تويوتا كامري 2017

إن كنت أحد عشاق السيارات اليابانية وبالتحديد إصدارات الشركة العملاقة تويوتا موتورز فإن ذلك يؤكد أن متابعة الأخبار حول الإصدار الجديد 2017 عشق لن ينتهي حتى يتوافر هذا الموديل في الأسواق، وعنما نتحدث عن السيارة تويوتا كامري 2017 يجب معرفة أنها لن تختلف كليا عن موديل الشركة السابق وفي الغالب سوف تأتي السيارة بمواصفات المحرك السابق وحتى تتعرف على السيارة تويوتا كامري 2017 الجديدة يمكنك متابعة هذا التقرير.

إن كنت ترغب في التعرف على التحديثات الخاصة بالسيارة كامري 2017 لابد من معرفة أن تلك التحديثات التي أضيفت إلى السيارة لم تكن تحديثات جذرية، لكن توجد لمسات بسيطة ولك ما ذكرته الشركة المصنعة وهي شركة تويوتا، وعند الإشارة إلى الموديل السابق من السيارة تويوتا كامري 2016 فإنه حصل على تحديثات جذرية بالتصميم مثلا اشتملت الفيس ليفت وكذلك التصميم الخارجي مثل واجهة السيارة الأمامية والخلفية والتصميم الداخلي للسيارة.

الجديد في تويوتا كامري 2017

لقد أضافت شركة تويوتا نظام صوتي حديث في السيارة، بالإضافة إلى تطبيق ملاحة جديدة ذات جودة عالية أفضل من الإضدارات السابقة بجانب توافر شاحن لاسلكي في فئات معينة، كما يتوفر في كل فئات السيارة عدد 10 وسائد هوائية أمامية والوسائد الجانبية مع توافر وسائل الأمان مثلا خاصية مراقبة ضغط الهواء بالإطارات ونظام المكابح مانعة للإنزلاق الخلفي أثناء القيادة على المنحدرات والمنعطفات.

محرك السيارة تويوتا كامري 2017 

إن السيارة تويوتا كامري 2017 تتوافر بنفس الإصدار القديم للمحركات:

النسخة الأولى بسعة لترية 2,5 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 178 حصان، بعزم دوران 231 نيوتن\ متر وناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

أما النسخة الثانية والتي جاءت بسعة لترية 2,5 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 181 حصان وبعزم دوران 235 نيوتن\ متر وناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

بينما النسخة الثالثة من المحرك جاءت بسعة لترية 3 لتر وعدد 6 سلندر للفئة SXE وهذه غير متتوفرة بالأسواق الخليجية ومن المتوقع تواجدها مع حلول العام الجديد.

مقارنة بين مختلف فئات السيارة تويوتا كامري 2017

من التحديثات التي تمت في السيارة تويوتا كامري 2017 هو حصول السيارة على بعض الفئات الجديدة فإن الطراز المطور تويوتا كامري 2017 جاء بعدد 6 فئات وهم كامري GL ستاندر 2017، كامري GL 2017، كامري GL ليميتد 2017، كامري GLX 2017، كامري GLX سبورت زد 2017، كامري GLX بريميوم 2017.

مواصفات محرك تويوتا كامري 2017 GL ، GL ستاندر ، GL ليميتد 

لقد جاء الثلاثة فئات نفس المواصفات للمحرك فهو بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 178 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 231 نيوتن\ متر مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك وبنظام دفع أمامي.

أبرز إضافات فئة تويوتا كامري GL ستاندر 2017 

المرايا الجانبية باللون الأسود، جاءت مقابض الأبواب بلون السيارة، مصابيح السيارة الأمامية هالوجين، مصابيح ضبابية بالخلف، الإطارات مصنعة من الحديد مقاسها 16 بوصة، يتوافر شاشة معلومات، ومقاعد مخمل، ومسجل يحتوي على 6 سماعات، عجلة القيادة بأحدث التقنيات، مرايا ونوافذ السيارة تعمل بالكهرباء.

يبلغ سعر السيارة تويوتا كامري GL ستاندر 2017 نحو 80,900 ريال سعودي.

أبرز إضافات فئة تويوتا كامري GL 2017

المرايا الجانبية باللون الأسود، جاءت مقابض الأبواب بلون السيارة، مصابيح السيارة الأمامية هالوجين، مصابيح ضبابية بالخلف، الإطارات مصنعة من الحديد مقاسها 16 بوصة، يتوافر شاشة معلومات، ومقاعد مخمل، ومسجل يحتوي على 6 سماعات، عجلة القيادة بأحدث التقنيات، مرايا ونوافذ السيارة تعمل بالكهرباء، كما يتوافر ستائر يدوية في الخلف.

يبلغ سعر السيارة تويوتا كامري GL 2017 نحو 82,900 ريال سعودي.

أبرز إضافات فئة تويوتا كامري GL ليميتد 2017 

يتوافر بالسيارة أربعة حساسات خلفية، مرايات جانبية بلون السيارة، مقابض أبواب السيارة مطلية بالكروم، أنوار السيارة الأمامية بتقنية الليد النهارية، يوجد مؤشر يعمل عند انعطاف السيارة،
مصابيح السيارة الأمامية هالوجين، مصابيح ضبابية بالخلف، جنوط ألومنيوم مقاس 16 بوصة، شاشة ترفيهية، وشاشة معلومات،وال مقاعد مخمل، كما يوجد مسجل يحتوي على ستة سماعات، عجلة القيادة ذات استخدامات عديدة، مرايا ونوافذ السيارة تعمل بالكهرباء، كما يتوافر ستائر يدوية في الخلف.

يبلغ سعر السيارة تويوتا كامري GL ليميتد نحو 84,500 ريال سعودي.

 

محرك تويوتا كامري 2017 GLX ، GLX سبورت زد، GLX بريميوم

جاء الثلاثة فئات تأتي بنفس نسخة المحرك وهي بسعة 2,5 لتر وعدد 4 سلندر لكي يعطي قوة تعادل 181 حصان وعدد لفات 6000 لفة بالدقيقة وعزم دوران 235 نيوتن\ متر مع عدد لفات 4100 لفة بالدقيقة مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

أبرز إضافات فئة تويوتا كامري GLX 2017

يتوافر بالسيارة حساسات امامية وخلفية، وجناح خلفي رياضي، مرايا جانبية بلون السيارة، مقابض أبواب كروم، أنوار أمامية هالوجين، مصابيح ضبابية بالخلف، مؤشر انعطاف بالمرايا الجانبية، إطارات ألومنيوم مقاس 16 بوصة، فتحة سقف كهرباء، شاشة للمعلومات، مقاعد مخمل، مقعد سائق السيارة يمكن تعديله، تكييف امامي اوتوماتيك، مسجل ستة سماعات، شاشة للترفيه، عجلة القيادة مطورة، مرايا جانبية وزجاج كهرباء، مثبت للسرعة، ستائر خلفية اوتوماتيك.

يبلغ سعر السيارة تويوتا كامري GLX 2017 نحو 92,600 ريال سعودي.

أبرز إضافات فئة تويوتا كامري GLX سبورت زد 2017

جميع مواصفات فئة GLX السابقة إلى جانب المصدات الرياضية، شبك الأمامي بشكل رياضي، مصابيح السيارة رياضية، إطارات ألومنيوم مقاس 17 بوصة.

يبلغ سعر السيارة تويوتا كامري GLX سبورت زد 2017 نحو 94,100 ريال سعودي.

أبرز إضافات فئة تويوتا كامري GLX بريميوم 2017

جميع إضافات الفئات السابقة لكن لا توجد مصابيح رياضية والشبك الرياضي، حساسين بالخلف، اطارات مقاس 17 بوصة، شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة، كاميرا رؤية خلفية، ميزة الدخول الذكي.

يبلغ سعر السيارة تويوتا كامري GLX بريميوم 2017 نحو 101,600 ريال سعودي.

ألوان تويوتا كامري 2017

من الأمور المهمة عند شراء أي سيارة هو تحديد اللون الخارجي والداخلي لها وذلك الأمر يعود إلى الذوق الشخصي لدى العميل وبالرغم من تعدد الألوان التي لا تتعرض إلى الإتساخ بالهيكل الخارجي والداخلي لكن اختيار اللون يعود إلى وجهة نظر العميل، وسوف نوضح لك مختلف ألوان السيارة السيارة تويوتا كامري 2017 الخارجية والداخلية.

السيارة تويوتا كامري 2017 تتوفر بمجموعة ألوان خارجية وهم أسود لامع، أبيض لؤلؤي، فضي لامع، رمادي، ياقوت أحمر، أزرق لامع وبالطبع توجد ألوان لا تتوفر في كل فئات السيارة.

أنظمة السلامة والأمان في السيارة تويوتا كامري 2017

لقد  تم تزويد المقصورة اليابانية ببعض وسائل الأمان والسلامة، فمثلا تم تزويد السيارة بنظام الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل  ABS، مثبت سرعة، إضافة إلى حساسات خلفية وكاميرات خلفية مع خطوط رائعة بالشاشة، بالإضافة إلى أنظمة تنشيط الفرامل أثناء قيادة السيارة على المنحدرات، ونظام بلوتوث يمكن القائد من عمل المكالمات عند القيادة بطريقة آمنة، نظام تنبيه في حالة الخروج عن الطريق الصحيح.

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارة تويوتا كامري وعن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *