جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧

من الجدير بالذكر أن السيارة جي ام سي يوكن أحد منتجات شركة GMC الأمريكية العملاقة، لقد تمكنت السيارة من تحقيق شهرة واسعة بسبب ما تتمتع به من إمكانيات مميزة وقوة تحمل عالية، دائما ما تقدم شركة GMC سيارات هاتشباك قوية وعائلية والتي تقدم قيادة مريحة على الطرق الصحراوية بدون حدوث أي مشاكل تؤثر على السيارة في المستقبل، واليومسنقدم تقرير عن السيارة جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧ في هذا المقال.

جاءت هذه السيارة بالعديد من الفئات، لكن تتمتع جميع الفئات بتوافر عوامل الأمان والرفاهية التي تجعلك تقتني السيارة فورا، فمع المظهر الضخم الكلاسيكي وجودة الخامات المصنعة الأمريكية، ستصبح السيارة دائما في أولوياتك فإن السيارة جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧ أحد افضل السيارات SUV بالأسواق العربية في الوقت الحالي.

فئات جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧

فئة دينالي DENALI بسعر 265,000 ريال.

فئة SLE بسعر 165,000 ريال

فئة SLT بسعر 216,000 ريال.

سيارات جي ام سي للبيع

فئات جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧

سيارات جي ام سي يوكن للبيع

مواصفات جي ام سي فئة دينالي DENALI

جاءت السيارة جي ام سي يوكن دينالي بمحرك 6200 CC يحمل اسم ECOTEC3، محرك به 8 اسطوانات ذات سعة 6,2 لتر ليعطي قوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن / متر، والسيارة تعمل بنظام الجر أو الدفع الرباعي، كما تصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 175 كم / ساعة، كما يتسع خزان الوقود في السيارة إلى 98 لتر، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 15,5 لتر /100 كم، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 8 ثواني فقط، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

مواصفات جي ام سي فئة SLEوفئة SLT

جاءت السيارة جي ام سي يوكن فئة SLE وفئة  SLT بمحرك 5300 CC يحمل اسم ECOTEC3، محرك به 8 اسطوانات ذات سعة 5,3 لتر ليعطي قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن / متر، والسيارة تعمل بنظام الجر أو الدفع الرباعي، كما تصل أقصى سرعة لهذه السيارة إلى 175 كم / ساعة، كما يتسع خزان الوقود في السيارة إلى 98 لتر، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 13,4 لتر / 100 كم، ، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 9 ثواني، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

خصائص محرك جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧

حقن مباشر إلى الوقود لتوفير افضل كفاءة والراحة بجانب الهدوء، كما يتوافر بالسيارة إمكانية تشغيل 4 اسطوانات من بين 8 أسطوانات والتحكم بها وفقا للحمولة، إنه نظام فعال للتحكم في معدل استهلاك الوقود، توقيت متفاوت إلى الصمامات يتوافق مع دورات المحرك بالدقيقة وهذه الميزة تهدف إلى تحسين أداء السيارة بشكل عام.

الأمان بالسيارة جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧

يتوافر بالسيارة نظام فرامل ABS هذا النظام يجعل السيارة متماسكة حتى أكبر قدر ممكن، كما يمنع السيارة من الزحف في حالة ضغط قائد السيارة بقوة على بدال الفرامل، كما يضغط نظام ABS على الفرامل لمسك الأقراص بشكل جيد لكي لا تنقلب السيارة في حالة الضغط فجأة على الفرامل.

كما يوجد بالسيارة 6 وسائد هوائية والتي تفتح مباشرة في حالة الإصطدام، هذه الوسائد عبارة عن اكياس هوائية تهدف إلى حماية وجه السائق والراكب الامامي، وخمسة وسائد هوائية بالسيارة تأتي في المقدمة والجوانب لتوفير الحماية إلى ركاب السيارة، كما يوجد بالسيارة وسائد هوائية أمامية وخلفية.

نظام التنبيه من التصادم الأمامي، ومن المنطقة العمياء الجانبية، وأثناء تغيير المسار، واقتراب السيارات من الجوانب أو الخلف، حيث تصدر السيارة صوت تنبيهي في أحد الحالات السابقة، ويوجد بالسيارة كاميرا للرؤية الخلفية للمزيد من الامان ولتفادي الإصطدام أثناء اصطفاف وركن السيارة.

 

تصميم جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧

لقدجاءت هذه السيارة بتصميم جديد يعطي انطباع قوي، مع أبعاد انسيابية ومظهر قوي مع وجود بعض اللمسات الممتازة التي منحت السيارة المزيد من الفخامة وبعض اللمسات الخارجية المميزة، كما يوجد بالسيارة إطارات لامعة مصنوعة من الألومنيوم المصقول مقاس 20 بوصة أو إطارات ألومنيوم مقاس 22 بوصة ولمسات داخلية من الكروم.

ومن الجدير بالسيارة أن شكل السيارة ضخمة جدا وتعطي قائد السيارة انطباع يشبه قيادة عربة قطار وليس سيارة، لكن على الرغم من ذلك بعد القيادة فإن السيارة سلسة جدا وخفيفة أثناء قيادتها، كما توجد خطوط من النيكل أسفل ابواب السيارة وفي عرض السيارة من الجانبين بمنتصف الأبواب، كما توجد بعض النواكل التي تحيط بزجاج السيارة الجانبي.

كما أن شبك السيارة يختلف بين فئة الدينالي والفئات والأخرى، فقد جاءت الدينالي بشبك شبيه بالمصفاة، بينما شبك الفئات الأخرى فقد جاء بالشكل المعتاد حيث توجد خطوط بالطول تساعد في تهوية السيارة بشكل جيد، وبالنسبة إلى التصميم الخلفي للسيارة انسيابي رائع، كما توجد مصابيح طولية ملتصقة بقوائم السيارة، كما أن حقيبة السيارة الخلفية واسعة وعائلية فهي مخصصة إلى السفر الطويل.

كما أن المصابيح الأمامية كاشفة الطرق ذات أداء عالي، والتي جاءت بتصميم مستطيلي، وتوجد إشارات تغيير الإتجاهات بتصميم أنيق تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث إلى ضوء الليد مع ميزات الإضاءة المعروفة عن طرازات جي ام سي، يتوافر بالسيارة مصابيح ليد توفر أفضل نسبة إضاءة إلى السائق على الطرق.

تتميز السيارة جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧ بوجود صندوق خلفي جيد، يمكن وضع جميع الأغراض وجميع الحقائب حتى في حالة السفر، ويتسع هذا الصندوق إلى 546 لتر.

أبعاد السيارة

يبلغ طول السيارة حوالي 5180 مم، وعرض 2050 مم، وارتفاع صل إلى 1890 مم، وقاعدة عجلات 2950 مم، كما يصل وزن السيارة إلى 2486 كجم.

التصميم الداخلي للسيارة جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧

يتوافر بالسيارة جي ام سي يوكن موديل ٢٠١٧ معايير جديدة وحديثة إلى السيارات كبيرة الحجم، والتي تظهر بالفخامة والإبتكار، حيث تظهر لمسات الكروم واللمسات الخشبية الأصلية المتوفرة بهذه السيارة منحت السيارة المزيد من الجاذبية، كما أن السيارة متسعة من الداخل وتوفر الراحة التي دائما ما تتوافر بالسيارات كبيرة الحجم، كما أن صفوف المقاعد الثلاثة تضمن استمتاع جميع ركاب السيارة بالراحة والأناقة نفسها التي يفضلها قائد السيارة، ومن أبرز الإضافات الداخلية بالسيارة ما يلي:

يوجد بالسيارة عجلة قيادة يمكن التحكم من خلالها في الصوت والإضاءة وبعض التقنيات الأخرى، كما توجد عجلة القيادة قابلة إلى التعديل يدويا، وعجلة قيادة قابلة إلى التدفئة، وتوجد ثلاثة طبقات عازلة في ابواب السيارة من الداخل، كما يوجد نظام صمامات حديث يمنع الضوضاء والإهتزاز، كما توجد مقاعد منفصلة بالصف الثالث للسيارة وهي حقيبة السيارة حيث يمكن طيها بالكهرباء بشكل مسطح، لذلك فهي سيارة عائلية مميزة.

وذلك بالإضافة إلى أن مقاعد الصف الثاني يمكن طيها لتعطي مساحة حقيبة بسعة كبيرة جدا، وتوجد شاشة راديو ملونة تعمل بتقنية اللمس مقاس 8 بوصة، وشاشة مميزة يمكن التحكم بها إلى أعلى، وهذه الشاشة من منتجات Apple، حيث تطبق شروط Apple وأحكام الخصوصية الخاصة بها، لذلك ليست جميع الهواتف تقترن بهذه السيارة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *