جينيسيس جي80 الجديدة بالكامل 2021 – سيدان فاخرة تنتقل بالفخامة الى مستويات متفوقة

مارس 30 ,2020

قدمت جينيسيس سيارة جي 80 السيدان الفاخرة بجيلها الجديد كلياً والتي تأخذ القطاع المتميز من هذه السيارات الى مستوى متفوق.

وسابقاً تم تصنيف العلامة التجارية على أنها الأكثر موثوقية من قبل شركة الأبحاث المؤثرة J.D. Power.

قريبًا ، ستصل سيارة G80 متوسطة الحجم بتصميم جديد من طراز G80 بنفس المظهر الوسيم لتلك الطرازات السابقة. حيث كشفت جينيسيس عن سيارة G80 الجديدة في وقت متأخر يوم الأحد وقالت إن السيارة ستصل إلى التجار في النصف الثاني من عام 2020 ، مما يعني أنها ستصل على الأرجح كنموذج 2021.

ترتكز السيارة على نسخة معدلة من منصة الدفع بالعجلات الخلفية M3 الحصرية للعلامة التجارية والتي ظهرت لأول مرة في GV80 الكروس أوفر الفاخرة.

وبفضل استخدام مواد خفيفة الوزن في بناء المنصة ، وخاصة الألومنيوم ، تزن G80 الجديدة حوالي 110 كلغ أقل من الطراز السابق.

يعني استخدام منصة M3 أيضًا أن خيارات مجموعة نقل الحركة في G80 تتطابق مع خيارات شقيقتها ذات الدفع الرباعي.

الخيار الأساسي هو محرك مع التوربو بسعة 2.5 لتر مؤلف من أربع اسطوانات بقوة 300 حصان و 421 نيوتنم متر من عزم الدوران.

المحرك الثاني يأتي مع التوربو المزدوج بسعة 3.5 لتر V-6 مطور حديثًا بقوة 375 حصان و 530 نويتن متر من عزم الدوران.

سيتم تقديم محرك توربو سعة 2.2 لتر أيضاً، وقد يظهر أيضًا خيار هجين إضافي.

بالنسبة للمقصورة، يبدو أيضًا أن الجزء الداخلي تم استعارته من طراز GV80 ، وإن كان مع بعض الاختلافات الدقيقة مثل وضع بعض الضوابط. هناك أيضًا أسطح جلدية ناعمة الملمس وخشب مع مسامات مفتوحة في جميع الأنحاء.

تتمثل النقطة المحورية في نظام المعلومات والترفيه بشاشة مقسمة بقياس 14.5 بوصة في الجزء العلوي من لوحة القيادة (توجد أيضًا مجموعة أدوات رقمية بقياس 12.3 بوصة).

يتم التحكم بهذه الشاشة من خلال الأزرار الصلبة ووحدة تحكم مثبتة في الكونسول الوسطي مع التعرف على الكتابة اليدوية. يوجد قرص دوار أيضًا لاختيار الترس ، كما قامت Genesis بتزويد G80 بأحدث ميزات مساعدة السائق الإلكترونية.

هناك جميع الميزات المعتادة مثل التحكم في السرعة التكيفي والتحذير من الاصطدام الأمامي مع الكبح التلقائي في حالات الطوارئ. كما يتم تضمين ميزة المساعدة على الكشف على الطريق السريع مع مساعد تغيير المسار ، وكذلك ميزة وقوف السيارة عن بعد.

يأتي طراز G80 الجديد أيضًا بنظام تعليق يعتمد على كاميرا أمامية لمسح الطريق ثم ضبط الصلابة لتلائم المسار.

أما المظهر الخارجي هو القصة حقيقية ، وذلك بفضل مواهب المصممين مثل Donckerwolke ، وكذلك Sang Yup Lee ، الذي يرأس التصميم في شركة Genesis.

وتحتفظ السيارة بغطاء المحرك الطويل وتصميم الكابينة الخلفي المنحدر، ولكنها تبدو الآن أوسع وأكثر انخفاضاً، مما يعني منظراً رياضياً قوياً. ستجد أيضًا أحدث إشارات التصميم من Genesis مثل شبك المقدمة، وظهر Kammback الخلفي ، وترتيب الإضاءة الرباعية في كلا الطرفين.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *