دودج رام 1500 ريبيل 2018

مايو 5 ,2018

عند إلقاء نظرة سريعة على بعض الطرق السريعة في دول العالم المختلفة، سنلاحظ مدى شعبية سيارات الدفع الرباعي SUV ، وخلال العاميين الماضيتين، بلغت مبيعات سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستعمالات حوالي ثلث مبيعات السيارات الجديدة على مستوى العالم، واليوم سنتحدث عن الشاحنة المميزة دودج رام 1500 ريبيل 2018 ” RAM 1500 Rebel 2018″ ، وتعتبر نسخة رابيل هي النسخة المعدلة والتي تم إعدادها خصيصا إلى الطرق الوعرة.

ومن الجدير بالذكر أن رام ريبيل ليست منافس مباشر إلى السيارة فورد رابتور، فإن رابتور هي سيارة تختلف كليا عن فورد اف-150 والتي تم إعدادها بالكامل إلى القيادة بسرعات عالية على الطرق الوعرة، وتعد الرام ريبيل نسخة أخرى من الرام 1500 ، ولكن بعد إضافة العديد من الكماليات التي تساعدها على القيادة على الطرق الوعرة، ويمكن القول أن السيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018 منافس قوي إلى فورد اف-150 ، والسيارة  شفروليه سيلفرادو.

تاريخ سيارات الـ SUV

تحدّرت سيارات الـ SUV من الشاحنات الصغيرة خفيفة الوزن وهي سيارات “بيك اب” ، والتي سيطرت على طرق العالم في متوسط القرن الماضي تى اواخره، وقد انتشرت بشكل كبير في طرق الولايات المتحدة الأمريكية، ومع تطور اسلوب الحياة وتوسع ظاهرة التمدن، اختبرت بعض شركات السيارات فكرة ازالة الجزء الخلفي في سيارات “بيك اب” نتيجة قلة استعماله، فقد تم استبداله بجزء مسقوف لكي يستوعب عدد اكبر من الركاب، مع الحفاظ على قدرات السيارات “بيك اب” المتنوعة، ومن هنا نشأت سيارات الـ SUV التي تنتشر بشكل كبير في وقتنا الحالي، وتعتبر السيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018 من اعرق طرازات الـ “بيك اب”، فإن “Rebel” هي نسخة مميزة من رام، تتسع إلى 5 ركاب.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018

دودج رام 1500 ريبيل 2018

سيارات دودج رام للبيع

يمكنك معرفة نسخة الرام ريبيل بسهولة من خلال زوائد السيارة التي تأتي باللون الأسود، بداية من الشبك السيارة الأمامي الذي يأتي باللون الأسود بعكس الكروم الذي تحصل عليه باقي نسخ الرام، ومن ثم الزوائد السوداء على جوانب السيارة، كما تأتي السيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018 مع غطاء محرك مميز مع فتحات تهوية بارزة لكنها ليست حقيقة فإنها مجرد قطع بلاستيك للديكور فقط، وتوجد قطعة المعدن أسفل السيارة والتي تعطي مسافة أكبر في المقدمة بالإضافة لأنها توفر الماية اللازمة إلى مقدمة وأسفل السيارة، كما أنها تعطي قائد السيارة ثقة أكبر عند قيادة ريبيل على الطرقات الوعرة، فمن المؤكد أن السيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018 أحد أشرس الشاحنات شكلا ضمن فئتها.

ومن الجانب، حصلت ريبيل الجديدة على عتبة على طول الأبواب للمساعدة في الصعود للشاحنة، ولكي تسهل الصعود إلى الشاحنة أو التحميل في الخلف، ويوجد بالسيارة نظام تعليق هوائي يمكنك التحكم به وخفضه من مفتاح السيارة مباشرة، ويوجد فوق العجلات الخلفية صناديق تعرف بإسم “رام بوكس”، يمكن استخدام هذه الصناديق لحفظ الأدوات المختلفة، ويمكن تفريغها من أي سائل بفتح غطاء خاص داخل الصندوق.

خلفية دودج رام 1500 ريبيل 2018

ومن الخلف، فإن ريبل توفر أحد أهم أسباب التي تدفع عشاق هذا النوع من السيارات إلى شراءها، وهو الصندوق الكبير جدا والذي تم تزويده بقطعة يمكن تحريكها بناء على الأغراض الموضوعة في الخلف للحد من تحركها أثناء القيادة، ويمكنك شراء غطاء لزيادة حماية أي أغراض في الخلف من الوكيل.

سيارات دوج للبيع

التصميم الداخلي للسيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018

داخلية دودج رام 1500 ريبيل 2018

مجرد دخول مقصورة السيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018 ستعلم أنها نسخة الريبيل، حيث ينتشر شعار الريبيل في كل مكان داخل المقصورة، وقد تم تجهيز هذه النسخة بلمسات من اللون الأحمر الغامق على تابلوه السيارة ولوحة العدادات والأبواب من الداخل، ومقاعد من الجلد، كما استخدمت الشركة المصنعة البلاستيك الخفيف بكثرة داخل مقصورة الريبيل، ومن المتوقع أنه في موديل 2019 من الرام سيتم تجهيز السيارة بمواد معدنية أو كاربون فايبر لزيادة الجودة الداخلية، ولكي يعكس الشراسة التي تظهر على التصميم الخارجي للسيارة.

ويحظى ركاب المقاعد الخلفية بمساحة كبيرة جدا، ويمكن طي المقاعد الخلفية إلى اعلى والحصول على مساحة مسطحة بالكامل، يمكن استخدامها للجلوس أو النوم، خاصة مع الشباك الصغير بالخلف الذي يفتح كهربائيا.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الدافع وراء اقتناء سيارة بيك اب

تتمتع سيارات البيك اب عموما و الرام خصوصا بمزايا صرية تظهر بوضوح في الاستخدام اليومي، مما يجعلنا ننصح بها كإدى السيارات متعددة الاستعمالات والقدرات، وعند إجراء مقارنة، فان السيارات العادية تنقل الاشخاص والأمتعة الخفيفة الوزن من مكان لآخر، اما سيارات SUV فإنها تنقل الاشخاص مع حمولة أكبر وتتميز بقدرتها على تخطي الطرق الوعرة والزلقة، وتتسم الرام بقدرتها على فعل هذين الأمرين بل لديها مزايا أخرى عديدة لن تشعر بها إلا بقيادة هذه السيارة الرائعة.

وتساعد رام سائقها في نقل الأغراض كبيرة الحجم مثل أدوات التخييم وأدوات الصيد، والمعدات الصناعية، كما تتسع إلى 5 ركاب، ويمكن قيادة السيارة بسهولة في الاماكن الوعرة مع حمولة تصل إلى 700 كيلوجرام في الصندوق الخلفي، كما يمكن جر مقطورة بوزن 5 اطنان، مثلا قارب او منزل متحرك.

ويوجد بالسيارة رام ريبل العديد من التجهيزات واماكن تخزين التي توفر الراحة لجميع الركاب، مع امكانية طي المقاعد الخلفية وتحويلها إلى سرير صغير في حالة رغبة احد الركاب في اخذ قسط من الراحة أثناء تواجده داخل السيارة، فإن رام سيارة قوية ومريحة تتمتع بقدرات عالية، ويمكنها ان تكون شريك العمل اذا كان مجال عملك يحتاج إلى نقل معدات ثقيلة.

ومن الجدير بالذكر ان رام 1500 ريبل بيك اب نجحت شركة دودج من خلال هذا الطراز المميز في الحفاظ على تاريخها تزامنا مع التطوير الذكي للتكيف مع ضرورات الحياة العصرية، وبالرغم من كبر المحرك لكن السيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018 تتسم بالإقتصاد في معدل إستهلاك الوقود.

تجهيزات دودج رام 1500 ريبيل 2018

تعتبر السيارة دودج رام 1500 ريبيل 2018 إحدى السيارات المناسبة للقيادة في شوارع المدينة، وذلك بفضل حجمها الكبير وطولها، ولكن مع الرام ريبيل، وقد تم تجهيز رام 1500 ريبيل بحساسات وكاميرا خلفية لكي تساعد قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، كما يوجد بالسيارة نظام تعليق هوائي يجعل القيادة أكثر هدوءا، وبالرغم من اتواء السيارة على محرك هيمي 8 سلندر بسعة 5.7 لتر، والذي يعطي قوة 395 حصان وعزم دوران 556 نيوتن \ متر، وهذا المرك يتصل مع علبة تروس أوتوماتيك مكونة من 8 سرعات.

إذا اردت أن تختبر رام 1500 ريبيل فإن المكان الذي سيجعلك تعترف بقدرات هذه السيارة الرائعة هو الطرقات الوعرة، حيث يوجد بالسيارة نظام تعليق هوائي يزيد من ارتفاع السيارة بشكل كبير، ويعطي قائد السيارة مسافة كافية بالأسفل، والذي يعمل بتناغم مع أنظمة الدفع الرباعي التي تساعد على تخطي الصخور والعقبات، فإن تجاوز أصعب الطرق أصب أمر سهل مع الشاحنة دودج رام 1500 ريبيل 2018 ذات الأداء الجبار.

فإذا كنت تفكر في شراء دودج رام 1500 ريبيل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر دودج رام 1500 ريبيل 2018

تعد الشاحنة رام ريبيل إحدى الشاحنات التي تتسم بالعملانية في الاستخدام، وهي خيار أكثر من رائع يجب التفكير فيها عند اقتناء سيارة، ويبلغ سعرها حوالي 244,000 ريال سعودي، قد يكون سعرها مرتفع قليلا لكنها بالطبع سيارة أكثر من رائعة توفر لك مميزات لا تتوافر بالعديد من السيارات الأخرى ضمن فئتها.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *