رنج روفر فوج LWB

أغسطس 2 ,2017

اليوم سنستمتع مع أحد أفضل مركبات الدفع الرباعي التي تتسم بالقوة والفخامة، إنها رنج روفر فوج LWB ، ومن الجدذر بالذكر أن رنج روفر  LWB vogue الجديدة قمة الجاذبية تحرص على تقديم مستويات عالية من النقاء إلى أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة على مستوى العالم، لقد تم تصنيع وتصميم القسم الداخلي بحيث يلبي احتياجات العملاء، بجانب التفاصيل المميزة إلى القسم الخارجي الذي جمع بين الإتقان والتميز، كما أنه جهز بأفخر الجلود والمواد عالية الجودة، وفيما يلي سنتحدث عن رنج روفر فوج LWB.

رنج روفر فوج LWB

تعتبر السيارة رنج روفر أوتوبيوجرافي بلاك الخطوة الأحدث بالرحلة الانتقالية التي تتسم بالفخامة إلى مستوى آخر، تعد هذه السيارة استجابة تصميمية مركزة وشاملة إلى رغبة العملاء في الحصول على خيارات عديدة، لقد طرأت بعض التغييرات على القسم الخارجي من السيارة أوتوبيوغرافي بلاك في منحها شخصية مختلفة جمعت بين التميز والإتقان، كما تم إدخال لمسات تصميمية مميزة على الشبك الأمامي وفتحات التهوية الجانبية بجانب شعار الشركة المطلي بالمينا السوداء والكروم، كما أن الأضواء الخلفية وفتحات التهوية الإضافية بالمقدمة تعززمن تفرد هذه المركبة مع تشطيبات بارزة بمادة الكروم على باب السيارة الخلفي، كما انضم تصميمان جديدان وحصريان من الإطارات بالسيارة رنج روفر أوتوبيوجرافي بلاك إلى خيارات الإطارات الأساسية بسيارات رنج روفر، كما يتمثل هذان التصميمان في إطارات مقاس21 و22 بوصة ذات 7 قضبان وتشطيبات مصقولة لامعة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الداخلي

من الداخل جاءت السيارة رنج روفر أوتوبيوغرافي بلاك بتصميم فريد إلى غطاء المقاعد عن طريق حزمة مقاعد الفئة التنفيذية ذات التصميم الأنيق والجذاب، حيث توفر هذه الحزمة مستويات عالية من الفخامة بالصف الخلفي من المركبة، كما أن المقعدين الفرديين قابلين للتعديل بالكامل، وقد تم إعادة تصميم لوحة مفاتيح مركزية بهدف توفير المزيد من الراحة والقدرة الوظيفية.

ومع إعادة تصميم أوتوبيوغرافي بلاك، ومن أبرز التعديلات أن لوحة المفاتيح المركزية بالقسم الخلفي من السيارة تتضمن طاولات يمكن فتحها بالكهرباء، كما أنها مغطاة بالجلد الأسود وتوجد مقابس شحن USB متكاملة وحاملات أكواب، كما توجد حجيرة تبريد صغيرة والتي توفر مساحة إضافية إلى الكؤوس والقوارير، كما تم تجهيز السيارة بقاعدة عجلات طويلة بسعة تخزين كبيرة بالقسم الخلفي، كما يمكن إزالة تشطيب المكان المخصص إلى السماعات بهدف الكشف عن حجرة تخزين صغيرة، كما يمكن إضاءة الكونسول الخلفي من خلال التناغم مع إعدادات نمط إضاءة السيارة.

مميزات التصميم الداخلي

تحتوي رنج روفر فوج LWB على مقاعد جلد فاخرة تشمل ميزة التدليك والوسائد، بجانب 18 وضعية إلى تعديل مقعدين السائق والراكب الأمامي، كما توجد ذاكرة المقعد وميزة التحكم في المناخ للمقاعد الأمامية والخلفية، كما يمكن لركاب المقعد الخلفي إضافة ميزة تدليك أسفل الظهر وكذلك ميزة تعديل انحناء المقعد بالكهرباء، فإن المركبات المجهزة بقاعدة العجلات الطويلة توفر المزيد من الراحة إلى أرجل الركاب في جانبي القسم الخلفي بالسيارة.

كما يستطيع مالك السيارة رنج روفر فوج LWB التحكم في أجواء الإضاءة القابلة للتعديل إلى المالك عبلر تحديد درجة اللون، حيث يتم تغيير كثافة الإضاءة ضمن تشكيلة من 10 ألوان، كما تتركز هذه الميزة على مقابض الأبواب وعلى مقصورات التخزين، كما يمكن متابعة خطوط الأسطح التي تشمل القشور الخشبية الموجودة على لوحة المفاتيح المركزية، ويمكن تعديل الإضاءة المسلطة على الأقدام بحيث تصبح إضاءة بيضاء محيطية بدلا الإضاءة العادية.

ومن أبرز التفاصيل الراقية المتوفرة بالسيارة رف مغطى بالجلد ومقاطع أعمدة A وB وC منخفضة وتشطيبات جلدية مثقبة على بطانة الباب، كما أن أظهر المقاعد ومقصورة التخزين بين المقعدين الخلفيين والرف والعمود D العلوي بالجلد، كما تضيء العتبات الخارجية بكتابة أوتوبيوغرافي بلاك، فيما يكمل تشطيب باب السيارة الخلفي المصنوع من الفولاذ المقاوم إلى الصدأ تفاصيل حجرة التخزين، حيث تتوافر مع مقعد طويل أو مقاعد الفئة التنفيذية الخلفية المخصصة إلى الأفراد، ويمكن تعديل انحناء الصف الثاني بمقاعد الفئة التنفيذية بعدد 17 درجة، كما تسمح تقنية سحب مقعد الراكب بسحب المقعد الأمامي للأمام بهدف توفير مساحة وراحة إضافية، لقد تم تجهيز السيارة بقاعدة عجلات طويلة ذات ستائر إلى الأبواب الجانبية، ويوجد بالسيارة رنج روفر فوج LWB سقف بانورامي بإعتباره مواصفات قياسية، كما تم تعزيز سعة التخزين، ستحمل موديلات رنج روفر ذات قاعدة عجلات طويلة شعار L مميز على التفاصيل الخارجية البارزة خلف رفر بالعجلتين الأماميتين للسيارة.

سيارات جديدة للبيع

محرك رنج روفر فوج LWB

تحتوي السيارة رنج روفر فوج LWB على محرك مكون من 8 اسطوانات بسعة.0 لتر مع شاحن هواء سوبر شارجر يعطي قوة 510 حصان وعزم دوران 625 نيوتن \ متر، على الرغم من ارتفاع وزن السيارة المرتفع لكنها قادرة على الانطلاق من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 5,4 ثانية كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 230 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة اوتوماتيك جديد يتكون من  سرعات امامية.

تعتبر رنج روفر فوج LWB أول مركبة رنج روفر يتم تجهيزها بقاعدة عجلات طويلة منذ عقدين، حيث سيستهدف مجموعة من المستهلكين ممن يبحثون عن سيارة دفع رباعي استثنائية، كما سيكون بديل إلى سيارات الصالون التقليدية التي تحتوي على قاعدة عجلات عادية بهذه الفئة، كما تعتبر رنج روفر أوتوبيوجرافي بلاك أفخم إصدارات شركة رنج روفر، كما تجسد هذه السيارة التصميم المتطور مع الاهتمام الدقيق بكافة التفاصيل، كما حصلت هذه السيارة على بعض اللمسات الفاخرة الأنيقة والدقيقة مع تقديم تجربة رفيعة المستوى إلى كل من السائق والركاب، بحيث يوفر مستويات جديدة من التفرد والتميز.

في حال رغبتك في سيارة بالتقسيط

مميزات رنج روفر فوج LWB
إضاءة خافتة يمكن تعديلها

حيث يمكن إلى الركاب تغيير الإضاءة الداخلية لكي تتوافق مع رغباتهم، تتوفر مجموعة من 10 ألوان يمكن اختيار اللون المناسب، كما توجد مفاتيح تحكم في الإضاءة المتغيرة يمكن تشغيلها بكل سهولة والتي توفر إمكانية اختيار حالة مزاجية جيدة.

نظام الاستجابة إلى التضاريس

لقد صصم نظام الاستجابة إلى التضاريس لكي يراقب ظروف القيادة وتحسين القدرة على القيادة، مع قدرة السحب تلقائيا عن طريق تكييف استجابة كل من المحرك وصندوق التروس والقفل التفاضلي المركزي وأنظمة الشاسيه لكي تتوافق مع متطلبات التضاريس.

مصابيح زينون أمامية تكيفية

إن مصابيح الزينون الأمامية التكيفية تتحرك حتى تتبع الطريق، كما أن مصابيح الانعطاف الثابتة تضيء المنطقة الموجودة إلى جانب الرصيف بالمنعطفات الضيقة لكي تمنح السائق شعور بالثقة أثناء القيادة الليلية.

مستويات عالية من الراحة

توفر المقاعد الخلفية بالسيارة مستويات عالية من الراحة والملاءمة مع وظائف لكل مقعد خلفي تشمل الذاكرة والإمالة الكهربائية وخاصية التدليك بثلاث أوضاع مختلفة.

منطقة التحكم الشخصي بالمناخ

يأتي نظام التحكم بالمناخ رباعي المناطق والذي يحتوي على مفاتيح تحكم منفصلة إلى السائق والراكب الأمامي والركاب على جانبي مقاعد الصف الثاني بالسيارة.

الإكسسوارات الخارجية

يمكنك تحسين مظهر السيارة مع مجموعة إكسسوارات لاند روفر التي تشمل عتبات جانبية وأنابيب حماية جانبية وأحجبة واقية سفلية أمامية وخلفية مصنوعة من استانلس ستيل.

سيارات مستعملة للبيع

الإكسسوارات الداخلية

يمكن إلى قائد السيارة إضافة الإكسسوارات المعتمدة من الشركة المصنعة في أي وقت، بالإضافة إلى إمكانية ابتكار بيئة مثالية بالنسبة إليك مثل فرش السجاد الفاخر والعديد من التقنيات الأخرى.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *