جي ام سي يوكون موديل 2021 النسخة الجديدة

يناير 22 ,2020

قبل أيام معدودة تم الكشف عن جي ام سي يوكون موديل 2021 الجديدة بالكامل لنعلن حصول هذا الطراز على إصدار جديد بالكامل مخصص للطرق الوعرة حمل اسم جمس يوكون AT4 2021

تأتي هذه النسخة من جي ام سي يوكن الجديد بتصميم مناسب لاقتحام جداً لاقتحام الطرق الوعرة الغير معبدة ، مع واجهة أمامية مناسبة لهذه التضاريس من ناحية تصميم الشبك الأمامي والصادم ، وتحمل هذه السيارة تجهيزات بلون الهيكل أو داكنة اللون ، كما أنها مزودة بزوجين من مقابض السحب – قلص – باللون الأحمر .

وتأتي نسخة AT4 من جمس يوكن 2021 مع نظام تعليق هوائي متكييف يسمح برفع السيارة عن الأرض بمقدار يصل إلى 50 ملم ، وعند تحرك هذه السيارة بأعلى ارتفاع لها عن الأرض توفر زاوية أمامية يبلغ قدرها تقريباً 32 درجة على مستوى الأرض مما يعزز من قدرات المركبة على الطرق الوعرة ، كما أنها تسير على اطارات غوديير قياس 20 إنش مناسية لجميع التضاريس .

حصلت داخلية سيارة جمس يوكون AT4 2021 على مقاعد جلدية مع تطريزات خاصة بهذا الإصدار ، وهي تأتي بلون أسود لامع مع لمسات من الأحمر الداكن ، وزودت بـ كراسي أمامية قابلة للتدفئة والتبريد ، أما مقاعد الصف الثاني فهي قابلة للتدفئة ، وزودت السيارة بمقود قابل للتدفئة .

ميكانيكياً تعتمد نسخة AT4 من سيارات جي ام سي يوكون 2021 الجديدة بالكامل على المحرك القياسي المكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 5.3 لتر يصدر منه قوة 355 حصان و 519 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات مع علبة تبديل سرعات بسرعتين ، وبالتأكيد تعمل هذه السيارة الأمريكية بنظام دفع رباعي باستجابة نشطة .

تأتي سيارة جمس يوكون AT4 2021 مع نظام اختيار السحب مع نمط القيادة على الطرق الوعرة ، ونظام التحكم على المنحدرات ، و لوحات منع الانزلاق لحماية المناطق الهامة من الهيكل السفلي أثناء قيادة السيارة على التضاريس الوعرة .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر يوكون 2021 الجديدة بكافة نسخها وإصداراتها التي تضمن سيارة الطرق الوعرة AT4 .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *