ سعر تويوتا راف فور استاندر 2018 حوالي 86,000 ريال.

أما سعر تويوتا راف فور  GLI Moon Roof موديل 2018 حوالي 105,000 ريال.

ويصل سعر تويوتا راف فور GLI Premium موديل 2018 إلى 110,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تويوتا راف فور موديل ٢٠١٧

لقد كشفت شركة تويوتا عن السيارة تويوتا راف فور موديل ٢٠١٧ في نوفمبر عام 2016، إنها إحدى سيارات الجيل الرابع من الطراز المميز راف فور، لقد حصلت السيارة تويوتا راف فور ٢٠١٧ على بعض التعديلات الخارجية والداخلية البسيطة عن الموديل السابق من السيارة، والتي منحت السيارة لمسة جمالية،  تنافس تويوتا راف 4 موديل ٢٠١٧ بالأسواق العربية والسعودية بقوة ضمن فئة السيارات الكروس اوفر  SUV صغيرة الحجم، ومن أبرز المنافسين كيا سبورتاج ٢٠١٧ والسيارة هيونداي توسان ٢٠١٧.

لقد اهتمت شركة تويوتا بجميع فئات تويوتا راف فور موديل ٢٠١٧، فقد عملت على تحسين شكل السيارة عن الموديلات السابقة بداية من الجيل الرابع، حيث أن الشكل الخارجي إلى سيارات تويوتا، فقد غيرت شركة تويوتا المفهوم القديم إلى طرازاتها عبر طرح طرازات جديدة جذابة.

التصميم الخارجي للسيارة تويوتا راف فور ٢٠١٧

جاءت السيارة راف فور ٢٠١٧ بنفس الشكل الخارجي إلى الموديل السابق، بالاضافة إلى بعض اللمسات الجمالية التي منحت السيارة مظهر جذاب، فقد عملت شركة تويوتا على تطويره في الجيل الرابع من سيارات راف فور، تتسم الواجهة الأمامية من السيارة تويوتا راف فور ٢٠١٧ بتصميم جريء فإنها مزودة بشبك أمامي رفيع ويوجد شعار تويوتا بالوسط، كما توجد لمبات ليد داخل كشاف العريض، كما توجد لمبات ضباب، ويوجد شبك عريض أعلى مصد السيارة الأمامي العريض.

ومن الجانب، فإن التصميم الجانبي للسيارة تويوتا راف 4 ٢٠١٧ يتسم بالإنسيابية لمنح السيارة شكل جذاب، وتوجد مقابض من الكروم، وكذلك حاملين شبك على جانبي سقف السيارة، وتوجد إشارات الالتفاف بالمرايات الجانبية، اما جنوط فئات تويوتا راف فور موديل ٢٠١٧ فإن السيارة تحتوي على جنوط رياضية بمقاس 17 مصنوعة من الحديد في فئة استاندر ومصنوعة من الألمونيوم في فئة النص فل وفئة الفل الكامل.

ومن الخلف، جاءت السيارة راف فور ٢٠١٧ بتصميم خلفي عريض مرتفع ذات تصميم أنيق، والسيارة تحتوي على جناح خلفي ومساحة للزجاج الخلفي، وتوجد لمبات ستوب ذات تصميم مستطيلي، ويوجد شعار شركة تويوتا بالمنتصف ويأتي أسفل الشعار  الكاميرا وكذلك لمبتين مزيل الضباب ومخرج لعادم الوقود.

تصميم تويوتا راف فور ٢٠١٧ من الداخل

إن التصميم الداخلي للسيارة راف فور ٢٠١٧ يجمع بين الراحة والرفاهية بجانب التكنولوجيا الحديثة المتوفرة بالسيارة، تحتوي السيارة تويوتا راف 4 ٢٠١٧ تابلوه عريض ويقع الكونسول الوسطي المدمج بالكروم في الوسط، حيث تحتوي على فئات تويوتا راف فور موديل ٢٠١٧ على شاشة عرض المعلومات في الفئات الأولى وشاشة ملاحة في فئة الفل كامل وتوجد فتحتين مكيف الهواء، ويوجد أسفل الشاشة ازرار خاصة بالتحكم في التكييف ومداخل USB وAUX وشاحن وولاعة والفتيس التيبترونيك وحامل للأكواب.

كما أن عجلة قيادة متعددة الإستخدام حيث يمكن عن طريقها التحكم بالنظام الصوتي إلى السيارة وإمكانية اجراء المكالمات عبر الشاشة، ويوجد مثبت السرعة وتأتي السيارة بتطريز من الجلد الفاخر بالفئات العالية، ويوجد زر لتشغيل السيارة جانب عجلة القيادة، ويوجد عداد السرعة والوقود والمسافة خلف عجلة القيادة، وبالنسبة إلى مقاعد السيارة فإنها من القماش بالفئة الأولى ومن الجلد ذات الجودة العالية في الفئتين مون روف وبريميوم ويأتوا عبر لونين أسود او بني ويوجد بالمقاعد الأمامية إمكانية التحكم اليدوي في مقعد الراكب الأمامي والتحكم الكهربي في مقعد قائد السيارة.

اسعار  تويوتا راف فور موديل ٢٠١٧ في السعودية

يصل سعر تويوتا راف فور استاندرد STD إلى 86,000 ريال.

أما سعر تويوتا راف فور نص فل GLi Moon Roof إلى 101,000 ريال.

ويبلغ سعر تويوتا راف فور فل كامل GLI Premium حوالي 110,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *