جاكوار I PACE تفوز بجائزة سيارة العام !

مايو 10 ,2019

بعد أقل من عام على إطلاقها حققت سيارة جاكوار I-PACE والتي تُعد كهربائية بالكامل حظاً وافراً في جوائز سيارة العالم العالمية 2019، بعد فوزها بثلاثة ألقاب إذ أنها لم تكتف بلقبي “سيارة العام العالمية 2019″ و”أفضل تصميم في العالم” فقط ولكنها حصلت على لقب “أفضل سيارة خضراء” أيضاً، لتتجاوز إنجاز سيارة F-PACE في عام 2017 ، وتكون بذلك أول سيارة على الإطلاق تفوز بثلاثة ألقاب ضمن جوائز سيارة العام العالمية منذ 15 عاماً من تاريخ الجائزة.

رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لشركة “جاكوار لاند روفر” قال في تعليقه على فوز السيّارة بالجوائز وتتويجها بهذه الألقاب : “إنه شرف كبير أن تحصل سيارة جاكوار I-PACEعلى هذه التكريمات الثلاث من لجنة تحكيم جوائز سيارة العام المرموقة. لقد بدأنا بشكل مثالي، لننتقل نحو رؤية ‘الوجهة صفر‘؛ صفر انبعاثات، وصفر حوادث، وصفر ازدحام. سيارة I-PACEهي أولى خطواتنا نحو تحقيق هذه الرؤية.

المظهر المدهش لسيارة I-PACE بالمقدمة البارزة، مع الأجزاء الأمامية والخلفية المعلقة القصيرة، والحضور البارز، يمنحها إحساساً درامياً يميزها عن باقي السيارات الرياضية متعددة الأغراض. المساحة الداخلية الواسعة، والمتوفرة والذي سببها البنية المعدلة لمناسبة السيارة الكهربائية – تكتمل بتفاصيل ممتازة جميلة والإتقان الفائق من جاكوار.

السيارة المصممة والمطورة في المملكة المتحدة، جذبت الكثير من الزبائن الجدد إلى علامة جاكوار، وهي بالنسبة لكثيرين سيارتهم الكهربائية الأولى. وقد انتقلت هذه السيارة إلى أكثر من 60 بلداً لأكثر من 11,000 زبوناً، وما تتميز به عبر الجمع بين أداء السيارات الرياضية، وانعدام الانبعاثات، والأناقة الاستثنائية، والجانب العملي الخاص بالسيارات متعددة الأغراض، يجعل من سيارة I-PACEخياراً فريداً من نوعه ضمن الفئة الكهربائيّة

وفي تقرير سابق شرحنا بالتفصيل مواصفات الرائعة الكهربائيّة بالكامل I-PACE صاحبة الجوائز الثلاثة في هذا العام.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *