جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018

أكتوبر 17 ,2017

لقد كشفت شركة جيب عن السيارة جيب جراند شيروكي 2018 رسميا في ابريل 2017 ، كما قامت الشركة المصنعة بتدشين السيارة للمرة الاولى عبر فاعليات معرض اكسس للسيارات الفاخرة بالرياض لعام 2017، كما كشفت شركة كرايسلر عن فئة جديدة ومميز من السيارة وهي جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 والتي تعتبر اسرع سيارة SUV على مستوى العالم، واليوم سننتحدث عن السيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 في هذا المقال.

تعتبر شركة جيب الأمريكية إحدىالشركات الكبرى في مجال صناعة السيارات، حيث تحرص على تقديم طرازات تتناسب السير على الطرق الوعرة، لذلك فإنها خيار مثالي إلى الكثير من عشاق السيارات والسفر، منذ انطلاق السيارة جراند شيروكي تريل هوك لم تتوقف عن مسيرتها الإبداعية التي اعتاد العملاء عليها.

ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من الزائرين الذين حضروا فاعليات تدشين السيارة ومن أبرزهم وكالة المتحدة للسيارات والتي نشرت صور السيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 على حسابها الرسمي على تويتر تحت شعار سيارة الدفع الرباعي الأسرع والأقوى على الارض، وذلك يشير إلى اقتراب بداية عملية البيع الرسمي لهذه السيارة بالمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع ان يبدأ بيع السيارة في نوفمبر 2017.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تاريخ السيارة جيب جراند شيروكي

ظهرت جيب جراند شيروكي للمرة الأولى بالأسواق عام 1993 بإعتبارها إحدى السيارات SUV متوسطة الحجم ذات الدفع الرباعي، وقد استمر الجيل الأول من هذه السيارة حتى عام 1998، وبعد ذلك ظهر جيل ثاني وقد استمر حتى عام 2004 ثم ظهر جيل ثالث والذي استمر حتى عام 2010 ومنذ حلول عام 2011 مازال الجيل الرابع مستمر بالأسواق، خلال هذه السنوات تمكنت السيارة من تحقيق مبيعات عالية تليق بهذه السيارة المميزة.

تصميم جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018

جيب شيروكي للبيع

لقد أصبح تصميم السيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 اكثر شراسة وعدوانية، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة، نجد الشبك العلوي الضخم مع فتحات التهوية السفلية كبيرة الحجم، وتوجد مصابيح مستطيلة تعمل بتقنية الليد، كما جاءت الإطارات بتصميم رياضي أنيق.

ومن الخلف، يوجد 4 مخارج لعادم الوقود ذات تصميم دائري، كما يوجد جناح خلفي أعلى الصندوق الخلفي للسيارة، ويوجد الشعار الخاص بفئة تراك هوك على الصندوق الخلفي للسيارة، لتمييز فئة التريل هوك عن  باقي الفئات.

ومن الداخل، فإن التصميم الداخلي للسيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 أكثر من رائع، كما توجد بعض التطعيمات من الجلد الفاخر ذات التصميم الراقي بالكوسنول الوسطي وكذلك التابلوه الامامي والأبواب من الداخل والمقاعد، كما أصبحت عجلة القيادة أكبر حجما، وتحتوي على العديد من الازرار للتحكم في المسجل والبلوتوث، وتوجد شاشة ملاحة تتصل مع الهواتف الذكية.

محرك جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018

كما ذكرنا أن الشركة المنتجة أطلقت على السيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 لقب اسرع سيارة SUV بسبب قوة محركها، حيث تحتوي السيارة على محرك سعته 6,2 لتر وعدد 8 سلندر، يعطي قوة 707 حصان، عزم دوران 870 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 3,5 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 290 كم / ساعة.

ومن الجدير بالذكر أن لقب أسرع سيارة SUV انتشر في الفترة الماضية، فقد حصلت السيارة ألفا روميو ستلفيو موديل 2018 على هذا اللقب والتي تحتوي على محرك سعته 2,9 لتر ثنائي التيربو، يعطي قوة 550 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 3,9 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 285 كم / ساعة.

كما حصلت السيارة بنتلي بنتاجيا سابقا على هذا اللقب، وقد كانت تحتوي على محرك سعته 6 لتر، وعدد 12 سلندر يعطي قوة 600 حصان، عزم دوران 664 رطل \ قدم وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 9 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 4,1 ثانية، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 300 كم / ساعة.

سعر جيب جراند شيروكي تريل هوك 2018 بالسعودية

يبدأ سعر هذه السيارة من 43,000 دولار أي حوالي 161,000 ريال.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

جيب شيروكي تريل هوك 2017

جيب جراند شيروكي للبيع

هذه الفئة بالتحديد مخصصة إلى محبي قيادة السيارات في المناطق الرملية والجبلية أو الطرق الواعرة والخطيرة، حيث يتوافر بالسيارة نظام دفع رباعي مميز يحتوي على نظام انزلاق متغير ونظام تعليق هوائي، كما توجد خطافات ضخمة في مقدمة ومؤخرة السيارة والتي تساعد في عملية سحب أو جر السيارات الأخرى، كما جاءت اللإطارات بتصميم رياضي مقاس 20 بوصة مخصصة إلى الطرق الواعرة.

تصميم جيب شيروكي تريل هوك 2017

لقد جاءت الواجهة الأمامية للسيارة بشبك علوي ضخم يحتوي على سبعة فتحات بتصميم مستطيلي مما يساعد في تهوية المحرك، كما يوجد أسفل المصد فتحة تهوية مستطيلية والتي تساعد في تحسين حركة الهواء، أما المصابيح الأمامية فإنها ذات تصميم مستطيلي صغير الحجم تعمل بتقنية الليد، كما توجد مصابيح ضباب صغيرة الحجم بالأسفل.

كما أن الإطارات ذات تصميم رياضي يأتي بخيارين وهما مقاس 18 بوصة وأخرى مقاس 20 بوصة، ومن الخلف توجد اسطبات كبيرة الحجم بتصميم مستطيلي كما توجد بعض الزوايا الرياضية بالمصد الخلفي، ويوجد مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم دائري في الأسفل.

ومن الداخل جاءت السيارة بتصميم فاخر وأنيق، وجاءت عجلة القيادة ذات تصميم ثلاثي متعددة الإستخدامات والكونسول الوسطي عريض يحتوي على مسند، بينما عن التابلوه الأمامي فهو عريض يحتوي على شاشة ملاحة بالوسط مقاس 8 بوصة أما المقاعد فإنها ذات تصميم ضخم ومغطاه بجلد فاخر باللون الأسود وكذلك عجلة القيادة والكونسول الوسطي والأبواب من الداخل.

وبالنسبة للقيادة على الطرق الوعرة، فإن السيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك تتمتع بوجود أحدث نظام من جيب خاص بالدفع الرباعي كوادرو درايف الجيل الثاني، حيث يحتوي على نظام انزلاق متغير ونسخة مميزة من نظام تعليق هواء كوادرو ليفت.

أما السيارة جراند شيروكي سوميت 2017 الجديدة بالكامل فإنها أكثر فراهة عن أي وقت سابق، حيث تحتوي هذه السيارة على عجلات مصقولة طولها 20 بوصة، مصابيح ضبابية تعمل بتقنية الليد، وواجهة أمامية جديدة، كما يوجد جلد لاجونا الفاخر بلون النيل الأزرق ولونا رمادي مع نهايات مكونة من ثلاثة ألوان أخرى، لوحة القيادة بغطاء من جلد نابا الفاخر مثل لوحة الباب والتابلوه ووحدة التحكم الرئيسية التي تشعر الشخص بالفخامة والرقي.

محرك جيب شيروكي تريل هوك 2017

جاءت السيارة بعدة نسخ من المحركات، فقد جاءت النسخة الأولى من المحرك مكونة من V6بسعة لترية 3,6 لتر ليعطي قوة 295 حصان وعزم دوران يصل إلى 352 نيوتن/ متر، أما عن النسخة الثانية فهي الأقوى، فقد جاء المحرك يتكون من V8 بسعة لترية 5,7 لتر لكي يعطي قوة تعادل 360 حصان وعزم دوران يصل إلى 528 نيوتن/ متر، كما يتصل كلا الخيارين من المحركات مع صندوق تروس ZF أوتوماتيك DJكون من 8 سرعات، وبالتأكيد تتمتع السيارة جيب جراند شيروكي تريل هوك بوجود نظام دفع رباعي للعجلات، إنه محرك قوي يتناسب مع هذه السيارة العملاقة.

سعر جيب شيروكي تريل هوك 2017

يبدأ سعر هذه السيارة من 42,000 دولار أمريكي أي حوالي 158,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *