تويوتا هايلاندر 2020 في جيلها الرابع الجديد كلياً

أبريل 20 ,2019

بعدما انتشرت صور الجيل الجديد بالكامل من طراز هايلاندر عبر الانترنت ، صرّحت تويوتا بأنّ هذه السيارة ستكون الأكثر أماناً ، والأكثر راحة ، والأقوى لأنّها مبنية بجودة أعلى” ، واليوم تُشارك تويوتا بهذه السيّارة في معرض نيويورك للسيارات مع 5 فئات منها وهي هايلاندر L ، هايلاندر LE ، هايلاندر XLE التي يميّزها شبك أمامي أسود اللون ، هايلاندر ليمتد وأخيراً هايلاندر بلاتنيوم .

التصميم الخارجي لأحدث سيارة SUV من تويوتا كانت قد استمدته من راف فور 2019 ، لكن اعتماد سيارة هايلاندر الجديدة بالكامل على قاعدة عجلات Toyota New Global Architecture التي تحمل مسمى TNGA-K ، جعلها أكبر حجماً من الطراز السابق بمقدار 60 ملم، كما أنها حصلت على قدر إضافي واضح من الديناميكية الهوائية، التي تساعدها في الانطلاق بشكل أفضل !

في المقصورة الداخليّة لسيارة هايلاندر 2020 ثلاث صفوف من المقاعد، كما أنّها تأتي مع نظام ترفيه ومعلومات يدعم ؛ ابل كار بلاي و أندرويد اوتو، ويتوفر فيها واي فاي – Wifi لخلق جو من المشاركة، أما فئة بلاتنيوم فتأتي مع شاشة قياس 12,3 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ومع نظام صوتي من JBL Premium يأتي مع 1,200 واط ومكون من 11 سماعة منتشرة في جنبات السيّارة .

ستكون هايلاندر 2020 الجديدة متوفّرة بنسختين من القلب النابض :

  1. محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 295 حصان و 375 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  2. نسخة هجينة تجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي يولدان معاً قوة من 240 حصان وستتوفر لاحقاً بنسخة هجينة تصل قوتها إلى 306 حصان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *