جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ

نوفمبر 17 ,2018

جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ

تمثل السيارات الرياضية جزء أساسي من تاريخ شركة جاكوار العملاقة منذ إطلاقها للسيارة XK 120 عام 1948، وقد واصل خط إنتاج السيارات الرياضية النجاحات عبر حصول السيارة F-TYPE على أكثر من 170 جائزة عالمية، وتحتفل الشركة بمناسبة مرور 70 عام على إطلاق فئة السيارات الرياضية، لذلك أطلقت السيارة الرياضية المميزة جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ والتي ستكون محور حديثنا في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ

جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ

جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ

جاغوار للبيع

يعتمد تصميم إصدار شيكرد فلاغ “Chequered Flag” على خصائص السيارة  F-TYPE R-Dynamicبنوعيها كوبيه أو مكشوفة، وتأتي بخيارين من المحركات القوية إما 4 أو 6 اسطوانات، كما حصلت هذه النسخة على بعض التحسينات في المظهر الخارجي والمقصورة الداخلية التي تركز على توفير تجربة قيادة مريحة وممتعة إلى قائد السيارة.

ومن أبرز مزايا إصدار شيكرد فلاغ أن السقف أسود اللون بغض النظر عن لون السيارة الأساسي في النسخة الكوبيه، كما أن المقصورة الداخلية للسيارة يطغى عليها جلد “وندسور” الفاخر مع مقاعد عالية الأداء، ومساند رأس مزينة بها نقوش بارزة، وتأتي حواف الكونسول المركزي بلون الألمونيوم الداكن ، كما أن إصدار شيكرد فلاغ مزود بعجلة قيادة تحمل شعار  Chequered Flagمع حزام من الجلد باللون الأحمر على محيط العجلة.

وبشكل عام تجمع سيارات جاكوار بين الأبعاد المثالية، والتصميم الانسيابي البسيط، والمظاهر الجمالية المدهشة، ويظهر ذلك بوضوح في الطراز  اف-تايب، ونحن نركز في إصدار “شيكرد فلاغ” على التفاصيل التي تعزز حضور وأداء اف-تايب ، والذي يعتبر أفضل احتفال بمناسبة مرور 70 عام على إطلاق سيارات جاكوار الرياضية السريعة.

وقد أضافت شركة جاكوار بعض التحسينات على المظهر الخارجي للسيارة عبر استخدام مجموعة الإضافة الاختيارية باللون الأسود، والتي استفادت من عتبات الأبواب الجانبية العريضة من قسم العمليات الخاصة  “SVO”من أجل زيادة العمق البصري ومنح السيارة حضور أكثر قوة وتميز عن السابق، وتأتي السيارة بعجلات حصرية جديدة مقاس 20 بوصة باللون الأسود اللامع مع تشطيبات باللون الماسي، حيث تنسجم بطريقة جذابة مع اللون الأحمر لفكوك مكابح السيارة.

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ يغلب عليها جلد “إيبسوني ويندسور” الفاخر مع درزات باللون الأحمر أو سيروس، وتم تزويد المقاعد بخاصية التبريد والتدفئة مع مساند رأس مطبوع عليها شعار شيكرد فلاغ ، وبدلا من إطار الكونسول المركزي بلون “ألمونيوم دلتا” في السيارة F-TYPE R-Dynamic ، يأتي الكونسول المركزي للإصدار “شيكرد فلاغ” بإطار مميز بلون الألمونيوم الداكن والذي يتماشى مع جلد “إيبوني ويندسور.

تصميم جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ

جاءت السيارة جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ بتصميم خارجي رائع كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيطت بالسيارة من الخارج، وتحمل السيارة طابع قوي ومميز، كما أنها مناسبة إلى فئة الشباب بشكل كبير، وتأتي السيارة جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه، وتتمتع السيارة بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي منح السيارة المزيد من الأناقة.

ومن الداخل، تعتبر شركة جاكوار من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت الشركة المصنعة بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ لا يختلف كثيرا عن مقدمتها، فإن خلفية السيارة تتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي المصابيح الخلفية بتصميم أنيق، كما تأتي السيارة بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة، وهذه العجلة افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربائى صغير مثبت تحت عجلة القيادة فهو يوفر العديد من المزايا مثل نعومة وسلاسة فى ركن السيارة، بجانب القدرة العالية والمرونة أثناء المناورة على سرعات عالية، بالإضافة لأنه لا يحتاج إلى أي صيانة دورية منتظمة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

حساسات أمامية وخلفية.

كاميرا رؤية أمامية وخلفية.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة.

  • منفذ AUX .
  • مشغل اسطوانات CD.
  • مدخل USB .

زر تشغيل السيارة.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

حامل أكواب أمامي.

التحكم فى المقعد أوتوماتك.

تعديل ميل عجلة القيادة.

زجاج كهربائى امامى وخلفى.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

راديو.

عجلة القيادة من الجلد.

جيوب خلفية.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

مساحات للمصابيح الأمامية.

ضوء في الصندوق الخلفي.

عادم مزدوج.

عرض المعلومات المتعددة.

جنوط من الخليط المعدني.

دواسات رياضية.

مصابيح انعطافات.

مقاعد من الجلد.

 فإذا كنت تفكر في شراء جاكوار F-TYPE فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

محرك جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ

تحتوي السيارة جاكوار F-TYPE إصدار شيكرد فلاغ على محرك بنزين إنجينيوم بعدد 4 اسطوانات سعته 2 لتر، يعطي قوة 300 حصان وعزم دوران 400 نيوتن \ متر.

ويوجد خيار محرك بنزين إنجينيوم سوبرتشارجد بعدد 6 اسطوانات سعته 3 لتر بقوة 340 حصانا وعزم دوران 450 نيوتن \ متر أو محرك يعطي قوة 380 حصانا وعزم دوران 460 نيوتن \ متر.

وتتسم جميع محركات السيارة بالتوازن بين الاستجابة والقوة والكفاءة، بجانب الصوت العميق الذي يعبر عن هوية  اف تايب الرياضية.

وتتصل جميع المحركات بناقل حركة  8سرعات مع نظام دفع خلفي، أو مع خيار نظام الدفع الرباعي مع ديناميكيات مجموعة القيادة الذكية في الطرازات التي تحتوي على محرك بقوة 380 حصان.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *