تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018

تعتبر سيارة تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018 الجديدة واحدة من سيارات الكروس أوفر ذات الحجم العائلي الكبير، حيث تتوفر السيارة تويوتا لاندكروزر بمختلف الفئات في المملكة العربية السعودية، وتشمل ثلاث خيارات من المحرك منهم نسختين للبنزين ونسخة للديزل، وكما هو معروف أن نسخة الديزل تأتي مخصصة للشركات التي ترغب في اقتناء سيارات ضخمة مع الاقتصاد في صرف الوقود.

تتوفر سيارة تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018 في المملكة العربية السعودية بثلاث خيارات من المحرك منهم إثنين للبنزين ” 6 سلندر، 8 سلندر ” ، أما النسخة الثالثة فهي للديزل وهى بفئة واحدة فقط لاندكروزر  .GRX2 2018

تأتي سيارات تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018 في السعودية بنسخة ديزل مثل سياراة تويوتا فورتشنر وسيارة تويوتا برادو 2018 وسيارة تويوتا لاندكروزر 2018، وتعد نسخة الديزل التي تصل إلى السعودية هي النسخة المخصصة للشركات التي تريد اقتناء سيارة كروس أوفر ذات الحجم العائلي والمحرك القوي والتوفير في صرف الوقود.

تعتبر سيارات تويوتا لاندكروزر 2018 فئات GXR1 وGRX2 وGXR3 هي الفئات الأقل من حيث أسعارها بالمقارنة مع أسعار فئات VXR بفارق يزيد عن 140,000 ريال.

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018

تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018
تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018

تويوتا لاندكروزر للبيع

مواصفات تويوتا لاندكروزر GXR1 موديل 2018

حصلت هذه الفئة على أنوار أمامية ليد للنور المنخفض وهالوجين للنور العالي وشبك أمامي يجمع بين الكروم والرمادي وذلك بالإضافة إلى إطارات رياضية بمقاس 17 بوصة وأما عن المرايا الجانبية ومقابض الأبواب فهى بنفس لون جسد السيارة وبها حساسات على المصد الخلفي وكذلك خاصية الدخول الذكي وتشغيل المحرك  بضغطة زر وأيضا شاشة المعلومات بمقاس 6 بوصة والمسجل بعدد 6 سماعات.

تحتوي السيارة تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018 على مكيف أمامي أوتوماتيكي وأما الخلفي فهو يدوي وكما أن المقاعد عليها غطاء من القماش مع وجود ثلاجة في الكونسول الوسطي وذلك بالإضافة إلى خاصية الزحف وتسهيل الإنعطاف.

خلفية تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018
خلفية تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018

مواصفات تويوتا لاندكروزر GXR2 موديل 2018

تحتوي هذه السيارة جميع الإضافات في الفئة السابقة وذلك بالإضافة إلى الإطارات ذات التصميم الرياضي بمقاس 18 بوصة ومصابيح الضباب الأمامية الليد وجناح خلفي رياضي وأما من الداخل يوجد بالسيارة تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018 مثبت السرعة وأيضا شاشة الملاحة بمقاس 9 بوصة وكاميرا للرؤية الخلفية للسيارة وكذلك شاشة دي في دي في السقف للمقاعد الخلفية وبها خاصية البلوتوث للرد على الهاتف المحمول حيث أن الشاشة يمكنها التواصل مع الهاتف بسهولة.

داخلية تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018
داخلية تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018

مواصفات تويوتا لاندكروزر GXR3 موديل 2018

حصلت هذه الفئة من سيارات تويوتا على محرك 8 اسطوانات، كما شملت كل الإضافات السابقة بالإضافة إلى شاشتين للعرض فى المقاعد الخلفية وأنوار ترحيب وبها عوراض سقف من الكروم  ومرآة قابلة للتعتيم، كذلك وسائد هوائية أمامية وأخرى جانبية وأيضا ستائر للمقاعد الخلفية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك تويوتا لاندكروزر 2018

تحتوي الفئة الأولى وفئة  GXR1 وفئة GRX2 من السيارة تويوتا لاندكروزر 2018 على محرك 6 سلندر، بسعة 4.0 لتر، يعطي قوة 271 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 385 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4400 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وتستهلك السيارة 1 لتر بنزين لقطع مسافة 9.3 كيلومتر.

بينما جاءت الفئة الثالثة من السيارة تويوتا لاندكروزر 2018  GXR3 بمحرك سعته 4.5 لتر، وعدد 8 سلندر، ليعطي قوة 232 حصان مع عدد لفات 3200 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 615 نيوتن \ متر مع عدد لفات 1800 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وهذا المحرك يستهلك 1 لتر بنزين لقطع مسافة 8.4 كيلومتر.

محرك تويوتا لاندكروزر GXR2 موديل2018  “ديزل

تعتبر فئة GXR2 هي الفئة الوحيدة التي جاءت بمحرك ديزل، وهذا المحرك بسعة 4.5 لتر وعدد 8 سلندر، يعطي قوة 232 حصان، ويتصل بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، ويمكن التحكم فيه يدويا، وتستهلك هذه الفئة من السيارة 1 لتر للسير مسافة 11.3 كيلومتر ، وتعد هذه النسخة اقتصادية بشكل كبير بالمقارنة مع النسخ البنزين.

 سيارات مستعملة للبيع

الأمان في تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

انذار ضد السرقة

لتنبيه مالك السيارة من خلال اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احد الأشخاص فتح الابواب عفويا بدون فتحها بمفتاحها الخاص، ويعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من الداخل بعد غلقها بمفتاحها الخاص.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام مانع الحركة

تظهر أهمية هذا النظام في حال توقف السيارة أعلى طريق منحدر حيث يمنعها من التحرك إلى الخلف، حيث لا تبتعد وسائد الفرامل عن الاسطوانة إلا مع الضغط على بدال الوقود بالسيارة مرة أخرى.

يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

 سيارات جديدة للبيع

كماليات تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

مقاعد قماش

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من قائدين السيارات يفضلون هذا النوع من المقاعد، حيث أن قوامها يتسم بالمرونة، بالإضافة لأنها تتميز بأن درجة حرارتها لا ترتفع مثل المقاعد الجلد، وفي حالة حدوث ضرر بالمقاعد القماش فإن تكلفة تصليحها أرخص من الجلد.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

مقود يوريثان

يمتاز هذا المقود بخامة يوريثان الغير قابلة إلى الإنزلاق، وبالتالي يمكن التحكم في السيارة بسهولة أثناء القيادة.

إشارة مدمجة في المرايا الجانبية

تساعد هذه الإشارات في توفير المزيد من الوضوح إلى السائقين على نفس الطريق كيف سيكون اتجاه السيارة.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

مصابيح أمامية بتقنية الهالوجين

من المعروف أن ضوء الهالوجين يميل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة، بالإضافة لأن تأثير شدته على السائقين الآخرين بالجهة المقابلة خفيفة، وبالتالي فهي آمنة إلى السائقين القادمين في الإتجاه المعاكس ولا تؤثر على مستوى الرؤية.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

إمكانية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم بمستوى الصوت ف السيارة عن طريق عجلة القيادة، وهذا الأمر يساعد على رفع مستويات الأمان أثناء القيادة، فإن قائد السيارة بإمكانه رفع أو خفض الصوت دون تشتيت انتباهه عن الطريق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مكيف أوتوماتيك

هذا المكيف يعمل اوتوماتيكيا في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي، بحيث يجعل الهواء بارد بدون تشتيت انتباه قائد السيارة عن الطريق.

 فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا لاندكروزر GXR موديل 2018

يبلغ سعر تويوتا لاندكروزر GXR1 موديل 2018 حوالي 183,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر تويوتا لاندكروزر GXR2 موديل 2018 حوالي 200,000 ريال سعودي.

يبلغ سعر تويوتا لاندكروزر GXR3 موديل 2018 حوالي 250,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك.

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *