رينو فلوانس موديل ٢٠١٧

مايو 14 ,2017

من الجدير بالذكر أن السيارة رينو فلوانس موديل ٢٠١٧ من احدث طرازات شركة رينو العملاقة والتي تلاقي استحسان كبير في منطقة الشرق الأوسط والخليج العربي، دائما ما تحقق السيارة الفرنسية رينو فلوانس مبيعات عالية، تتميز شركة رينو الفرنسية بالخامات عالية الجودة والتي تتسم بالصلابة والمتانة، كما أن الشركة المصنعة تحرص على إجراء اختبارات كثيرة إلى السيارات قبل طرحها في الأسواق العالمية، دائما تكون طرازات شركة رينو في مقدمة قائمة أفضل السيارات العالمية بسبب المتانة والعملية والقدرة على التحمل، واليوم سنقدم لك عزيزي قائد السيارة تقرير عن رينو فلوانس موديل ٢٠١٧ في هذا المقال.

رينو فلوانس موديل ٢٠١٧

رينو فلوينس للبيع

مواصفات رينو فلوانس للفئات LE ، PE ، SE 1.6

جاءت السيارة رينو فلوانس 1,6 بمحرك 1600 سي سي، به 4 اسطوانات ذات سعة 1,6 لتر، ليعطي قوة 117 حصان وعزم دوران 156 نيوتن / متر، وتصل عدد دورات المحرك نحو 6000 دورة بالدقيقة، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي، كما تصل أقصى سرعة إلى أي من تلك الفئات إلى 176 كم / ساعة، كما يتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 60 لتر، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 6,4 لتر / 100 كم، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 11,9 ثانية.

جاءت هذه السيارة بمحرك X-TRONIC به 5 سرعات، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة من إنتاج التحالف بين رينو ونيسان، مع غيارات CVT التي توفر المزيد من الراحة أثناء القيادة وتخفيض صوت المحرك، وذلك لتحقيق أفضل استخدام ممكن إلى المحرك من حيث تقليل معدل استهلاك الوقود.

مواصفات رينو فلوانس للفئات 2 LE ، PE ، SE

تمتلك رينو فلوانس 2 بمحرك 2000 سي سي، به 4 اسطوانات ذات سعة 2 لتر ليعطي قوة 143 حصان وعزم دوران 195 نيوتن / متر، كما تصل عدد دورات المحرك حوالي 6000 دورة بالدقيقة، وهذه السيارة تعمل بنظام جر أمامي، كما تصل أقصى سرعة إلى أي من تلك الفئات إلى 200 كم / ساعة، كما يتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 60 لتر، ويصل معدل استهلاك الوقود إلى 7,7 لتر / 100 كم، وبالنسبة إلى تسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم / ساعة بمدة زمنية 10,2 ثانية، كما أن هذه الفئات جاءت بنفس إمكانيات ناقل الحركة المتوفر بالفئات السابقة.

سيارات رينو للبيع

الأمان في رينو فلوانس موديل ٢٠١٧

يتوافر في جميع فئات رينو فلوانس موديل ٢٠١٧ العديد من عوامل الأمان بإستثناء 2.0L LE والتي تحتوي على 6 أكياس هوائية وليس وسادتين فقط، كما توجد بعض الحساسات التي توفر المزيد من الأمان بالسيارة.

نظام فرامل ABS، هذا النظام يجعل السيارة لا تزحف في حالة الضغط بقوة علي بدال الفرامل، حيث يضغط نظام ABS على تيل الفرامل من أجل مسك الأقراص بدقة بحث لا تتوقف السيارة فجأة وتتعرض إلى الإنقلاب، كما يتوافر بالسيارة وسائد هوائية والتي تفتح مباشرة في حالة الاصطدام لحماية وجه السائق والراكب الأمامي من خطورة الإصطدام، ويوجد بالسيارة إنذار لمنع السرقة، يعمل في حالة فتح السيارة بدون المفتاح أو في حالة كسر زجاج السيارة.

كما يوجد بالسيارة كمبيوتر رحلات ذكي، ينبه السائق عند وجود أي مشاكل في السيارة مثل ضغط الهواء بالإطارات أو نقص زيت السيارة او وجود مشاكل في الكهرباء او عيوب ميكانيكية.

يتوافر بالسيارة خاصية مانع الحركة Immobilizer وهي عبارة عن وحدات إلكترونية تخاطب شريحة متواجدة في مفتاح السيارة، فإذا تطابقت المواصفات يمكن من تشغيل السيارة في حالة عدم التطابق يتوقف محرك السيارة تماما حيث يتم إيقاف ضخ الوقود إلى السيارة، كما يوجد بالسيارة بطاقة رينو اللاسلكية، وهي بطاقة ذكية تمكن قائد السيارة من فتح السيارة وتشغيلها بدون إدخال البطاقة بمكان محدد أي يتم عن بعد، فإن المطلوب هو حمل هذه البطاقة لتسهيل فتح وقفل الأبواب وتشغيل السيارة بشكل تلقائي.

 

كماليات رينو فلوانس موديل ٢٠١٧

تتمتع السيارة بوجود مصابيح ذات تصميم خلاب من مواد عالية الجودة، المصباح من الداخل يحتوي على عدسات ليد مع وجود رموش أعلى المصباح لإعطاء لمسة من الفخامة، كما يوجد نظام تشغيل تلقائي إلى المصابيح الأمامية تعمل بتقنية الليد، كما تتوافر إمكانية التحكم بالعدسة المضيئة من أجل زيادة الضوء أو تقليله من خلال زر بجانب مقود السيارة، كما توجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري أسفل المصابيح.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك الوقود، فإن السيارة موفرة واقتصادية في استهلاكها للوقود، حيث تستخدم 6,4 لتر / 100 كم، ويوجد بالسيارة ناقل حركة من النوع CTV والذي يساعد في توفير الوقود، ويوجد بالسيارة مرايا جانبية كهربائية إلكترونية بنفس لون هيكل السيارة.

 

تصميم رينو فلوانس موديل ٢٠١٧

جاءت السيارة رينو فلوانس موديل ٢٠١٧ بتصميم جميل وجذاب، ففي الواجهة الأمامية للسيارة توجد شبكة بالمنتصف وفتحات تهوية، وعلي يمين ويسار الشبكة توجد مصابيح وبين المصابيح يوجد شريط أسود أعلى فتحة التهوية بعرض السيارة والذي يربط بين المصابيح وبالطبع يوجد شعار الشركة المصنعة بالمنتصف، والذي جاء مطلي بالكروم للمزيد من الأناقة والجاذبية، كما يوجد بالسيارة مصابيح جذابة بشكل ملفت إلى الإنتباه، فإن المصابيح تبدأ من المقدمة ومسحوبة إلى الخلف وإلى جوانب السيارة وتوجد بالأسفل مصابيح ضباب ذات تصميم دائري.

كما يوجد بالسيارة صندوق رائع يتسع إلى حوالي 530 لتر، كما أن مقاعد السيارة الخلفية قابلة للطي لزيادة السعة التخزينة بالسيارة، كما أن شكل الصندوق الخارجي جيد، وتوجد على طرفي السيارة مصابيح أنيقة، كما أن المصد الأمامي بالسيارة متميز من حيث التصميم وجودة الخامات، حيث يتسم بالمتانة والصلابة مثل باقي السيارة حتى لا تتأثر في حالة التعرض للإصطدام بشكل كبير.

 

التصميم الداخلي للسيارة رينو فلوانس موديل ٢٠١٧

جاءت هذه السيارة بتصميم داخلي رائع، حيث يوجد بالسيارة مقاعد من القماش ومقود مغطى بالجلد، حيث أضافت تلك اللمسات مظهر ممتاز إلى السيارة من الداخل ويوجد الكروم في منتصف التابلوه الأمامي للسيارة، وتوجد بالأعلى فتحات مكيف الهواء، وشاشة السيارة وعدادات السرعة والحرارة بتصميم رياضي أنيق، وتوجد مشغل الإسطوانات أسفل فتحات المكيف وأزرار التحكم في المكيف، ويوجد بالسيارة صندوق أمتعة واسع يتسع إلى العديد من الأغراض.

وقد تم تصنيع المواد الداخلية للسيارة من خامات عالية الجودة، كما تمتاز هذه السيارة بالمتانة والصلابة، كما أن مقابض السيارة الداخلية مطلية بالنيكل مع وجود أزرار في الأبواب الأمامية للتحكم في زجاج السيارة وغلق جميع الأبواب، ويوجد بالمقود أزرار تحكم خاصة في مثبت السرعة مع أزرار التحكم في الصوت بالسيارة، كما توجد بالسيارة ازرار التحكم بالإضاءة وإمكانية التحكم في شدة الإضاءة، يوجد بالسيارة زر مثبت السرعة، واماكن مخصصة للأكواب والزجاجات.

أبعاد رينو فلوانس موديل ٢٠١٧

يبلغ طول السيارة حوالي 4618 مم، وعرض 2037 مم، ويصل ارتفاعها إلى 1501 مم، وقاعدة عجلات مقاس 2702 مم، كما يصل وزن السيارة إلى 1335 كجم.

اسعار فئات رينو فلوانس موديل ٢٠١٧ بالمملكة

يصل سعر فئة فلوانس 1.6 PE إلى 52,000 ريال.

يصل سعر فئة فلوانس 1.6 SE إلى 57,000 ريال.

يصل سعر فئة فلوانس 1.6 LE إلى 60,000 ريال.

يصل سعر فئة فلوانس 2.0 PE إلى 50,000 ريال.

يصل سعر فئة فلوانس 2.0 SE إلى 60,000 ريال.

يصل سعر فئة فلوانس 2.0 LE إلى 65,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *