جاكوار E-Pace موديل 2018

يوليو 20 ,2017

من الواضح أن شركة جاكوار أصبت منافس قوي في سوق السيارات SUV رباعية الدفع بعدما كانت تقتصر على إنتاج سيارات سيدان فاخرة، فقد انتجت السيارة جاكوار  F-Pace في عام 2016 ، وقد كشفت مؤخرا عن السيارة SUV الثانية للمرة الأولى إنها السيارة جاكوار E-Pace موديل 2018 ، ويفترض بأن تنتج هذه السيارة السيارة جاكوار I-Pace في عام 2019 ومن المتوقع رؤية موديلات أخرى في الفترة المقبلة، واليوم موعدنا مع السيارة جاكوار E-Pace موديل 2018 .

يعتبر هذا الظهور هو الظهور الاول إلى السيارة جاكوار E-Pace موديل 2018 ، إنها إحدى السيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم فهي اصغر في التصميم والحجم من السيارة جاكوار  F-Pace ويفترض بأن يتم تدشين هذه السيارة في احد معارض السيارات الدولية القادمة، ومن الملاحظ ازدياد اعداد السيارات الكروس اوفر صغيرة ومتوسطة الحجم من قبل الشركات المصنعة، وذلك يعود إلى زيادة الطلب على هذا النموذج في مختلف الأسواق العالمية.

ومن أبرز السيارات المنافسة إلى السيارة جاكوار E-Pace موديل 2018 إنها السيارة بي ام دبليو اكس 1 والسيارة اودي كيو 3 والسيارة مرسيدس جي ال ايه، وذلك بسبب أن هذه النماذج كروس اوف صغيرة الحجم تتقارب من حيث قوة محرك والسعر، كما أن جميع هذه السيارات لها جمهور عريض ولكن ستشتعل المنافسة مع وصول موديلات عام 2018 إلى الاسواق في الربع الأخير من عام 2017.

تصميم جاكوار E-Pace موديل 2018

سيارات جاغوار للبيع

لقد اعتمدت شركة جاكوار في تصميم السيارة جاكوار E-Pace موديل 2018 على السيارة كبيرة الحجم F-Pace ، فقد استحوت منها أجزاء عديدة لصناعة السيارة جاكوار  E-Pace، ولكن توجد اختلافات بين السيارتين في التصميم، حيث تأتي السيارة الجديدة جاكوار E-Pace موديل 2018 بمصابيح امامية تعمل بتقنية الليد وهي ذات تصميم حاد اصغر في الحجم، وقد احتفظ الشبك الامامي بنفس مقاساته لكن تم تصغير فتحات التهوية على جانبي المصد الأمامي للسيارة، كما حافظت الشركة على تصميم غطاء المحرك ذات التصميم الطويل، بالإضافة لأنه يحتوي على انحناءات تمتد حتى الواجهة الامامية للسيارة، وتوجد فتحات تهوية صغيرة على جانبي السيارة.

ومن الخلف، تأتي المصابيح الخلفية بتصميم حاد، كما أنها مسحوب إلى طرفي السيارة ولكنها اصغر في الحجم تعمل بتقنية الليد ويوجد جناح رياضي أعلى الصندوق الخلفي، كما يوجد مخرجين لادم الوقود ذات تصميم دائري اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ويمكن الإختلاف الاكبر في التصميم الداخلي للسيارة جاكوار E-Pace موديل 2018 فإنها تحتوي على تابلوه امامي جديد، وقد اختلف تصميم فتحات المكيف وكذلك اختلف تصميم الكونسول الوسطي فقد اصبح مغطى بالجلد الفاخر بدون التخشيب وتوجد انوار ليد انيقة بالداخل، ويتوافر بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 7  بوصة، وقد اختلف تصميم ازرار عجلة القيادة ويوجد بالسيارة خاصية عرض المعلومات على الشاشة الامامية، كما توجد فتحة سقف بانوراما للمزيد من المتعة والرفاهية.

محرك جاكوار E-Pace موديل 2018

مازالت تحتفظ شركة جاكوار بالمواصفات الرسمية إلى محرك السيارة، لكن التقارير تشير إلى توافر السيارة ستتوافر بعدة خيارات من المحركات، المحرك الأول بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 147 حصان ومحرك آخر بسعة 2 لتر وعدد 4 سلندر يعطي قوة 250 حصان وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 5,9 ثانية، ويوجد محرك ديزل بسعة 2 لتر يعطي قوة تعادل 240 حصان، إنه محرك رائع يقدم أداء عالي.

سعر جاكوار E-Pace موديل 2018

يبلغ سعر فئة S من السيارة جاكوار E-Pace موديل 2018 حوالي 38,000 دولار.

كما يصل سعر فئة SE إلى 42,000 دولار.

بينما سعر فئة R-Dynamic S فهو 47,000 دولار.

ويبلغ سعر فئة HSE حوالي 53,000 دولار.

سيارات بالتقسيط للبيع في السعودية

السيارة الكهربائية جاكوار I Pace موديل 2019

لقد اتخذت شركة جاكوار طريقها نحو المستقبل المشرق في عالم السيارات والذي يشمل السيارات الكهربائية والهجينة فقط، ظهرت الصور الأولى للسيارة الكهربائية جاكوار I Pace موديل 2019 والتي يفترض بأن يتم الكشف عنها بشكل رسمي في منتصف عام 2018، سوف تتوافر رسميا في الاسواق أو لدى الوكلاء بالربع الأخير من عام 2018.

تاريخ جاكوار I Pace

تسعى شركة جاكوار إلى دخول عالم السيارات الكهربائية منذ عدة سنوات، لقد أعلنت الشركة عن العمل على جاكوار I Pace موديل 2019 عام 2015، لقد كشفت الشركة عن السيارة في عام 2016 باعتبار أنها نسخة اختبارية، فقد كانت مشابهة للسيارة جاكوار F Pace الكروس اوفر الضخمة، لكن تم تحويلها إلى نسخة انتاجية بالأسواق، سوف يتم تدشين الجيل الاول من جاكوار I Pace موديل 2019 في الفترة المقبلة.

لقد تمكن المصورين من إلتقاط بعض الصور المسربة للسيارة جاكوار I Pace موديل 2019 اثناء قيام شركة جاكوار بعمل اختبارات للسيارة، وبالرغم من وجود غطاء جلدي اخضر واسود على جسد السيارة الخارجي لكنن تمكننا من التعرف على تصميم السيارة عموما، يمكن القول أن سيارات شركة تسلا هي المنافس الوحيد للسيارة جاكوار I Pace موديل 2019 فإن جميع منتجاتها كهربائية.

تصميم السيارة الكهربائية جاكوار I Pace موديل 2019

بالرغم من أن غطاء التمويه يغطي مختلف جوانب السيارة، لكن يمكننا التحدث عن بعض الامور خاصة عند المقارنة مع النسخة الإختبارية من السيارة، يمكننا ملاحظة أن المصابيح الأمامية بالنسخة الانتاجية تتطابق بشكل كبير مع مصابيح النسخة الإختبارية، لكن يوجد اختلافات كبيرة بفتحات التهوية في الواجهة الامامية للسيارة والتي تبدو اصغر قي الحجم واقل شراسة، ويحتوي غطاء المحرك على بعض الإنحناءات الجديدة التي منحت الواجهة الأمامية للسيارة المزيد من الأناقة والفخامة، وبالنسبة إلى التصميم الجانبي للسيارة فإنه لا يختلف عن النسخة الإختبارية وايضا السقف المائل للخلف حيث يشبه السيارات الكوبيه.

ومن الخلف، سيكون الصندوق الخلفي كبير الحجم ويوجد بالأعلى جناح رياضي كبير بجانب وجود اسطبات عريضة، كما تأتي الإطارات بتصميم رياضي مقاس 19 بوصة.

ومن الداخل، لا تتوافر اي صورة تجسسية عن داخلية السيارة حتى الآن، لكن توجد صور إلى داخلية جاكوار I Pace موديل 2019 الاختبارية، ونتيجة للشبه الكبير من حيث التصميم الخارجي للنسخة الانتاجية مع النسخة الإختبارية، يمكن بأن تكون داخلية النسخة الانتاجية مستوحاه من النسخة الاختبارية بنسبة كبيرة.

سيارات جديدة للبيع

محرك السيارة الكهربائية جاكوار I Pace

يعتبر محرك السيارة جاكوار I Pace موديل 2019 من أبرز مميزات السيارة الجديدة، حيث تشير بعض التقارير إلى أن هذه السيارة ستأتي بمحركين كهربائيين، المحرك الأول خاص بالدفع الامامي والثاني خاص بالدفع الخلفي، كما سيتوافر بالسيارة عدد من انظمة القيادة من أبرزها الدفع الرباعي، بشكل عام كل محرك سيعطي قوة 200 حصان وبذلك تصل إجمالي قوة السيارة إلى 400 حصان وإجمالي عزم الدوران 750 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4 ثانية، وهذه السيارة ستكون قادرة على السير لمسافة 500 كم قبل ان يتم إعادة شحنها مرة اخرى.

توجد بعض التقارير التي تسير إلى ان القوة الاجمالية لهذه السيارة هي 394 حصان وعزم دوران 516 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4 ثانية، والسرعة القصوى للسيارة حوالي 250 كم / ساعة، ويجب الإشارة إلى أن هذه المعلومات مجرد تسريبات وتقارير من الخبراء لكن لا تتوافر أي معلومات رسمية حتى الآن.

سعر جاكوار I Pace موديل 2019

من المفترض أن يتراوح سعر السيارة بين 50,000 دولار ويصل حتى 55,000 دولار أي حوالي 187,000 ريال ويصل حتى 205,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *