تويوتا لاندكروزر برادو 2017

تعتبر السيارة برادو أحد السيارات البارزة في منطقة الخليج وخصوصا بالمملكة العربية السعودية، إن هذا الموديل من السيارات بالتحديد يتميز بالضخامة والإرتفاع والقدرة على السير بالمناطق الجبلية والرملية وكذلك الطرق الواعرة، لقد أعلنت شركة تويوتا في الفترة الأخيرة عن اطلاق الموديل الجديد من السيارة الفخمة تويوتا لاندكروزر برادو 2017 ، وحرصا من موقع سيارة على تقديم كل جديد في عالم السيارت سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقرير حول السيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2017 .

إن شركة تويوتا اليابانية أحد أكبر شركات صناعة السيارات بمختلف أنحاء العالم، حيث تتمتع بثقة العملاء وبالتاريخ المميز، وقد ظهر هذا التاريخ في انتاجها للعديد من سيارات تويوتا إلى أن اصبح لها تاريخ وتراث عريق في عالم السيارات، فمن أبرز سيارات شركة تويوتا العالمية إنها السيارة لاندكروزر برادو فقد استمدت سمعتها الذكية من قوتها وصلابتها وأداءها الفريد الذي ليس له مثيل أثناء السير في الطرق الواعرة.

لقد احتفظت سيارات برادو بتارخ وارث متفوق ورائع منذ ظهورها للمرة الأولى حتى وقتنا الراهن، لقد اظهرت مستويات متقدمة بخطوات ثابتة نحو الرقي والتطور مع الاحتفاظ بنفس القوة والمتانة التي تتسم بها هذه السيارة المميزة.

إن السيارة تويوتا برادو أحد سيارات شركة تويوتا موتورز العالمية، ومن أكثر السيارات انتشارا بالأسواق الخليجية، بسبب ما تتمتع به السيارة من الضخامة والمحركات ذات القوة العالية والمقاعد المريحة بجاني توفير التقنية التكنولوجية في السيارة، لذلك تعد السيارة أحد أفضل سيارات الرحلات، كما تتسم السيارة تويوتا لاندكروزر برادو بالأداء القوي الذي يعكس إمكانيات وتراث السيارة أثناء القيادة على الطرق الواعرة، كما يتكامل تصميم السيارة الداخلي المتقن مع إمكانية نظام الدفع الرباعي، إذن تستطيع السيارة لاندكروزر برادو أن تلبي مختلف احتياجات قائدين السيارات المعاصري، بما توفره من مختلف الإمكانيات الحديثة.

سيارات تويوتا للبيع

مميزات السيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2017

تعتبر هذه السيارة مثال في التناغم بين القوة والجمال، تتسم هذه السيارة بتصميم رجولي شرس ينافس بقوة فهو يتسم بالصلابة التي تناسب المناطق الصحراوية والأناقة المميزة المناسبة مع أجواء المدن.

تتسم بالذوق الرفيع بكل أبعاد الراحة، فإن هذه السيارة توفر الرحابة والفخامة التي تنعم بها كقائد السيارة وعائلتك في المقصورة، مع المقاعد المريحة وبعض التجهيزات العملية التي تلبي إحتياجاتك سواء كنت تخرج بهدف قضاء المشاوير العادية، أو تريد الذهاب في مغامرات الصحراء .

تتمتع السيارة بالصلابة المرنة بأقصى استجابة، حيث يوجد بها إطار متطور من الصلب، بجانب أنظمة متطورة بالدفع الرباعي، وكذلك أنظمة مبتكرة في التعليق بجيث توفر قيادة مريحة وتوازن ثابت على الطرق العادية، ومرونة الطرق الواعرة.

توفر السيارة تكنولوجيا ممتعة إلى جميع الركاب بالتكييف الأتوماتيك المنعش المستقل في ثلاث المناطق، بجانب وجود نظام صوتي راقي مع ميزة البلوتوث ونظام الترفيه مزود بـ DVD للمقاعد الخلفية مع بعض المزايا التي تجعل السيارة برادو رائدة سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم المتوسط.

سيارات تويوتا برادو للبيع

أبرز التحديثات بالسيارة تويوتا برادو 2017

عند النظر إلى تصميم السيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2017 من الخارج سنجده لم يتمتع سوى بالتحديثات البسيطة عند المقارنة مع الموديل السابق برادو 2016 ، لكن أبرز التحديثات كانت بالجهة الداخلية للسيارة، خصوصا في خصائص التكنولوجيا، لقد اضافت شركة تويوتا للسيارة تقنية الراديو الرقميDAB  بهدف تحسين جودة استقبال البث بجانب بعض التحديثات المتعلقة بالملاحة.

كما تتوافر ميزة تثبيت السرعة وميزة التنبية عند الخروج من المسار وميزة مراقبة النقطة العمياء كما يوجد العديد من عناصر الأمان والسلامة الأخرى، وإمكانية التعديل في الأقمشة التي تستخدم كأغطية إلى مقاعد السيارة.

 

تصميم السيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2017

تتمتع السيارة لاند كروزر برادو بتصميم خارجي جريء وشبك أمامي مميز مما يمنح السيارة حضور قوي في الطرق المزدحمة، ولقد تم تصميم هذه السيارة للتعامل مع مختلف الطرق سواء العادية أو الوعراة دون أي مشكلة بهدف مواجهة مختلف أنواع التضاريس، فقد تم تزويد السيارة بمجموعة مواصفات قياسية مثلا عجلات ألومنيوم بمقاس 17 بوصة، وعتبات جانبية، وجناح خلفي رياضي يمنح السيارة متعددة الإستخدامات المظهر الرياضي الأنيق، يوجد بالسيارة أضواء هالوجين ومصابيح ضباب في الأمام وذلك بدون أي تكلفة إضافية بالموديل ذات الثلاث أبواب، كما توجد فتحة عادم كروم عند شراءك للموديل GXR ذات الخمس أبواب وما أكثر.

التكنولوجيا في تويوتا برادو 2017

لقد تم تصنيع مقصورة تويوتا برادو من أجود الخامات حتى تمنحكم شعور بالرفاهية والأناقة ولكي تتكامل مع مظهر السيارة الخارجي المتين، فقد جاءت عجلة القيادة مكسوة بالجلد الفاخر، وبيوجد بها أزرار تحكم بالصوت والجوال مع لمسة مميزة عبر توفير إمكانية عمل مكالمات هاتفية أثناء قيادة السيارة بواسطة تقنية الإتصال بالبلوتوث، كما توفر ثلاث صفوف من المقاعد مساحة واسعة إلى جلوس 7 أشخاص بكل راحة، كما يوفر هيكل السيارة الضخم إمكانية نقل أغراض كثيرة بمنتهى السهولة.​

لقد اختلف انتاج السيارة برادو في الجي الرابع بحسب متطلبات كل سوق مثلا تتطلب أسواق المملكة المتحدة وضع الإطار الإحتياطي تحت السيارة، لكن الأسواق في استراليا والارجنيتن فضعت الإطار الإحتياطي على باب السيارة الخلفي، بحيث تترك مكان إلى تركيب خزان الوقود الإحتياطي والذي يعتبر أحد متطلبات البلدان التي تسير مسافات كبيرة بها، بحيث يتوافر خزان سعته 150 لتر وحتى 179 لتر، فهو خزان رائع ذات سعة مميزة.

لقد تم استبدال مقاعد السيارة الثلاثة في فئة  J120 إلى مقعدين قابلين للطي أو الرفع مما يزيد من سعة التحميل بالنسبة إلى الأغراض أو اللوازم، كما تم تزويد السيارة بكاميرا عرض بالجهة الأمامية والخلفية والتي تتحرك إلى أسفل وإلى الأمام، كما طورت شركة تويوتا جميع المحركات من أجل توفير الوقود مع الإحتفاظ بنفس قوة وإمكانيات السيارة برادو.

أداء تويوتا برادو الثابت

يوجد خياران من المحركات المتاحة في لاندكروزر برادو، المحرك الأول سعته 2,7 لتر ويعطي قوة تعادل 160حصان، ويوجد ناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات، أما المحرك الثاني إنه محرك بنزين به نظام توقيت الصمام المتغير الذكي 6 أسطوانات سعته 4 لتر ويعطي قوة تعادل 270 حصان ويوجد ناقل حركة أوتوماتيك 5 سرعات، حيث يساعد كلا من عزم الدوران المميز بجانب انخفاض معدل استهلاك الوقود في منح قائد السيارة برادو قوة الأداء وتوفير قيادة مريحة وممتعة. ​

الأمن والسلامة بالسيارة تويوتا برادو 2017

يوجد بالموديل الأساسي GXR والموديل EXR وسائد هوائية عديدة لكي تحمي ركاب السيارة في حالة حدوث تصادم، كما يوجد العديد من مزايا السلامة الفورية التي تساعد على تجنب حدوث مشكلات، ومن هذه المزايا نظام التحكم في قوة الجر ونظام التحكم في ثبات السيارة، كما تساعد حساسات التوقف الخلفية في توجيه السيارة ذات الحجم الكبير بالمساحات الضيقة، وتشتمل الموديلات الأعلى على كاميرا رؤية خلفية، فإن الموديل VXR الأعلى ذات الخمس أبواب يتمتع بالمزيد من التقنيات المتطورة منها نظام الترفيه بالمقاعد الخلفية وإضاءة أرضية مميزة.

محركات السيارة تويوتا لاندكروزر برادو 2017

تتوافر هذه السيارة بثلاثة فئات وهم:

المحرك الأول بسعة 2,7 لتر وعدد 4 سلندر، يعطي قوة تعادل 163 حصان وعزم دوران 246 نيوتن\ متر وناقل حركة 5 سرعات يدوي.

أما المحرك الثاني فهو بسعة 4 لتر وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 271 حصان وعزم دوران 381 نيوتن\ متر وناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

بينما المحرك الثالث فهو بسعة 3 لتر وعدد 4 سلندر ديزل، يعطي قوة 161 حصان وعزم دوران 400 نيوتن\ متر وناقل حركة 5 سرعات عادي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

One Comment

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *