رينو تاليسمان 2016

تعتبر شركة رينو إحدى الشركات الفرنسية المتخصصة في صناعة السيارات، حيث تتمتع هذه السيارة بشعبية كبيرة حول العالم عن طريق كل ما أنتجته من طرازات السيارات على مر العديد من السنوات، واستمرارا إلى سلسلة النجاحات التي حققتها شركة رينو العملاقة وسعيا إلى التربع على عرش القمة في عالم السيارات، لقد أعلنت شركة رينو الفرنسية عن أحدث الإبداعات فى عالم السيارات السيدان، إنها السيارة رينو تاليمسان 2016 .

يجب الإشارة أن السيارة الجديدة رينو تاليمسان 2016 ظهرت للمرة الأولى نتيجة اتفاقيه تعاون مشترك عقدت بين شركة دايملر إنها الشركة الأم والمالكة إلى علامة مرسيدس بنز مع شركة رينو الفرنسية، فقد قام الصانع الألماني مرسيدس بنز بعمل فحص كلي إلى نظام مراقبة الجودة في الموديل الجديد من السيارة السيدان.

تصميم رينو تاليسمان 2016 من الخارج

سيارات رينو للبيع

عندما النظر إلى تصميم السيارة رينو تاليسمان 2016 من الخارج، فإن أول ما تتذكره هو الأناقة الفرنسية التي يتميز بها المجتمع الفرنسي منذ العديد من السنوات، لقد جاءت السيارة رينو تاليسمان 2016 بتصميم أنيق جدا مع لمسات من القوة والعصرية التي اعتدنا عليها من شركة رينو الفرنسية، ويظهر لك بوضوح على المصابيح الأمامية للسيارة ذات التصميم الرياضي مسحوبة إلى الخلف، كما تم تزويد بتقنية الليد، بالإضافة إلى الشبك الأمامي ذات التصميم المميز والذي جاء يتكون من مجموعة من الخطوط الأفقية المطلية بمادة الكروم اللامعة، كما يوجد شعار الشركة المصنعة رينو بالمنتصف، كما تم تزويد هذه السيارة بمصد أمامي أكثر قوة وأكبر في الحجم، ومزود بشبك سفلي يساعد في تشتيت الهواء ومنح السيارة المزيد من الإنسيانية أثناء قيادتها، هذا بالإضافة إلى فتحات مخصصة لمصابيح الضباب.

تصميم رينو تاليسمان 2016 من الداخل

جاءت السيارة رينو تاليسمان 2016 تعتمد سيارة على قاعدة عجلات CFM الجديدة بالكامل، مما يمنح المقصورة الداخلية المزيد من الرحابة والسعة، كما ساعد في توفير أعلى مستويات الفخامة والمتعة أثناء قيادة السيارة بالمقارنة مع العديد من الموديلات السابقة التابعة إلى شركة رينو، كما تتمتع هذه السيارة بمجموعة من التقنيات التكنولوجية المميزة تحتوي على شاشة تعمل باللمس لعرض جميع معلومات الترفية والتقنية اللازمة إلى السائق أثناء القيادة، مما يمنح السائق المزيد من التركيز والإنتباه على الطريق .

تصميم رينو تاليسمان 2016 من الخلف

من أبرز ممزات التصميم الخلفي لهذه السيارة هو وجود مصابيح يمتد منها خطين بحيث يقتربان من شعار الشركة الفرنسية المصنعة الذي يقع بالمنتصف، كما يوجد بالسيارة مخرجين لعادم الوقود ذو تصميم مستطيلي وحجم كبير، كما أن المخرجين مطعمين بمادة الكروم اللامع مما يمنح هذه السيارة المزيد من الأناقة والعصرية، بجانب إبراز الهوية الرياضية لهذه السيارة.

التصميم المميز للسيارة رينو تاليسمان 2016

لقد تمكن تصميم تاليسمان من الجمع بين اللمسة اللاتينية المثيرة وعالم سيارات الصالون ذات الثلاث أعمدة، كما يكتمل التصميم الذي يعبر عن القوة بشبكة الكروم الأمامية ويوجد بالوسط شعار رينو، كما أن الخطوط البارزة الطولية الموجودة على غطاء المحرك أضافت للواجهة الأمامية تظهر عضلات السيارة، كما أن مصابيح السيارة الأمامية ليد على شكل حرف C تمتد إلى أسفل اتجاه المصد.

كما جاءت مصابيح LED Pure Vision منحنية وأضواء رئيسية تمنح السائق شعور بإضاءة طبيعية بجانب وضوح فائق في الرؤية عند المقارنة مع مصابيح الهالوجين، وكذلك نسبة متوازنة الثلثان/ الثلث بين ألواح الجسم وأسطح الزجاج، كما أن جوانب منحوتة تحتوي قوالب كروم مصنعة خصيصا مثبتة على رفارف السيارة الجانبية الأمامية، كما جاءت رفارف عجلات بارزة تعبر عن القوة والأداء، كما توجد منطقة خلفية عريضة مع الرفارف الخلفية البارزة، كما أن المصابيح الخلفية ليد، كما توجد إضاءة ثلاثية الأبعاد.

متعة إلى العين وإلى جميع ركاب السيارة

يتوافر بالسيارة رينو تاليسمان بطاقة تعمل بدون استخدام اليدين للترحيب بالسائق والركاب عند الإقتراب من السيارة، حيث تضيء المصابيح التي تعمل في وضع النهار والمصابيح الخلفية ومصابيح السقف الداخلية ويتم تمديد مرايا الأبواب من وضع الركن وتفعيل الإضاءة السفلية لكي تضيء المنطقة المحيطة بالباب وتضيء مؤشرات الإتجاه، عند فتح الباب، تنبض لوحة أجهزة القياس بالحياة كما يظهر رسم بصري على شاشة العرض، حيث يبدأ ترحيب صوتي مع إضاءة الكونسول الوسطى والأزرار لسهولة التحكم بإيقاع سريع في الوضع الرياضي وبإيقاع أبطأ في الوضع المريح.

كما يوجد ببالسيارة كونسول أوسط عملي عريض في إعطاء انطباع برحابة المقصورة، كما يتيح ترك مسافة مريحة بين الراكب وقائد السيارة، كما يتمتع الكونسول بملمس مبهج وزخارف احترافية، وبوجود مساحة تخزين تتسع إلى أكثر من 25 لتر في المقصورة، فإن تاليسمان تحرص على إشباع رغبات الركاب مما يجعلها الأفضل في فئتها، كما تجعل سعة حقيبة الأمتعة حوالي 608 ديسيمتر مكعب فإن السيارة المثالية إلى العائلات حيث يمكن بأن تتسع حقيبة الأمتعة إلى 4 حقائب جولف.

الإتساع والراحة داخل رينو تاليسمان 2016

إن المقعد الخاص بالسائق يعمل بالكهرباء بشكل تلقائي للخلف مسافة 50 ملم بحيث يسهل ركوب السائق ومجرد ركوب السائق يعود المقعد إلى الموقع الأصلي، كما صممت مقاعد تاليسمان الأمامية حسب معايير تصميم مقاعد الطائرات بدرجة رجال الأعمال حتى توفر أعلى مستويات من الراحة في الموديل الجديد من السيارة.

يمكن تعديل ارتفاع وسادة المقعد الأمامي وظهر المقعد وزاوية الوسادة وموضع الحافة وسادة المقعد ودعم منطقة أسفل الظهر بواسطة الكهرباء بفضل 3 أزرار تقع على جانب كل مقعد، كما يراعى حفظ 6 أوضاع مختلفة إلى القيادة باستخدام شاشة تعرض نظام R-LINK 2 ، حيث يتحرك تعديل ظهر المقعد لمسافة 24سم، كما يمكن تعديل الحافة الأمامية إلى وسادة المقعد حتى ارتفاع 6 سم، كما يتوفر بالسيارة 10 أوضاع للتعديل منهم 8 أوضاع قابلة إلى التعديل كهربائيا، توفر مجال واسع إلى اختيار وضع القيادة المثالي إلى السائق، كما يوجد نظام R-LINK 2 خاصية تساعد في تعديل مقعد الراكب الأمامي.

كما يحتوي المقعد الخلفي بالسيارة الذي يتسع إلى ثلاثة أشخاص حشوة متغيرة الكثافة، كما توجد فتحة بين المقعدين بحيث يتم وضع لوح تزلج وقد جاءت المقعدين الآخرين مزودين بمساند رأس مدمجة على شكل حرف L التي عند الإرجاع تفسح المجال البصري إلى الرؤية الخلفية للسائق.

مقصورة رينو تاليسمان 2016

يتوافر بالسيارة رينو تاليسمان مساحة رحبة تصل طولها إلى 4,85 امتار طولا و1,87 متر عرضا كما لا يجوز ارتفاع السيارة عن 1,46 متر، كمن أن قاعدة العجلات الطويلة 2,81 متر توفر مساحة كبيرةإلى الركاب وأمتعتهم، كما أن المسافة بين العجلات الأمامية وبين العجلات الخلفية 1,61 متر مما يمنح السيارة المزيد من الثبات أثناء القيادة.

محرك رينو تاليسمان 2016

يتوافر بالسيارة رينو تاليسمان 2016 خيارين من المحركات يعتمدان على البنزين بإعتباره وقود اساسي، يحتوي كل محرك على 4 اسطوانات، المحرك الأول يعطي قوة 150 حصان والثاني يعطي قوة 200 حصان، تتصل مع صندوق تروس ثنائي التعشيق يتكون من 7 سرعات .

أما بالنسبة إلى الخيارات الأخرى من محركات تاليسمان 2016 رباعية الإسطوانات التي تعتمد على الديزل، فبإمكانها توليد قوة تعادل 110 حصان أو 130 حصان، كما يوجد محرك يحتوي على شاحن توربيني مزدوج يعطي قوة 160 حصان.

سعر رينو تاليسمان 2016

يبدأ سعر هذه السيارة من 30,875 دولار أمريكي أي حوالي 115,759 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *