دودج تشالنجر أس أر تي سوبر ستوك 2021 – أسرع وأقوى سيارة عضلات الى اليوم … والقوة 819 حصان

يوليو 4 ,2020

قدمت دودج اليوم مجموعة كاملة من الطرازات الرياضية الجديدة، ومحطتنا هنا مع طراز دودج تشالنجر أس أر تي سوبر ستوك SRT Super Stock الأكثر إثارة للإعجاب.

سميت هذه النسخة تيمناً بفئة Super Stock من السيارات التي تشارك في سباقات الدراغ، وهي تستند إلى طراز وايد بودي Widebody  ولديها بعض أرقام الأداء المثيرة للإعجاب للغاية ، حيث تقول دودج أنها “أسرع وأقوى سيارة عضلات في العالم”.

تم تصميم دودج تشالنجر أس أر تي سوبر ستوك وفقًا لروح تشالنجر SRT Demon لعام 2018 ، وهي تأتي بنفس محرك HEMI V8 بسعة 6.2 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

يضخ المحرك قوة مذهلة تبلغ 819 حصانا (602 كيلووات) ، اي 10 أحصنة أكثر من طراز ريد أي SRT Hellcat Redeye ، و959 نيوتن متر من عزم الدوران.

التسارع من 0-96 كم / ساعة يستغرق 3.25 ثانية ويمكنها قطع مسافة الربع ميل في 10.5 ثانية ، على سرعة 211 كم / ساعة. وتم تحديد السرعة القصوى إلكترونيًا بـ 168 ميل في الساعة (اي 270 كم / ساعة) لحماية شعاع السحب 315/40 الذي يعانق العجلات مقاس 11 × 18 بوصة.

تتميز تشالنجر SRT Super Stock الجديدة أيضًا بفرامل بريمبو Brembo ، مع ترس تفاضلي متناظر محدود الانزلاق ، ومخمدات بيلستين عالية الأداء التي تم ضبطها على أقوى إعداداتها في وضع التعقب.

وهناك عدة أوضاع للقيادة متاحة والتي تتحكم بأدء السيارة وجهاز التعليق. وهناك أيضاً نظام مساعد الإطلاق ، والتحكم في الإطلاق ، وقفل خلفي، واحتياطي عزم الدوران ، وأنظمة اخرى خاصة بالأداء مطورة لدى SRT ومبرد الطاقة SRT وذلك لتحقيق أقصى استفادة من كل هذا الأداء.

تتوفر السيارة ب 13 لونًا خارجيًا مختلفًا مثل الأخضر F8 Green إلى العنبي Hellraisin والأسود Pitch Black والأحمر Sinamon Stick والفضي Triple Nickel وغيرها من الألون ، والتي يمكن دمجها مع النغمات الداخلية باللون الأسود والأحمر.

سيتم إطلاق Challenger SRT Super Stock هذا الصيف . وسيكون إنتاج النموذج غير محدود وسيستمر طوال عام 2021 ، وعلى الرغم من أن دودج لم تعلن عن الأسعار حتى الآن ، إلا أنها ذكرت أن السيارات الأولى ستصل إلى التجار في وقت لاحق من هذا العام.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *