تويوتا راف فور 2018 ستاندر

تتوفر السيارة تويوتا راف فور 2018 ستاندر الكروس أوفر ذات الحجم الصغير والتصميم الرياضي في المملكة العربية السعودية بعدد من الفئات والفئة الأولى من السيارة هي تويوتا راف فور 2018 ستاندر، وفئة النص فل هي تويوتا راف فور فئةGLI MR ، وفئة الفل كامل التي تجمع بين الثلاث فئات من حيث المواصفات والإضافات الداخلية والخارجية أما مواصفات المحرك فهي ثابتة فيهم جميعا، وفئة السيارة الكروس أوفر تويوتا راف فور 2018 ستاندر .

اهتمت شركة تويوتا جيدا بتحديث سيارة تويوتا راف فور 2018 ستاندر حتى تستمر في المنافسة، حيث حصلت السيارة على الكثير من الاختلافات والإضافات في التصميم الخارجي والداخلي وأيضا المحرك.

بدأ الموديل الجديد للسيارة تويوتا راف فور 2018 ستاندر بالظهور، حيث تم الإعلان عنها خلال الأشهر الماضية وذلك لحصول الموديل الجديد على تغيرات جذرية في التصميم وكذلك مواصفات المحرك مقارنة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا راف فور 2018 ستاندر

تويوتا راف فور 2018 ستاندر
تويوتا راف فور 2018 ستاندر

تويوتا راف فور للبيع

يتميز التصميم الخارجي لسيارة تويوتا راف فور 2018 ستاندر بالأنوار الأمامية الهالوجين وكذلك الإطارات الحديد بمقاس 17 بوصة، أما المرايا الجانبية الكهربائية فهي بنفس لون جسد السيارة التي تحتوي على إشارات جانبية، ويوجد على المصد الخلفي حساسات للمساعدة في ركن السيارة أما الأبواب فيمكن أن فتحها عن بعد.

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا راف فور 2018 ستاندر

داخلية تويوتا راف فور 2018 ستاندر
داخلية تويوتا راف فور 2018 ستاندر

جاء التصميم الداخلي لسيارة تويوتا راف فور 2018 ستاندر بعدد 5 مقاعد مغطاه بالقماش، أم الدركسون فهو متعدد الاستخدامات حيث يوجد به زر لمثبت السرعة، والمكيف الأمامي يعمل يدويا بينما يأتي المسجل بعدد 4 سماعات وذلك بالإضافة إلى شاشة معلومات صغيرة الحجم.

خلفية تويوتا راف فور 2018 ستاندر
خلفية تويوتا راف فور 2018 ستاندر

سيارات مستعملة للبيع

محرك تويوتا راف فور 2018 ستاندر

تأتي سيارة تويوتا راف فور 2018 ستاندر بمحرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر.

الذي يعطي قوة 176 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة.

وعزم الدوران 223 نيوتن متر عند عدد لفات 4100 لفة في الدقيقة.

ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي.

كما تتسارع السيارة من السكون إلى 100 كم خلال مدة زمنية 8.6  ثانية.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات تويوتا راف فور 2018 ستاندر

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

مقود يوريثان

يمتاز هذا المقود بخامة يوريثان الغير قابلة إلى الإنزلاق، وبالتالي يمكن التحكم في السيارة بسهولة أثناء القيادة.

إشارة مدمجة في المرايا الجانبية

تساعد هذه الإشارات في توفير المزيد من الوضوح إلى السائقين على نفس الطريق كيف سيكون اتجاه السيارة.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

مصابيح أمامية بتقنية الهالوجين

من المعروف أن ضوء الهالوجين يميل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة، بالإضافة لأن تأثير شدته على السائقين الآخرين بالجهة المقابلة خفيفة، وبالتالي فهي آمنة إلى السائقين القادمين في الإتجاه المعاكس ولا تؤثر على مستوى الرؤية.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

إمكانية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم بمستوى الصوت ف السيارة عن طريق عجلة القيادة، وهذا الأمر يساعد على رفع مستويات الأمان أثناء القيادة، فإن قائد السيارة بإمكانه رفع أو خفض الصوت دون تشتيت انتباهه عن الطريق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

جناح رياضي

يساعد هذا الجناح في الحفاظ على ثبات السيارة من الجهة الخلفية والتي دائما ما تحتاج إلى ثبات إضافي، حيث أن ضغط الهواء عندما يصل إلى مؤخرة السيارة يقل ضغطه عكس مقدمة السيارة والتي يزيد عليها ضغط الهواء ومقاومته بنفس الوقت، وبالتالي يولد قوة ثبات مناسبة، ولذلك يتم تثبيت هذا الجناح.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مكيف أوتوماتيك

هذا المكيف يعمل اوتوماتيكيا في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي، بحيث يجعل الهواء بارد بدون تشتيت انتباه قائد السيارة عن الطريق.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق ازرار موجودة بجانب المقعد، بحيث يمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بمنتهى الدقة والتحكم في مسافة المقعد عن عجلة القيادة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

مصابيح بتقنية LED

هذه المصابيح توفر إضاءة كبيرة للمزيد من وضوح الرؤية إلى السائق القادم في الاتجاه المعاكس أثناء قيادة السيارة.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

جهاز الملاحة GPS

يساعد هذا الجهاز على تحديد مكانك بدقة، مع إمكانية الوصول لأي مكان تريده بإستخدام أقصر الطرق.

التحكم في التسارع للإنزلاقات

عبارة عن نظام جديد يعمل اوتوماتيكي ومباشرة في حالة حدوث تسارع مفاجئ من السائق في طريق منحدر أو منزلق مفاجئ ويقوم هذا النظام بتهدئة سرعة السيارة حتى يساعدها على التوقف دون الانزلاق والاصطدام في اسرع وقت.

التحكم في غطاء مساحة التخزين الخلفية كهربائيا

توفر هذه الخاصية إلى قائد السيارة إمكانية فتح وغلق باب مساحة التخزين الخلفية كهربائيا بدون بذل أي مجهود.

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

خاصية حساب الأميال المتبقية

هذا النظام يوفر بعض المعلومات الهامة إلى قائد السيارة أثناء والقيادة، ومنها معرفة الأميال المتبقية حيب كمية الوقود المتبقية بخزان الوقود في السيارة، كما يوضح كمية الوقود المستهلكة حاليا، وذلك وفقا للعديد من العوامل.

 فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا راف فور 2018 ستاندر فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا راف فور 2018 ستاندر

يبلغ سعر تويوتا راف فور 2018 ستاندر حوالي 88,935 ريال سعودي، ويبلغ سعر تويوتا راف فور 2018 نص فل حوالي 107,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *