جيلي امجراند 2017

يناير 31 ,2017

تعتبر شركة جيلي امجراند أحد الشركات التي تم تأسست حديثا في عالم السيارة منذ عدة سنوات، وبالتحديد في عام 2014م تم تأسيسها وأطلت على شاق السيارات بموديلها المميز وهو جيلي امجراند، الذي حصل عام 2016م على جائزة السيارة الأفضل في الصين للعام الماضي 2016م، ولقد انتشرت سيارات شركة جيلي الصينية بشكل كبير في الأسواق العربية، على الرغم من تخوف بعض مستخدمين السيارات من اقتناء سيارات صينية بسعر رخيص لكنها تعد حاليا منافس قوي إلى العديد من شركات صناعة السيارات، وسوف نقم تقرير عن السيارة جيلي امجراند 2017 في هذا المقال.

يجب الإشارة إلى أن هذه السيارة أحد أفضل السيارات التي طرحتها الأسواق الصينية بالعديد من الدول العربية والأجنبية، وذلك من حيث امكانيات فنية عالية أو أسعار جيدة تناسب شريحة كبيرة في تلك الدول، وسوف نتطرق عزيزي القارئ إلى أهم ما يجعل السيارة جيلي امجراند 2017 مميزة سواء من حيث شكلها الخارجي أو مواصفاتها الفنية، بجانب أسعار الموديل الجديد.

تصميم السيارة جيلي امجراند 2017 من الخارج

جاءت السيارة الجديدة لهذا العام تحمل بصمات مميزة وانطلاق جديد لمستقبل مشرق لتلك السيارة بالعديد من البلاد والأسواق بمختلف دول العالم، فلقد تمتعت تلك السيارة بتصميم أمامي مميز بدءا من الواجهة الأمامية الذي جاءت تشابة طراز السيارة السابق، لكن تم إضافة لمسات عصرية وبصمات شبابية، كما جاء شعار شركة جيلي في المنتصف، لكن ما زالت تحتفظ الواجهة الأمامية بالتصميم التقليدي الذي زود به الموديل السابق من هذه السيارة، بينما عن المصد الأمامي لتلك السيارة، جاء يتمتع بالخطوط والإنحناءات الحادة، إضافة إلى فتحات خاصة إلى مصابيح الرؤية الضبابية، وجاء تصميم الشبك السفلي بطريقة تعمل على تشتيت الهواء، تمنح السيارة المزيد من الإنسيابية أثناء قيادتها.

بينما جاء تصميم السيارة الخلفي أكثر فخامة وقد ظهر ذلك بشكل واضح على مصابيح السيارة الخلفية التي تم تزويدها بتقنية الإضاءة النهارية ومصد خلفي بحجم كبير مزود بفتحات سفلية لتسهيل خروج العادم، كما أنها محاطة بلمسات الكروم اللامعة والأنيقة.

تصميم السيارة جيلي امجراند جي تي 2017 من الداخل

جاءت السيارة جيلي امجراند 2017 بتصميم داخلي يتمتع ببعض اللمسات المميزة، فلقد زودت تلك السيارة بمقاعد مصنوعة من جلد طبيعي فاخر، إضافة إلى شاشة داخلية تعمل عن طريق تقنية اللمس وعجلة قيادة بها ثلاث أذرع، كما تم تطعيم أعلى فئات تلك السيارة باللمسات ذات اللون البني، مما أضاف إليها المزيد من الشياكة والأناقة.

محرك السيارة جيلي امجراند جي تي 2017

من الواضح أن شركة جيلي الصينية تخطو بخطوات ثابتة نحو العالمية في عالم صناعة السيارات، يتمتع الموديل الجديد من تلك السيارة بالمحرك الجديد وهو أقوى محركات الإصدارات السابقة، فلقد زودت تلك السيارة بمحرك يتكون من ستة اسطوانات V6 وذات سعة لترية نحو 3,5، وهو يولد قوة تعادل 270 حصان وعزم دوران 326 نيوتن\ متر، ذلك بالإضافة وجود خيار المحركات ذات أربعة اسطوانات وذات سعة لترية 2,4 لتر وقوة تعادل 170 حصان.

ومن الجدير بالذكر أنه تم إدراج شركة جيلي في بورصة هونج كونج الصينية، كما تعد من أبرز 500 شركة على مستوى العالم، وبدأت دخول عالم السيارات في عام 2014م، لكي تبدأ بعد ذلك الطريق إلى العالمية منذ انطلاقها بالأسواق.

أسعار السيارة جيلي امجراند جي تي 2017

يبلغ سعر السيارة جيلي امجراند جي تي 2017 أقل فئة نحو 27,223 دولار أمريكي، بينما سعر أعلى فئات السيارة فهو يصل إلى 29,945 دولار أمريكي، لكن هناك شركات كبيرة وعملاقة في عالم صناعة السيارات والسيارة جيلي امجراند 2017 قادرة على منافسة الماركات العالمية ذات التاريخ العريق بعالم السيارات.

 

السيارة جيلي امجراند X7 2017

لقد تمكنت السيارة جيلي امجراند الصينية من إثبات جدارتها واستحوذت على نسبة مبيعات عالية بالسوق السعودي لكي تجعل بذلك مكان قوي جدا خاص بها في مختلف أسواق العالم وخاصة السوق السعودي، تتميز السيارة جيلي امجراند X7 2017 بشكلها الجذاب وإمكانيات رائعة تنافس بها مختلف السيارات الأخرى المتاحة بالأسواق من حيث صناعة وابتكارات جديدة بها مع الإحتفاظ بالسعر المناسب إلى شريحة كبيرة من عشاق السيارات، كما تمكنت السيارة جيلي إمجراند X7 2017 منجذب العملاء إليها بسبب تقديم مزايا عديدة وسعر أكثر من رائع.

وقبل أن نتحدث عن المواصفات والتقنيات الخاصة بالسيارة جيلي امجراند X7 2017 سنلقي نظرة سريعة على تاريخها، فلقد ظهرت أول مرة بالأسواق في عام 2011م وكان لها العديد من الأسماء بمختلف الأسواق وما زالت إلى الآن ضمن تصدر أول جيل لها.

المميز بالسيارة جيلي امجراندX7  2017  

لقد جاءت السيارة بالعديد من التحديثات والتي ابرزها بالواجهة الأمامية، فقد حصلت على شبك جديد ذات تصميم مختلف يشتمل على قضبان بحجم عريض وشكل مثلث، كما حصلت على مصابيح امامية بشكل جديد وحجم كبير وتصميم مستطيل، وأسفل مصد السيارة تجد اطار معدني محيط حول فتحة التهوية ومصابيح ضبابية، بذلك اصبحت السيارة تتسم بالشراسة أكثر من قبل.

بينما إطارات جاءت ذات تصميم رياضي مقاس 17 بوصة، ومن الخلف تجد السيارة جاءت بالإسطبات الجديدة ذات تصميم عريض وتقنية الليد إضافة إلى وجود لمسات رياضية على صندوق السيارة الخلفي وهناك جناح خلفي رياضي بالأعلى وأما أسفل السيارة يوجد مخرجين عادم ذات تصميم مستطيلي.

ومن الداخل جاء تابلوه السيارة الأمامي بشاشة ملاحة ذات حجم كبير بالوسط وشاشة معلومات في لوحة العدادات إضافة إلى لمسات من الجلد الفاخر على أبواب السيارة من الداخل والكونسول الوسطي وبالمقاعد، ومن أبرز التقنيات في السيارة وجود خاصية البلوتوث عند الرد على الجوال وميزة مثبت السرعة.

توجد وسائد هوائية خاصة بالسائق وخاصة بالراكب الأمامي وذلك للحماية عند حدوث تصادم، نظام فرامل ABS المانع للإنزلاق، كما يوجد بالسيارة خاصية الـتوزيع الإلكترونى للفرامل، ويوجد بالسيارة جيلي امجراند 2017 نظام تنبيه ضد السرقة، ونظام ايموبليزر ضد السرقة، وبها فوانيس ضباب بالأمام وفوانيس ضباب بالخلف، ومرايات كهرباء من الجانبين، وإشارات في المرايات الجانبية، كما يمكن التحكم في مصابيح السيارة الأمامية، كما يوجد بالسيارة جيلي امجراند 2017 مساند رأس بالأمام ومساند خلفية، وحزام أمان خلفي، وطفاية للسجائر، ولاعة، وكمبيوتر خاص للرحلات، إضاءة بشنطة السيارة الخلفية، تصدر السيارة صوت تنبيه في حالة عدم الغلق بشكل جيد، قفل مركزي بالأبواب أو سنتر لوك، نوع عجلة قيادة السيارة هيدروليك.

نوع الجر في السيارة هو جر أمامي، عدد مقاعد خمسة أفراد، وعدد أبوابها أربعة، سعة تانك الوقود حوالي 50 لتر، ومتوسط استهلاكها للوقود حوالي 6 لتر إلى كل 100 كم، ترتفع السيارة جيلي امجراند  2017 عن الأرضية نحو 167مم.

مواصفات محرك جيلي امجراندX7  2017  

جاءت تلك السيارة بنسخة محرك وحيدة بسعة 2,4 لتر وعدد أربعة سلندر لكي يعطي قوة تعادل 162 حصان وناقل حركة ستة سرعات اوتوماتيك، وذلك بعدما كانت تتوفر بنسختين بالموديل السابق لها.

سعر جيلي امجراندX7  2017  

تتوافر تلك السيارة لدى الوكيل بثلاثة فئات ويبدأ سعرها من 60,000 ريال سعودي ويصل إلى 75,000 ريال سعودي.

 

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارات جيلي امجراند الجديدة والمستعملة وعن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *