رنج روفر فيلار 2018

أبريل 30 ,2018

تقع السيارة رنج روفر فيلار بين موديلات رنج روفر إفوك ورنج روفر سبورت، حيث تسعى شركة رنج روفر إلى التماشي مع سوق سيارات الدفع الرباعي دائم التغير، خاصة مع وجود سيارات مثل بورش مكان، ومزاريتي ليفانتي، ومرسيدس جي إل سي، وشقيقتها جاكوار إف بايس، فقد جاءت فيلار كرد من شركة لاند روفر على هذه السيارات لتعطينا مفهوم جديد للفخامة والسير على الطرق الوعرة التي تعودنا عليها من سيارات رنج روفر مع الطابع الرياضي المعاصر، واليو سنتحدث عن السيارة رنج روفر فيلار 2018 في هذا المقال، نتعرف على مدى نجاح رنج روفر في تقديم هذه التوليفة الرائعة من المواصفات.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة رنج روفر فيلار 2018

رنج روفر فيلار 2018

رنج روفر للبيع

تشبه السيارة رنج روفر فيلار شقيقتها رنج روفر سبورت، ولكن مع خطوط رياضية وانسيابية أكثر يكملها سقف منحني ومنخفض، ونوافذ أصغر حجما تشبه نوافذ رنج روفر إفوك، بجانب طابع تقني عام نشعر به من الخارج مع مسكات الأبواب المخبأة والتي تتحرك إلى الخارج عند الحاجة إلى فتح أبواب السيارة.

وتأتي السيارة رنج روفر فيلار 2018 بتصميم خارجي أنيق وعصري يتناسب مع جميع الفئات العمرية، لا يوجد تطويرات كثيرة عن الموديلات السابقة، فإن التصميم الخارجي للسيارة يعبر عن قوتها وفخامتها، فقد جاءت السيارة بتصميم فاخر للغاية، ويتميز شكل السيارة بالقوة، كما تطورت من حيث الكماليات وعوامل الأمان، لقد حصلت السيارة رنج روفر فيلار 2018 على العديد من اللمسات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، وتتسع السيارة إلى أكثر من 5 أفراد، كما تأتي السيارة بصادمين أمامي وخلفي ذات تصميم جديد، كما أصبح تصميم المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي أكثر رياضية من السابق خصوصا أن السيارة تنتمي إلى فئة SUV، ويوجد بالسيارة مصابيح ضباب طولية تعمل بتقنية الزينون.

خلفية رنج روفر فيلار 2018

ومن الخلف، سنلاحظ الفرق والإختلاف عن رنج روفر سبورت من خلال اتوائها على مصابيح خلفية ممتدة أكثر وأصغر حجما، وطبعا مع فتحتين كبيرتين لخروج عادم الوقود مدمجة مع تصميم السيارة.

التصميم الداخلي للسيارة رنج روفر فيلار 2018

داخلية رنج روفر فيلار 2018

يمكن القول أن التصميم الداخلي للسيارة رنج روفر فيلار 2018 شمل كل ما يجب توافره في سيارة دفع رباعي فخمة تابعة إلى شركة رنج روفر العالمية، وقد استخدمت الشركة المصنعة مواد عالية الجودة في صناعة الأجزاء الداخلية للسيارة، وقد استخدمت جلد مخيط من لونين في مختلف أرجاء السيارة، ومخمل على السقف بالكامل وعلى أعمدة السيارة، مع إدخال مواد لامعة جدا على التابلوه والأبواب، وحتى على المقود نحصل على لونين من الجلد وتدخيل حلقة من المعدن لزيادة فخامة وأناقة المقصورة.

كما يأتي التابلوه الأمامي للسيارة رنج روفر فيلار 2018 بتصميم أكثر من رائع، وتقع فتحات المكيف على طرفي التابلوه، وتوجد بالمنتصف شاشة عرض تشمل العديد من المميزات وخصائص التحكم على حسب الفئة، والتي تشمل بعض المميزات والخصائص والتحكمات حسب الفئة، لقد ساعدت المساحة الداخلية الرحبة في منح ركاب السيارة المزيد من الأريحية سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية.

ويوجد بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيكي بجوار فرامل اليد، وتوجد اماكن مخصصة لوضع الأكواب، والعديد من الأماكن المختلفة لوضع الأشياء الرفيعة وصغيرة الحجم، ويوجد صندوق او مخزن أمتعة صغير في اقصي اليمين ويمكن التحكم في المكيف والعديد من التقنيات المتوفرة بالسيارة عن طريق العديد من الأزرار، بجانب إمكانية التحكم الكهربائي بالمرايا الخلفية والمقاعد الأمامية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

تجهيزات رنج روفر فيلار 2018

تحتوي فيلار على شاشتين على التابلوه والتي جاءت بديلة إلى الأزرار التي يمكن أن تحتاجها، وتوجد الشاشة الأولى في الأعلى بحيث تسمح لك بالتحكم في أنظمة الترفيه والملاحة والاتصال، ويتوارف بالسيارة نظام صوتي من شركة مريديان مع 23 سمكبر صوت منتشرة في المقصورة، 3 منهم موجودين على كل باب من أبواب السيارة، والصوت الصادر من هذا النظام أكثر من رائع.

كما توجد شاشة ثانية في الأسفل صلت على لمسة أحلى، بالإضافة لكونها شاشة لمس، فهي تعطيك القدرة على استخدام قرصين للتحكم في بعض الخصائص، ووظيفة هذه الأقراص تختلف بتغيير الوضع على الشاشة.

وبالنسبة إلى استخدام هذه الشاشات، الأولى أن كونها شاشة لمس فإن بصماتك ستترك آثار كثيرة بعد الاستخدام، كما أن هذه الشاشتين رائعتين إلى الإستخدام وأنت واقف في السيارة، لكنها صعبة الاستخدام عند قيادة السيارة بدون أن رفع العين عن الطريق.

ولم تكتفي رنج روفر فيلار بشاشتين، يث توجد شاشة ثالثة أمام السائق تظهر معلومات يمكنك التحكم بها من خلال لوحتي الأزرار على عجلة القيادة، وهي أزرار مميزة عبارة عن قطع كاملة وليست أزرار منفصلة، وفيها أيضا إمكانية التحكم باللمس، بالإضافة إلى أنها تتيح لك التغيير في وظائف الأزرار الموجودة على حسب اختيار الشخص.

ومن أبرز تجهيزات هذه النسخة من الفيلار: نظام تثبيت السرعة التكيفي، نظام المحافظة على المسار، نظام تنبيه بأي اصطدام محتمل، نظام التنبيه بالنقطة العمياء، كاميرات وحساسات 360 درجة حول السيارة، نظام مساعدة أوتوماتيكي على ركن السيارة، نظام تكييف أوتوماتيك في الأمام والخلف، وفتحة سقف بانوراما، ومقاعد جلد قابلة للتدفئة والتبريد، مع إمكانية تعديل وضعية المقاعد في 20 وضعية لتوفير المزيزد من الراحة والرفاهية.

محرك رنج روفر فيلار 2018

تأتي السيارة رنج روفر فيلار 2018 بمحرك 6 اسطوانات سوبر شارجد، سعة هذا المحرك  3 لتر، يولد 380 حصان وعزم دوران 450 نيوتن / متر، ويأتي متصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 8 سرعات، كما تتسارع السيارة من السكون حتى 100 كم / ساعة بمدة زمنية 5.7 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم / ساعة.

ويمكنك عزيزي قائد السيارة أنه مع وضعية القيادة كومفورت، نحصل على القيادة التي كنا دوما معتادين عليها من أي رنج روفر، وتوفر هذه السيارة تجربة قيادة هادئة ومريحة وسلسة، ويعززها نظام تعليق السيارة الهوائي الذي يخفي جميع التعرجات على أي طريق، ولكن كما ذكنا أن شركة رنج روفر تهدف من الفيلار منافسة كلا من بورش مكان، ومزاراتي ليفانتي.

وفي حال اختيار وضعية الدايناميك، سوف تستمتع بحساسية أكبر من دواسة البنزين وعجلة القيادة، فالسيارة سريعة ويمكنها دخول المنعطفات على سرعات عالية، لكنها تفتقد الإثارة التي يمكن الحصول عليها مع سيارات نفس فئتها، ويمكن وصف قيادتها بأنها أكثر سيارة رياضية من طرازات رنج روفر.

فإذا كنت تفكر في شراء ( السيارة الجديدة عنوان المقال ) فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع

سعر رنج روفر فيلار 2018

لكي تستمتع بمجموعة كبيرة من المميزات، والفخامة والأناقة والرياضية ننصحك بشراء رنج روفر، ربما سيكلفك هذا المر بعض الشيء، وقد طرح موقع لاند روفر بسعر مغري الذي بدأ من 225,000 ريال لنسخة الآر دايناميك، ولكن في حالة خيار محرك P380 سيصب سعر السيارة 291,000 درهم، وتوجد العديد من الخيارات الإضافية التي يمكن اضافتها على السيارة، ابتداء من اللون، ونوعية الجلد والتجهيزات وأنظمة السيارة، ننصح كل من يرغب في اقتناء الرنج روفر فيلار أن يكون على دراية بجميع المواصفات التي يحتاجها بالفعل والتي تناسب استخداماته اليومية لها.ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *