تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

تتوفر سيارة تويوتا فورتشنر VX موديل 2018 في المملكة العربية السعودية فهي تتمتلك سيارة تويوتا فورتشنر VX موديل  2018العديد من المميزات التي تجعلها فئة مطلوبة بشكل أكبر في مختلف الأسواق حيث تعتبر أولى الفئات الراقية من السيارة وكذلك الأقل بينهم من حيث السعر مما جعل الطلب عليها يتزايد بشكل ملحوظ، حيث حصلت تويوتا فورتشنر VX موديل 2018 على بعض التغييرات في التصميم الداخلي والخارجي، ولذلك تظل هذه الفئة مطلوبة بشكل كبير بفضل التقنيات المميزة المتوفرة بها.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

تويوتا فورتشنر VX موديل 2018
تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

تويوتا فورتشنر للبيع

تحتوي سيارة تويوتا فورتشنر VX موديل 2018 على أنوار امامية هالوجين، مصابيح ضباب أمامية، إطارات رياضية مميزة بمقاس 17 بوصة، أما المرايا الجانبية الكهربائية بها مؤشر انعطاف وقفل دفرنس خلفي، ويوجد حساسات في المصد الخلفي وذلك للمساعدة في الركن، كما يوجد كاميرا للرؤية الخلفية، ومصابيج ضباب خلفية، وتحتوي على جناح خلفي ذو تصميم رياضي أنيق.

تختلف تويوتا فورتشنر VX2 2018عن VX1 من حيث الأنوار الأمامية التي اصبحت بتقنية ليد التي تعمل في النهار بشكل جيد، كما اصبحت مصابيح الضباب أيضا ليد مع الإطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة، وكذلك تحتوي على خاصية الدخول الذكي إلى السيارة من خلال بصمة الأصبع، وأيضا الصندوق الخلفي قابل للفتح والإغلاق كهربائيا، كما أنها جاءت بقفل دفرنس خلفي وحساسات خلفية وذلك  للمساعدة في الركن، وكاميرا للرؤية الخلفية.

خلفية تويوتا فورتشنر VX موديل 2018
خلفية تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

أما فئة تويوتا فورتشنر VX3 2018  فل كامل من السيارة تحتوي على جميع الإضافات الداخلية والخارجية التي لم تأتي في الفئات الاقل، حيث أن هذه الفئة هي الأعلى سعرا والأكثر طلبا في الأسواق السعودية وذلك لما تتميز به من الجمال والأناقة، كما أنها امتلكت النسخة الأعلى من المحرك.

التصميم الداخلي لسيارة تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

داخلية تويوتا فورتشنر VX موديل 2018
داخلية تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

من الداخل حصلت السيارة على انوار ليد انيقة وصندوق تبريد في الكونسول الوسطي مع مكيف امامي يعمل اوتوماتيكي كما يوجد مكيف خلفي مستقل يعمل اوتوماتيكي والمقاعد فعليها غطاء من القماش الفاخر والدركسون متعدد الاستخدامات كما يوجد مبدل سرعات خلف الدركسون وشاشة المعلوماتية تأتي بمقاس 7 بوصة بالإضافة إلى خاصية البلوتوث للرد على الهاتف، وتوجد ثلاجة تبريد في الكونسول الوسطي، مع ناقل الحركة الوسطي المغطى بالجلد الفاخر، الدركسون متعدد الاستخدامات كما يوجد مبدل للسرعات خلفه،  وتشمل المسجل بعدد 6 سماعات، وزر لمثبت السرعة.

سيارات مستعملة للبيع

محرك تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

تأتي سيارة تويوتا فورتشنر VX موديل 2018 بمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر.

الذي يعطي قوة 235 حصان عند عدد لفات 5200 لفة في الدقيقة.

وعزم الدوران 376 نيوتن متر عند عدد لفات 3800 لفة في الدقيقة.

ناقل الحركة ذو 6 سرعات أوتوماتيكي.

 سيارات جديدة للبيع

كماليات تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

أقفال آلية إلى الأبواب

حيث يتم غلق جميع الأبواب بطريقة أوتوماتيكية مجرد بدء السير بالسيارة.

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من الألمونيوم، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 19 بوصة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مساحات مطر اوتوماتيكية

السيارة بها مساحات مطر تعمل اوتوماتيكيا في حالة وجود ماء او امطار، دون الحاجه من السائق في التدخل لتشغيل المساحات، حيث يتم تشغيل كل من مساحات الزجاج الأمامي، والزجاج الخلفي من خلال هذه الحساسات، كما أنها تعمل على تشغيل مانع الضباب المثبت على الزجاج الخلفي إن وجد في السيارة، وأيضا منظفات الزجاج الأمامي، لرؤية أوضح أثناء المطر من كافة جوانب السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

مكيف أوتوماتيك

فإن المكيف يعمل اوتوماتيكيا في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي، بحيث يجعل الهواء بارد بدون تشتيت انتباه السائق بعيدا عن الطريق.

خاصية الأوامر الصوتية

من خلال هذه الخاصية يمكنك ضبط عدد من الخيارات التي تقوم بها بشكل متكرر عن طريق صوتك، فبعد ضبطها يمكنك استخدامها بشكل مباشر فقط عند النطق بما قد سجلته مسبقا، مما يقلل تشتيتك أثناء القيادة.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات، وعند رحلات العائلة ذات الخمس أفراد كحد أقصى يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقعد الثالث.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

عدد 9 سماعات

يوجد بالسيارة 9 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

 فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا فورتشنر VX موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا فورتشنر VX موديل 2018

تعمل السيارة تويوتا فورتشنر VX1 موديل 2018 بنظام الدفع الرباعي، ويبلغ سعرها حوالي 138,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر تويوتا فورتشنر VX2 موديل 2018 حوالي 145,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر  تويوتا فورتشنر VX3 موديل 2018 فل كامل حوالي 154,770 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *